تفسير الجماع في المنام

الجماع له أسم آخر وهو النكاح وهو عبارة عن الأمر الذي يحدث بين المتزوجين بصورة شرعية، وله دلالات كثيرة إذا جاء في المنام وذلك حسب حالة الشخص الرائي وحسب ما رآه في المنام.

تفسير حلم الجماع للفتاة العزباء

يدل الجماع في المنام للفتاة العزباء على السعادة والخير وأنه سوف يتم زواجها في وقت قريب إذا كانت هذه الفتاة مخطوبة، وإن كانت هذه الفتاة غير مخطوبة فهذا يدل على أنها سوف ترتبط في وقت قريب وسيكون هذا الزواج سريعا وستحصل على سعادة وفرحة كبيرة.

تفسير الجماع مع رجل أعرفه في المنام

تفسير الجماع في المنام مع شخص غريب وغير معروف والشعور بالمتعة واللذة في ذلك، فإنه يعبر على أن هذه الفتاة تعاني من فقدان الحب والمشاعر، أما بالنسبة للجماع مع شخص تعرفه فإن تفسير ذلك وجود مصلحة ومنفعة مشتركة، ولكن يعتبر هذا الحلم إشارة وعلامة لهذه الفتاة لأن تكون أكثر جدية وحزم مع الرجال في التعامل في كافة المواقف التي تتم بحياتها وفي عملها ولا تسمح لأي أحد أن يقوم بتعدي العلاقة خارج حدود العمل.

جماع المرأة لرجل غير زوجها في المنام

من ترى في المنام أنها تقوم بالجماع مع رجل آخر غير زوجها فممكن أن تكون هذه الزوجة لديها متاعب نفسية وتفتقد الكثير من الاهتمام والعواطف والمشاعر، وفي هذا الموقف يجب عليها أن تقوم بالتقرب من زوجها بشكل أكبر وأن تجذب انتباهه أو تعترف له أنها في حاجة إلى اهتمام، وأن تبذل مجهود لكي ينجذب إليها، وتدل هذه الرؤية على مدى حب المرأة لزوجها وإخلاصها تجاهه فهي تشعر ببعده عنها.

تفسير رؤية رفض الجماع في المنام

إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها يجامعها وهو رافض غير قابل لهذه العلاقة، فيدل ذلك على أن العلاقات بينهما غير جيدة، أو تشير إلى وجود مشاكل في الحالة الاقتصادية الخاصة بهما أو مشاكل في العمل بشمل عام، مما يجعله قلق ومتوتر فيأتي ذلك بشكل منعكس في المنام.

تفسير الجماع بين المرأة وزوجها في المنام

وهذه الرؤية عكس الرؤية التي تسبقها، حيث أن من الطبيعي أن يحدث انسجام بين الأزواج، والأحلام تعتبر بمثابة مرآة للواقع، فما يحدث في اليوم وما يشغل البال والفكر والقلب يتم ترجمته إلى أحلام تقوم بعكس الواقع إذا كان سعيد أو حزين، فإذا رأت الزوجة أن زوجها ينسجم معها وقت الجماع ويتلذذ بها فإن ذلك يدل على أنهما في سعادة زوجية وأنها ستستمر لسنوات طويلة واستقرار لحياتهم.

تفسير جماع المرأة مع زوجها في المنام للحامل

إذا كان الجماع من الدبر فهو غير جيد في المنام فهو يدل على القلق والتوتر وحدوث مشاكل كثيرة بين الأزواج، وإذا حدث جماع بين الزوج وزجته وهي حامل فإن ذلك يدل على أن الولادة ستكون سهلة وأنها ستلد ذكر ويكون بشرى للرزق الكثير الذي سيأتي بعد ولادتها.

تفسير جماع الزوج لزوجته أمام الناس في المنام

يدل الجماع بين الزوج والزوجة في المنام على الود والتفاهم بينهما، وإذا كان يتم ذلك في المنام أمام الناس فيدل على أن سمعتهم حسنة وطيبة، وأن هذا الحب منتشر والناس تعرفه ويتخذونهم كقدوة لهم في الود والحب والعشرة، وتدل هذه العلاقة في المنام على التوفيق والنجاح في الحياة من الناحية العملية والاجتماعية، أما إذا كان هذا الجماع من الخلف فإنه يدل على الضلال ومعصية الله.

رؤية جماع الحيوان في المنام

ومن يرى في منامه أن يجامع حيوان فإن ذلك يدل على مروءته، ومن يجامع في منامه جارية أو عبد فيدل ذلك على أن الفرج قريب، وبصفة عامو إن الجماع في المنام يدل على أن الشخص الذي رأى الحلم قد وصل إلى ما كان يتمناه في الدنيا من جاه ومال وعلم، ومن يرى في منامه أنه يجامع امرأة بقوة فيدل ذلك على تحقيق حلمه، ومن يرى أنه يجامع مرأة مسيحية فإن ذلك يدل على أنه سيحصل على أموال، والجماع الخاص بالهائم في المنام يدل على نصر الأعداء وعمل الخير والمعروف لغير الأهل، وجماع الأسد في المنام يدل على أنه نصر، والله أعلم.

رموز حلم الجماع

_ إذا رأى الرجل في المنام أنه يجامع زوجته بطريقة شرعية كما يجامعها في الحقيقة فإن ذلك يدل على أن خير قادم.
_ أما إذا رأى رجل في المنام أن يجامع رجل آخر فإن ذلك يدل على أن سوف يأخذ منه أمرا ما.
_ إذا رأى الرجل أنه يجامع امرأة ميتة في المنام فإن هذا يعتبر فأل سيء، لأنه يدل على قدوم المشاكل والغم والحزن.
_ إذا رأى الرجل أنه يجامع صديقه في المنام فيعتبر هذا بشرة خير، لأن هذا يدل على أن صديقه سوق يأتي إليه ثروة كبيرة والله تعالى أعلى وأعلم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    رباب
    2019-04-20 at 15:22

    قبل كل شيي السلام عليكم ورحمه الله انا حلمت بأني فتاه غير صالحه زانيه،وجَا رجل دين بدأ ينصحني ويعطيني دروس كنت متردده في التوبه لاكن بعد وقت اقتنعت وتبت إلى الله سبحانه وعند خروجي من وكر الدعاره هاجموني ٢شخصين ارادو قتلي ولما ضربوني رحت اطرق باب بيت شخص غير معروف لطلب المساعده فكان هذا البيت للشيخ نفسه اللدي هداني وساعدني كتير وطلب مني الزواج على سنه الله ورسوله

  2. Avatar
    ام نزار
    2019-05-04 at 22:34

    رايت ان امي نادتني للوضوء امام البحر وكان ابني يلعب امامي فخفت عليه من ان يغرق في البحر حين التهي بالوضوء فحملته لتركه في امان حين اردت ان احطه في بركة بجانب البحر فادا به نزل في الماء ولم يعد البركة كانت غارقة حينها اضت ان ابحث عنه فجاة استيقضت من الحلم مفزوعة المرجو الرد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *