تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت

- -

قد تتغير المواسم وقد تتطور اتجاهات الموضة ، و لكن هناك شيء واحد لا يزال ثابتًا – تصفيفة الشعر ، و الطريقة الأفضل و الوحيدة لتبدو أفضل ما لديكم في كل مرة هي معرفة حيلة كيفية مطابقة الشعر و الفساتين بالطريقة الصحيحة ، و بمجرد أن تعرف هذه الحيل ، لن تترك منزلك أبدًا أقل ثقة في مظهرك.

و إذا كان هذا سيجعلك تشعر بتحسن ، فإن الحيل لا تتغير ، سواء كنت تبلغ من العمر 18 أو 30 أو 45 ، تنطبق نفس الخدعة ، إذن ما الذي لا نزال ننتظره؟

نصائح حول كيفية مطابقة تصفيفة الشعر و الزي الخاص بك

اللباس أولا و الشعر في المقام الثاني

اللباس أولا و الشعر ثانيا ، و إذا كان لديك حفلة أو حدث رسمي قادم ، فإن أول ما عليك فعله هو العثور على ملابسك ، و لا تكون مثبتًا على الشعر الذي تريد ارتداءه ، يجب أن يأتي الفستان أولاً ، و بمجرد أن تضع ثوبًا في الاعتبار و فستانًا يغوي جسمك ، يمكنك الآن البدء في اختيار تسريحة الشعر التي ستناسبك.

التوازن بين الزي و تصفيفة الشعر

عندما يتعلق الأمر بمطابقة الفستان و الشعر ، فإن الكلمة الأساسية التي يجب تذكرها هنا هي “التوازن” ، إذا كان لباسك له تفاصيل معقدة ، فمن الأفضل التمسك بتصفيفة شعر بسيطة ، و من ناحية أخرى ، إذا كان الفستان بسيطًا ، فابحث عن تصفيفة شعر أكثر تفصيلًا.

اختيار أكسسوارات للحصول على الجاذبية المضافة للشعر

تذكر أن اللباس الخاص بك هو سدادة المعرض و ليس الشعر ، فالشعر هو مجرد ملحق ، تمامًا مثل المجوهرات التي ترتديها أو الحقيبة التي تحملها ، و ينبغي تسليط الضوء على ملامح الفستان و ينبغي أن يكون الشعر أكثر دقة ، و لكن إذا كنت تخطط لارتداء ثوب الأميرة البسيط ، يمكنك دائمًا ارتداء أقفال نطاطية كاملة لإضفاء لمسة جذابة على مظهرك.

تصفيفة الشعر للملابس برقبة عالية

هناك أساس آخر لكيفية اختيار تصفيفة الشعر الخاص بك هو خط العنق من الملابس أو اللباس الذي ترتديه ، و إذا كان لباسك له خط رقبة عالٍ ، فأنت أفضل حالًا من ارتداء محدث ، و مع ذلك إذا كان الفستان منخفضًا في الجزء الأمامي أو الخلفي ، فلديك خيار ارتداء محدث أو الحفاظ على تساقط الشعر.

رفع الشعر لأعلى أو تركه لأسفل

اذا كنت ترتدي فستان ذو تفاصيل زائدة في منطقة العنق فمن الأفضل اختيار الشعر المرفوع او تسريحة البف، و اذا كنت ترتدي فستان عاري إلى حد ما من منطقة الرقبة و الكتفين فهنا الشعر المنسدل قد يكون الاختيار الأفضل في هذه الحالة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *