موقع ” scamadviser ” لكشف المواقع النصابة

Scamadviser هي عبارة عن موقع له شعبيته على الإنترنت للمستهلكين والمشترين ، وقد تأسس في عام 2012. وهو يجذب أكثر من 24 مليون مستخدم سنويًا الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمة عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من التسوق عبر الإنترنت بأمان . على مر السنين ، أجرت شركة Scamadviser أكثر من 185 مليون شيكًا آليًا للثقة واكتشفت حوالي مليوني موقع ويب مخادع .

كيفية تعامل موقع Scamadviser مع مواقع الانترنيت المختلفة

ScamAdviser يروج نفسه كسلطة وجهاز المحرك في فضح الحيل عبر الانترنيت . إنه يستهدف مواقع شابة جديدة ومختلفة . إنه يضيف مراجعات وهمية إلى فهرس Google الخاص بهم للتشكيك في مصداقية هذه المواقع ، وعندما ينقر شخص يبحث عن هذا الموقع على هذا الرابط ، سيتم نقلك إلى موقع Scamadviser   هناك سيرون إشارات إلى “وهمية” والبرامج الضارة . غالبًا ما ينص على أن موقع الويب المذكور أقدم أو أصغر كثيرًا مما هو عليه بالفعل .

وينص أيضًا على أن المعلومات الموجودة على مالك موقع الويب ومسؤوله وبلد منشأه مخفية ، وتزعم أن هذه علامة أكيدة على أنه موقع غير جدير بالثقة .

يكتب مراجعات سيئة منهم على موقع ScamAdviser.

كل هذه المعلومات الخاطئة يمكن أن تكون قاتلة لمواقع جديدة وشابة حقيقية تحاول أن تشق طريقها في عالم التسويق عبر الإنترنت .

كيف يكشف موقعScamAdviser عدم الثقة بالمواقع الوهمية

إذا قمت بفحص موقع ScamAdviser على شبكة الانترنيت ، فسيعطون أنفسهم تصنيف ثقة بنسبة 100% . ولكن إذا قمت بالتمرير أكثر لأسفل سترى أن لديهم أيضًا اسم المالك والمسؤول وبلد المنشأ مخفيي الأشياء ذاتها ، وفقًا لهما ، تجعل مواقع الويب الأخرى التي “يفحصونها” غير جديرة بالثقة .

أهم النصائح لتصفح أمن عبر الانترنيت

الآن بعد أن عرفت عن ما هو برنامج ScamAdviser ، قم بالابتعاد عنهم تمامًا ، ولا تصدق كلمات بدون مصدقية . إذا كان لديك أيضًا موقع ويب مستهدف من قبلهم ، فيرجى عدم منحهم أي أموال بدلاً من ذلك ، قم بالإبلاغ عن ذلك إلى Google وإلى موقع شرعي لخرق عمليات الاحتيال مثل http://scamsexposer.com/how-to-report-an-online-scam.It غير معقول أن مثل هذا الموقع البغيض يجب أن يظل موجودًا إذا كنت مسوّقًا عبر الإنترنت وترغب في الانتماء إلى مجتمع لا وجود له في عملية الاحتيال والرسائل غير المرغوب فيها ، وحيثما تتوفر جميع مستويات التدريب الأكثر ممتازة في التسويق عبر الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت .

 الخطوات البسيطة لاستخدام موقع ScamAdviser

قبل الانتقال إلى scamadviser.com ، يجب أن ترى شعاره الرسمي والتأكد منه .

 فتح  scamadviser.com. قد يستغرق بعض الوقت يرجى الانتظار حتى يتم فتحه .

 هناك مربع لإدخال نص واحد تحتاج إلى لصق عنوان URL لموقع الويب الخاص بك والنقر فوق زر التحقق من ذلك الآن .

بعد مرور بعض الوقت ، يقوم بمسح جميع تفاصيل عنوان URL لموقع الويب الذي أدخلته . يتم توضيح بعض المعلومات من أول موقع بلد المعرض ، بلد المالك والموقع الحقيقي . الثاني هو تصنيف الثقة شعبية والعديد من الأشياء التي تظهر بواسطة رابط الفيديو .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *