الفرق بين ميت 20 وميت 20 برو

- -

لم يتبق من هذا العام سوى عدد قليل جدًا من الشركات الرائدة ، لكن ربما تم حفظ بعض من الأفضل للأخير ، حيث تم الإعلان عن Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro وكلاهما يأتي في تعبئة التكنولوجيا المتقدمة والميزات جنبًا إلى جنب مع التصميمات المتميزة ومع ذلك ، فهي أيضًا مختلفة تمامًا بطرق كثيرة ، وبعض هذه الاختلافات واضحة على الفور من خلال النظر إليها . لذلك مع وضعنا في الاعتبار هذا المتهدمة من المواصفات والميزات الرئيسية الخاصة بهم ، حتى تتمكن من رؤية بالضبط كيف مماثلة  أم لا هم .

فرق التصميم بين كل من ميت 20 وميت 20 برو

لا يمكننا التحدث عن التصميم دون التحدث على الأقل قليلاً عن الشاشة ، حيث إنه أحد أكثر الاختلافات وضوحًا على الفور بين هذين الهاتفين. في Huawei Mate 20 ، تحصل على شاشة مسطحة بدون إطار تقريبًا تقريبًا وفقط على قمة الدمعة الصغيرة في الجزء العلوي ، بينما في 20 ماتي برو الشاشة هي منحنية ، ولكن لديها حافة القاع أكبر وشق أكثر جوهرية كذلك.

بقية التصميم لا يختلف كثيرا. يحتوي كلا الهاتفين على إطار معدني وظهر زجاجي ، مع ذلك الجزء الخلفي يحتوي على كتلة كاميرا كبيرة مربعة ، بثلاثة عدسات وفلاش ، على الرغم من اختلاف وضع الفلاش بينهما (يوجد على اليمين في Mate 20 واليسار على هواوي ماتي 20 برو) .

الاختلاف بين بين كل من ميت 20 وميت 20 برو من حيث الطاقة

هناك اختلاف بسيط للغاية هنا . كلا الهاتفين يحتويان على شرائح Kirin 980 ذات ثماني النواة ، مع نواة عالية الأداء في الساعة 2.6 غيغاهرتز ، واثنين من النوى في الساعة 1.92 غيغاهرتز ، وأربعة نوى تعمل بسرعة 1.8 غيغاهرتز. كلاهما يمتلكان أيضًا وحدة معالجة GP-Mali-G76 ووحدات معالجة عصبية مزدوجة  .

والفرق الحقيقي الوحيد المحتمل في الطاقة هو مقدار ذاكرة الوصول العشوائي لكل هاتف ، كما أن Huawei Mate 20 Pro مزود بسعة 6 جيجابايت من الأشياء ، يتوفر Huawei Mate 20 في تكوينين  أحدهما بسعة 6 غيغابايت والآخر بسعة 4 جيجابايت . السعة التخزينية 128 جيجا بايت على الرغم من أي هاتف أو طراز اخترتهما ، وجميعهما بهما فتحة لبطاقة ذاكرة نانو لتوسيع نطاق الأشياء حتى 256 جيجا بايت – هذا هو تنسيق ملكية هواوي. لا يوجد فرق في نظام التشغيل سواء. يشغل كلاهما نظام Android 9 Pie متراكب مع واجهة EMUI 9 من Huawei .

الاختلاف بين بين كل من ميت 20 وميت 20 برو من حيث البطارية

يحتوي كلا الهاتفين على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات ، ولكن المواصفات ليست متطابقة. يحتوي Huawei Mate 20 على عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابيكسل f / 2.2 وعدسة عريضة 12 ميجابيكسل f / 1.8 وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابيكسل f / 2.4. تحتوي هذه العدسة الأخيرة على تثبيت بصري للصور (OIS) وتتيح تقريبًا بصريًا 2x. وفي الوقت نفسه ، يتوفر لدى Huawei Mate 20 Pro عدسة واسعة الزاوية بدقة 20 ميجابكسل / 2.2 وعدسة عريضة 40 ميجابيكسل f / 1.8 وعدسة 8 ميجابيكسل / 2.4 عدسة تليفوتوغرافيّة ، مع OIS ودعم تقريب بصري 3x. حتى اثنين من العدسات لديها عدد ميجابيكسل أعلى والثالث يسمح لمزيد من التكبير .

ملحوظة هامة

يعمل جهاز Huawei Mate 20 على تقطير الكثير مما يجعل Mate 20 Pro هاتفًا ممتازًا  ، وإن لم يكن بالضرورة أقل جودة . بتكلفة أقل ، ويقدم المزيد مع حجم الشاشة ويحتوي على سماعة رأس . إذا كنت تتوق إلى أجراس وصفارات الحزمة المتطورة ، فابحث في أي مكان آخر.

إذا كنت ترغب من ناحية أخرى في الحصول على فائدة وقوة كبيرة وبطارية رائعة وأداء للكاميرا ، فقد تكون بطاقة جين ميت 20 سهلة التذكرة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *