مكياج سهل لتكبير العيون الصغيرة

عادة ما تبدو العيون الأكبر حجماً تجعلك تبدو أصغر سنا وذو شكل جذاب . كل أشكال العين جميلة بلا استثناء . لديّ عينان صغيرتان على شكل لوز وهي لدى الكثير من الفتيات  ، لكن عددًا لا بأس به من الناس أشادوا بي! ليس كل منا عيون كبيرة. ومع ذلك ، يمكننا دائمًا إنشاء وهم باستخدام تقنيات المكياج الذكية .

طرق لتكبير العيون الصغيرة عن طريق المكياج

الطريقة الأولى رسم الحاجب بشكل مرتفع

الحواجب تصنع كل الفرق . واحتفظ بحواجبك في حالة جيدة ورسمه جذابة تتماشى مع الشكل الطبيعي لعينيك . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إبقاء الحواجب الخاصة بهم جريئة ، ضع في اعتبارك أن عليك زيادة المساحة المتوفرة لديك بحيث تخلق وهمًا بأعين أكبر . يجذب الحواجب الجريئة والسميكة والجميلة الانتباه إلى العيون . الفرق بين الحواجب الطبيعية والأقواس المفرطة هو أن الطبيعية تجعل المرء يبدو أكثر براءة ، في حين أن الأخير يجعلك تبدو أكبر سناً . للحصول على تلك الحواجب الكاملة والمعبرة ، قم برشها باستخدام ماسكارا الحاجب .

الطريقة الثانية محاولة التقليل من انتفاخ العين

مفتاح العيون الرائعة هو حمايتها بشكل صحيح ، كل يوم . الجلد المتورم حول العينين يمكن أن يجعلها تبدو صغيرة . إليك كيف يمكنك تقليل الانتفاخ حول العينين .

الحصول على قسط كاف من النوم .

اغسل وجهك بالماء البارد في كثير من الأحيان .

ضع أكياس الشاي الباردة المستخدمة على العينين لأن المواد الموجود في الشاي يشد الجلد .

تقليل تناول الملح .

ممارسه الرياضه .

الطريقة الثالثة إخفاء الهالات السودا من حول العين

استخدام المخفي لتغطية الهالات الداكنة لن يجعل عينيك تبدو أكبر ، لكن على الأقل ، لن تسترعي الدوائر المظلمة الانتباه إليهما عندما ينظر شخص ما إلى عينيك . لذلك ، هذه الخطوة مهمة حقًا . قم بتصحيح لون الشوائب والدوائر الداكنة باستخدام خافي عيوب إضاءة . تأكد من استخدام ظل أفتح قليلاً من أساسك لرفع مظهرك وتحسينه . نوصي بالضوء والدسم والسلس الذي يعد أيضًا تغطية رائعة للبقع .

الطريقة الرابعة إضافة ألوان الفاتحة فوق الجفون

استخدم ظلال العيون المحايدة والخفيفة . ألوان فاتحة للمناطق التي تريد أن ينعكس فيها الضوء وظلال داكنة للمناطق التي تريد دفعها للخلف. استخدام الألوان الفاتحة في مركز الجفون يجعلهم يتقدمون . التقط بعض المنتجات على فرشاة ، واضغط على الزيادة الزائدة وطبق بلطف في مركز الجفون . يمكن أن يكون الظل لامع أو غير لامع لا يهم طالما هو فاتح اللون .

الطريقة الخامسة تشديد خط العين العلوي

هذه هي الخطوة التي تحدث فرقًا كبيرًا . استخدم كحل أسود لتشديد خط المياه العلوي. هذا يعطي مظهر رموش أكمل ويساعد على فتح العينين. أحب استخدام قلم رصاص Glide-On Eye 24/7 من Urban Decay. التركيبة مذهلة وتعطي حجم رموشك دون أن تفعل الكثير .

الطريقة السادسة وضع محدد العين السفلي بشكل مائل

عند استخدام محدد العيون على الخط السفلي  ، تأكد من تطبيقه على الثلث الخارجي فقط وبشكل مائل . استخدم فرشاة لتنعيمه ودمجه . بالنسبة للجفن ، ارسم خطًا أقرب ما يمكن إلى الرموش . يمكنك إنشاء مسافة صغيرة وجعلها أكثر سمكًا في النهاية إذا كنت تريد ذلك .

الطريقة السابعة استخدام أداة ثني الرموش

تأكدي من أن استخدام أداة ثني الرموش في أداة طي شعر الرموش لتكون أقرب إلى الجذور . المفالاداة الأفضل ضلة لدينا هي E.L.F. Studio Eyelash Curler و Sally Hansen La Cross Double Curl Eyelash Curler .

الطريقة الثامنة وضع كحل داخلي بلون فاتح

يعتقد معظم الناس أن الطريق إلى تحقيق عيون كبيرة هو عن طريق وضع الكحل الأسود ومع ذلك ، هذا هو عكس ذلك تماما . إن الكحل الأسود الداكن يجعل العيون تبدو أصغر حجمًا ومربعة . وبالنظر إلى لون البشرة الهندية ، فقد لا يكون قلم العين الأبيض هو الأكثر جاذبية . الحيلة هنا هي أن تضع لون فاتح على خط الرموش السفلي .

الطريقة التاسعة وضع ماسكارا للرموش

الماسكارا جيدة يمكن أن تجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر سمكا في أي وقت من الأوقات. نقترح ماسكارا كلينيك عالية التأثير ، ومايبيلين غريت لاش ماسكارا لعامل الجاذبية. بالنسبة لأولئك الرموش القابلة للقتال والبهجة المضافة ، حاول استخدام ثلاث إلى أربع طبقات على الزوايا الخارجية للعين لإنشاء عيون على شكل ظلال .

الطريقة العاشرة ملئ تجويف العين بمظلل الجفون

إن تحديد التجويف يساعد في خلق وهم بعيون أعمق ، مما يجعلها تبدو أكبر . استخدم غطاء بني غير لامع من الزاوية الخارجية إلى التجعد وامزج جيدًا . عندما كنت تبحث عن مظهر مكياج مكثف ، يمكنك تحديد محيط التجاعيد بشكل طفيف.

الطريقة الحادية عشر تظليل العيون من الداخل

استخدم ظل العيون الفاتح أو الفاتح في الزاوية الداخلية. يضيف هذا شيئًا إضافيًا إلى مظهر المكياج ، ويساعدك أيضًا في أن تبدو مستيقظًا. يمكنك اختيار طريقتين لتطبيق هذا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *