اجمل عبارات الصباح الاسلامية

مما لاشك فيه أن كلمات الصباح تترك أثر عظيم في نفوس الأشخاص، كما أن هذه الكلمات تحمل أثر إيجابي أيضًا في حالة إذا كانت ذات عبارات جميلة تحتوي على بعض الأدعية الإسلامية، فما أجمل أن يصل إليك رسالة صباحية من أحد الأشخاص تتمنى وتدعو لك بيوم سعيد وتحتوي على عبارات جميلة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أجمل عبارات الصباح الإسلامية.

اجمل عبارات الصباح الاسلامية

هذه مجموعة من أفضل عبارات الصباح الدينية :

1- صباح اليقين بآن رحمة خآلقي .أوسع من متآعب آلدُنيآ و شقآئهآ .
2- اللهم أعطنا في صباحك هذا ” من الخير فوق ما نرجو ،، وأصرف عنا السوء فوق ما نحذر.
3- اللهم في هذآ الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا اللهم قلوبنا بين يديك فـ ارزقها الثبات والراحه وأجعل لنا في دروب التعب خير.. وازرع لنا في گل خطوة سعادة اللهم أرح ،، ثم هون ،، ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت .

4- صباح الواحد القيوم ورب العرش سبحانه صباح الفل والمشموم وياسمينه وريحانه صباح الصاحب المحشوم عن الزله وعربانه دعيت الله صباح اليوم يخصك من فضله وشانه .

5- اسأل الله بإن يصبحك صباح الآمنين وأن يجعل يومك هذا يوما مباركا أوله صلاح وأوسطه فلاح وآخره نجاح وعفو وعتق ونجاة من النار وان يكفيك الله من مهمات الدارين وأن يغفر لك ولوالديك ولأهلك ولسائر المسلمين .

6- إذا سجدت فأخبره بأمورك ســـــــــــــــــــراًً .. فإنه يعلم الســــــــر واخفى ..ولا تسمع من بجوارك , لأن للمحبـــــه أســــرار ..وابعث رسائل وقت السحر.. مدادها الدمع..وقراطيسها الخدود .. وبريدها القبــــول ..ووجهـــــــتها العـــرش ..وانتظر الجواب من رب العبـــــاد .

7- اللهم أسعد من خطر ببالي ووفقه فان التوفيق من عندك وسهل اموره فان التسهيل من لطفك واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مساءه وصباحه يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم اخر تبداه بذكر الله .

8- اللهم أعط أصحاب هذه الوجوه الطيبه رزقا من رزقك وكرما من كرمك وعفوا من عفوك وشفاء من شفائك ولطفاً من لطفك وستراً من سترك ونزلاً في جنتك، واجعل لهم دعوة مستجابة في الليل والنهار وفي الأسحار وأصلح لهم أولادهم وأهلهم وبيوتهم وارحم والديهم واستر عليهم في الدنيا والاخرة واجعل خير أيامهم يوم تلقاهم يارب العالمين .

9- صّبًاحً الَسِعٌادٍهّ وٌ الَامًلَ ذِکْرتٌ أحًبً الَنِاسِ فُوٌجّدٍتٌکْمً بًيِنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَأخِلَاقُ فُوٌجّدٍتٌکْمً مًنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَوٌدٍ فُأنِتٌمً مًنِهّمً فُدٍعٌوٌتٌ الَلَهّ انِ يِجّمًعٌنِيِ بًکْمً تٌحًتٌ ظُلَ عٌرشُهّ .

10- جملك الله برقة النسائم .. وطيب ذكرك بطيب المسك ..وثبت همتك بثبات الجبال الراسيات ..وأسكن نفسك حياة دائمة الاشراق ..ورسم على محياك بسمة صادقة ..وسقى روحك إيمانا متصل الوثاق ..وغفر الله لنا ولك ولوالديك.

11- صپآح آلدرپ للچنة وپلپل شآدى پفنه وريحة آليآس وآلحنة آقولهآ لگل آحپآپي آللهم آچعلنآ ممن يتمتعون پروح وريحآن وچنة آلنعيم من آلرحمن .

12- لكم في فؤادي منزل متفرد وحبكم في القلب حب مؤكد لما لا وأنتم إخوة الدين والهدى بكم تزدهي أيام عمري وتسعد لذا أقولها أرجو من الله أجرها أحبكم في الله والله يشهد .

13- رباه لا تطفئ شوقنا وعلى دروب الخير ألف بيننا رباه لا نرجو خلوداً فديارنا ليست هنا وجنان خلدك حلمنا وترابها وطن لنا رباه فاجمعنا بها واجعل أعاليها سكناً لنا .

14- دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر وأن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر وأن يبارك الله لك في مالك وأهلك ويرفع منزلتك بين خلقه إن شاء الله ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك.

كلمات صباحية جميلة

1-  أتى الصّباح حاملاً معه آمالاً جديدةً وأحلاماً قيد التّحقيق. ما أجمل الصّباح حين يبدأ بذكر الله، أصبحنا وأصبح الملك لله.

2- صباح يخطف من الشّمس ضياه، وأمل يمحو ألم القلب وعناه، اتركوا نسمات الصّباح الجميلة تخاطبكم، لتصبّحكم بالخير والتّفاؤل.

3- صباحكم بساتين من الحبّ تثمر سعادةً وأماناً، صباحكم من الجنّة أيّها الأحبّة. الصّباح لا يتغيّر، ولكنّ كلّ يوم يأتي بشكل أجمل، عطّر الله صباحكم برضاه. ثق بالله، وأحسن به الظّن، وعلّق به قلبك، وتوكّل عليه، وأكثر من ذكره، لكي تسعد نفسك، ويطمئنّ قلبك.

4- الصّباح بعث جديد لبداية متجدّدة، فاطرح ثوبك القديم، والبس لصباحك الجديد ثوباً آخر، صحّح أخطاءك وتطلّع إلى يوم مشرق، تكون فيه صادقاً مع قلبك وعقلك. أسعد الله صباحكم، وأضاء لكم قلوبكم، وألبسكم من حلل السّعادة والعافية.

5- أشرق الصّبح، فنظرت للسماء وتذكّرت عظمة الخالق، وآمنت بقدرته، يولج النّهار بالليل، ويولج الليل بالنّهار، فسبحان الله العظيم. الصّباح مبعث للتفاؤل، وولادة للأمل من جديد، لا تحسّ به إلّا إذا شممت نسماته، وأبصرت نوره، وملأت ثنايا روحك بنقائه وهدوئه.

6- لننهض في تفاؤل، وننتظر صباحاً جميلاً يطلّ علينا، فتشرق فينا الشّموس، ويستيقظ فينا الأمل. ابدأ صباحك بابتسامة، ودع كلّ من حولك يبتسم، ودع الحياة تشرق بألوانها الزّاهية، وأنعش روحك بالفرح والتّفاؤل .

7- صبّحكم الله براحة البال، وقبول الأعمال، وصلاح الحال. من بين الهمّ والقلق، يتسلّل الصّباح ويملأ الرّوح أملاً، ورجاءً، وتوكّلاً، إنّه الصباح.

8- صباح التّوت والرّمان، صباح مكتوب بماء الزّعفران، صباح مخصوص لأعزّ وأغلى إنسان، صباح معطّر بالأشواق، ينثر عبيره على الأحباب، وينعش القلب الخفّاق، لو أقدر أخبّيه جوّا الأهداب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *