معلومات عن الاكاديمية الفرنسية للتجميل بالرياض

الأكاديمية الفرنسية متخصصة في تصفيف الشعر والماكياج، فهي علامة تجارية دولية وتستفيد من أكثر من 33 عامًا من الخبرة في تحسين مصففي الشعر المحترفين ومهارات خبير المكياج ومساعدة المبتدئين على اكتساب الخبرة في المجالات، فهي تقدم مجموعة واسعة من برامج التدريب التي تتراوح بين المبتدئين إلى مستويات متقدمة، تشمل الدورات تقنيات القص والتلوين والتصميم والماكياج.

التعلم في الاكاديمية الفرنسية للتجميل

تسمح لطلابها بتجربة بيئة عمل حقيقية، بالإضافة إلى ذلك جميع الدورات التدريبية المقدمة في الأكاديمية الفرنسية ثنائية اللغة؛ باللغتين العربية والإنجليزية، فهم يقدمون أعلى نظم جودة التعليم جنبا إلى جنب مع أحدث التقنيات، نحن نعلم المفاهيم الصحيحة حول تصفيف الشعر وتقنيات المكياج وكيفية تطبيقها، فريق الأكاديمية الفرنسية هو فريق من الفنانين والمهنيين الحقيقيين لتعليمك جميع المهارات التي تحتاجها.

مميزات الاكاديمية الفرنسية للتجميل

– هم دائما على دراية بأحدث الاتجاهات في تصفيف الشعر وصناعة المكياج، فهم يخدمون المبتدئين وأصحاب الصالونات والمهنيين وخبراء التغذية، نظرًا لأن مراكزهم في المملكة معتمدة من قبل مؤسسة التدريب التقني والمهني، فسيحصل كل متدرب على شهادة معتمدة عند إتمام أي دورة من دوراتهم، حيث أن تلك الدورات يمكن أن تساعدك بالإضافة إلى هذه الشهادة في العمل في صالونات التجميل أو بدء عملك وتحقيق أحلامك.

– تمتلك الأكاديمية الفرنسية شراكة عمل وثيقة مع أكثر من 650 مركزًا معتمدًا في جميع أنحاء العالم، ولها مكاتب في لندن وجنوب إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وتمثيل في أيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية، توفر الأكاديمية الفرنسية للمراكز والمتعلمين مؤهلات منظمة عالية الجودة من أجل القابلية للتشغيل، والمواد التخصصية وتحسين المهارات، تشتمل محفظة الأكاديمية الفرنسية على مؤهلات في علاجات التجميل والسبا والعلاجات التكميلية والرياضة واللياقة البدنية وتصفيف الشعر وخدمة العملاء.

الدورات المقدمة من الأكاديمية الفرنسية بالرياض

الدورة الخاصة بعلاج الشعر

تساعد علاجات الشعر على تكييف وتنعيم وإحياء الشعر البارد والجاف والتالف على الفور، تقدم لك هذه الدورة مجموعة من علاجات الشعر المختلفة المصممة لمعالجة مشاكل الشعر المحددة، ويبلغ سعر تلك الدورة 1000 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة، تحتوي تلك الدورة على عدة موضوعات منها:

– علم الشعر، وقوام الشعر وأنواعه:  يتناول علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء في فروة الرأس والشعر.
– علاجات الشعر وطرق التطبيق:  تعرف على علاجات الشعر المختلفة وكيف يستفيد منها الشعر وفروة الرأس، معالجة الظروف المحددة والمشاكل التي تؤثر على الشعر.

– معرفة المنتج والتطبيق:  تعرف على المكونات المختلفة في علاجات الشعر وفوائدها، اكتشاف تقنيات تطبيق مختلفة وكيفية الحصول على أقصى استفادة من علاجات الشعر المختلفة.

– تقنيات تصفيف الشعر والتجفيف بالليزر:  جلسة جماعية كانت هناك علاجات مختلفة سيتم تجربتها واختبارها، تعلم التقنيات المناسبة في تجفيف الشعر والتصميم.

دورة فن المكياج

تم تصميم هذه الدورة التدريبية لمدة 5 أيام لمساعدتك على تحسين مهاراتك الفنية أثناء تعلم أحدث التقنيات في تطبيق المكياج، سوف تسمح الجلسات النظرية والعملية للطلاب بالتفاعل مع بعضهم البعض مع تعلم كيفية إنشاء مظهر لا تشوبه شائبة، ويبلغ سعر تلك الدورة 800 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة، وتحتوي تلك الدورة على عدد من الموضوعات ومنها:

– المكياج التصحيحي: استخدام الماكياج لتسليط الضوء على ملامح الوجه وتحديد ملامحها، تصحيح التصبغ والدوائر الداكنة باستخدام مصحح اللون.

– تقنيات المزج: اكتشف تقنيات المزج وكيف يمكنك إنشاء مظهر لا تشوبه شائبة باستخدام الأدوات والطرق المختلفة.

– التركيز على العين: العيون هي نوافذ الروح، تعلم كيفية استخدام المكياج للتأكيد ولفت الانتباه إلى العيون، سوف نركز على كيفية تطبيق الماكياج بشكل صحيح (ظلال العيون، وأقلام العين، وخطوط العين، والمسكرة) على هذه المنطقة.

– المكياج والإضاءة الفوتوغرافية: الكل يريد أن يأخذ تلك الصورة المثالية، قم بتطوير مهارات المكياج الإبداعية الخاصة بك وتعلم كيف تفسر الكاميرا والإضاءة الألوان.

دورة تطوير الأعمال (صالون، منتجع صحي)

سواء كنت تطمح إلى امتلاك أو إدارة منتجع صحي أو كنت محترفًا متمرسًا بالفعل، يمكنك تحسين معرفتك وفرص تقدمك في المجال الوظيفي من خلال نظرة عملية من المدربين في الأكاديمية، اختر 3 موضوعات من البرنامج أدناه وسنقوم بتصميم دورة تدريبية تلبي احتياجاتك الخاصة، ويبلغ سعر تلك الدورة 1800 ريال سعودي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

– قيادة
– المالية- إدارة الإيرادات.
– خطة عمل.
– العمليات التجارية: منتجع صحي/ صالون/ اللياقة البدنية.
– تسويق.
– مبيعات.
– منتجات وخدمات.
– الموارد البشرية.
– إدارة البيع بالتجزئة.

دورة الفتيات الخارقات في رمضان

– التاريخ: من 7 إلى  20 من مايو (من الأحد إلى الأربعاء).
– الوقت: 9:30 مساءً – 12:30 صباحًا.
– السعر: 2000 ريال سعودي (باستثناء ضريبة القيمة المضافة).
– للفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 سنة.
– تعد تلك الدورة مليئة بالمرح لمدة أسبوعين، والتي تلهم الثقة والإبداع وحب الذات من خلال هذا البرنامج، يهدف إلى مساعدة الشابات على التواصل مع نقاط قوتهن وتطوير شعور صحي بالنفس.

– فهي تركز على التدريب العملي مع معلمين ضيوف خبراء ودروس عملية في الماكياج وتصفيف الشعر الإبداعي والتوعية بوسائل التواصل الاجتماعي واللغة والثقافة وتطوير الذات والأزياء والتصميم وإلقاء نظرة على عالم البيع الإلكتروني.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *