جميع انواع ” glysolid cream ” كريم جليسوليد

تعتبر منتجات جليسوليد من أفضل منتجات ترطيب البشرة والعناية بها ، وهي تتوافر في مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالبشرة والجسم ، مثل الكريم المرطب والفازلين والكريم الخفيف للبشرة الحساسة وغسول الجسم والصابون ، وتتميز منتجات جليسوليد بفوائدها المذهلة في العناية بالبشرة .

فهو يعمل بشكل أساسي على تنعيم البشرة وذلك لأن منتجات جليسوليد تحتوي على الجليسرين بشكل أساسي ، وهو يعمل على تنعيم البشرة ومنحها ملمس حريري رائع ، وخاصة إذا تم استخدامه مع الفازليين .

كما أن منتجات جليسوليد تساعد في تغذية البشرة وتجديد خلاياها بسبب احتوائها على بعض الفيتامينات الأساسية ، وهو يمنع جفاف البشرة وخشونتها ، كما أنه يساعد في القضاء على الالتهابات والفطريات التي تسبب جفاف البشرة ، ولذلك يعد كريم جليسوليد للبشرة  واحد من أفضل الخيارات لترطيب الجسم بأكمله من الوجه وحتى القدمين ، كما أن منتجات جليسوليد مناسبة لجميع أنواع البشرة مع عدم وجود مواد حافظة أو عطور بها لمنع تهيج البشرة الحساسة .

أنواع منتجات جليسوليد للترطيب

فازلين جليسوليد / BASED SKIN PROTECTION

يساعد فازلين جليسوليد على منع جفاف البشرة مما يمنع تشققها ، وهو مثالي للبشرة المجهدة ، وهو مثالي لتدليك البشرة في جميع الأوقات ، كما يمكن استخدامه على الوه واليدين والقدمين ، وهو أيضًا خال من أي ملونات صناعية أو مواد حافظة ، كما أنه عديم الرائحة ، ولطيف أيضًا على البشرة الحساسة ومصنع وفق معايير دستور جودة الأدوية الأوروبي .

غسول الجسم جليسوليد كلاسيك 500 مل

هذا الغسول مصمم خصيصًا لمنح عناية مركزة للبشرة الجافة والعادية ، وهو يعمل على تلطيف البشرة بلطف ، مما يجعلها مرنة وناعمة ، وهو مستخلص من نبات البابونج عالي الجودة لمنع تهيج البشرة وتقليل الالتهابات ،وهو يتميز بقيمة الرقم الهيدروجيني التي ترطب البشرة وتحافظ على التوازن الطبيعي بها وتجعلها لامعة وصحية .

ويتكون غسول جليسوليد كلاسيك من الجليسرين وماء أكوا وشمع البارافين ، والإسترات المهدرجة وحامض اللبنيك والعطور ، وعدة مركبات كيميائية أخرى ، صممت خصيصًا لترطيب البشرة والحفاظ على صحتها .

كريم جليسوليد الأحمر

هذا الكريم المرطب يعطي عناية مركزة للبشرة الخشنة والجافة وهو مزود بالجليسرين والانتوين ، وهو يوفر عناية مركزة للجلد وراحة سريعة للبشرة الخشنة والمتشققة والجافة ، وهو يغذي ويحمي ويعزز تجديد البشرة مع الحفاظ على رطوبتها الطبيعية ، وعندما تستخدم هذا الكريم بانتظام ، فإنك سوف تلاحظ تغير سريع ومستدام في بشرتك ، ولم يتم استخدام عطور أو ملونات أو مواد حافظة لهذا البلسم ، حتى لا يسبب تهيج في الجلد للأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة .

كريم جليسوليد الأبيض

هذا الكريم يتميز بتركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة فهو مرطب خفيف مع الجليسرين ، فقد أثبتت منتجات جليسوليد أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة ، حيث أنه يغذي البشرة ويقلل من تهيجها ويعزز الرطوبة الطبيعية في البشرة ويجدد خلاياها الميتة .

صابون جليسوليد

تساعد صابونة جليسوليد على ترطيب البشرة وتنعيمها ، فهي مصنوعة من كريمة الحليب ، كما أنها لا تحتوي على أي مواد حافظة حتى لا تمنع تهيج البشرة الحساسة

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *