قصص نجاح استثمار المال عبر الانترنت

ان استثمار الاموال عبر الانترنت ونحاجه يكون من أن نقوم بتحديد مبالغ صغيرة من المال بقيمة أكثر من 100 دولار ، ولكن ليست أكثر من 1000 دولار . واستنادًا إلى هذه المبالغ ، إليك طرق اثبتت نجاحه لاستثمارات تمت على الإنترنت . فإذا كنت تحتاج إلى المساعدة في العثور على بعض النقود الإضافية لبدء الاستثمار الخاص بك تحقق من هذه النصائح حول كيفية كسب المال بسرعة .

 قصص نجاح فعلية في مجال الاستثمار عبر الانترنت

شركة Exness  للاستثمار

إنَّ التقييم الذي حظت به هذه الشركة جاء من الخبراء بنسبة أربعة ونصف من خمسة ، لذلك تعتبر من أفضل الشركات الاستثمارية المتخصصة في تداول الأسهم . والشركة توفر شرح للخطوات ببساطة لمن يريد التسجيل بها ، كما أن لديها خط ساخن من مجموعة مستشارين متمرسين للقيام بالرد على أي استفسار منك كمستخدم جديد ، وهي شركة مسجلة
وموثقة .

شركة NSFX للاستثمار

هي إحدى الشركات المتخصصة في تداول المعادن والفوركس والعملات، وهي شركة عالمية حصلت على تراخيص أوروبية، وتم تسجيلها ضمن الفئة الثالثة في شركات الاستثمار عبر الانترنت . هذه التراخيص مسجلة وصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية،  التي يوجد مقرها بمالطا، كما أنها مسجلة بالهيئة الرقابية البريطانية ، وكذلك من الدنمارك وألمانيا ، وهي إحدى الشركات الموثوق بها .

فقد نالت تقييم وصل إلى ثلاثة وثمانية من خمسة فيما يخص الجودة ، ومن أهم ما يوجد بها؛ الوسائل الخاصة بالإيداع والسحب، وهي وسائل محدودة لأنها تخضع لكافة قوانين الرقابة بالاتحاد الأوروبي . وتوفر للمستخدم الواحد ثلاثة حسابات للتداول، تتراوح ما بين الحسابات العادية إلى الحسابات الخاصة والتي تحمل رمز الـ VIP، وهناك ميزة بهذه الشركة هي أنها؛ تدعم الحسابات الإسلامية . التي تخلو من أي شُبهة فوائد ربوية ، وتستطيع عزيزي القارئ أن تتواصل مع هذه الشركة من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال المحادثة الحية، والموقع مدعم بفريق يتحدث العربية بطلاقة .

نصائح عند القيام بلاستثمار عبر الانترنت

لا تقُم بوضع كل ما تملك في موقع واحد ، بل اشترك في أكثر من موقع، وحاول أن تكتسب الناقص لديك من المعلومات، فعلى سبيل المثال شركة NSFX توفر على موقعها العديد من الكورسات المجانية المدعمة باللغة العربية ، لتتعلم من خلالها أصول التداول في البورصة ، وهذه ميزة يمكنك أن تستغلها لصالحك .

لا تقُم بالاستثمار لأموال أنت بحاجة إليها ، بل اعمل على أن تدخر مبلغ مالي صغير لن يؤثر في مصروفاتك الشهرية ، لأن الاستثمار من خلال شبكة الإنترنت من الممكن أن يخسر ولو بنسبة صغيرة ، وحاول دائمًا أن تقُم بدراسة ما سوف تُقدم على فعله حتى تحقق الربح والهدف المنشود .

قبل أن تُقدم على التسجيل في أي موقع تابع لشركة استثمار يجب أن تقرأ الخانة الخاصة بالاتفاقيات التي تخص هذا الموقع وشركته ، فمن خلالها سوف تجد ما يُعطي لك الثقة في هذا الموقع ، واحرص على قراءة كل شيء مثل التراخيص والتقييمات التي حصل عليها الموقع والشركة ، ولا تنسى التحقق من كل هذه المعلومات من خلال عمل بحث على موقع جوجل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *