افضل سكراب للجسم من بودي شوب

تم تأسيس شركة ذي بدي شوب في إنجلترا عام 1976، بدأت المؤسسة على يد Dame Anita Roddick في مزج منتجاتها الخاصة ودفعها بفكرة جديدة: أن هذا العمل يمكن أن يكون قوة للأبد، بعد رؤيتها، طوال 40 عامًا، كانت تكسر القواعد، ولم تكن تخدع أبدا، لذلك لديها الآن أكثر من 3000 متجر في 66 دولة ويعمل بها أكثر من 22000 شخص يساعدونها في جلب المزيج الفريد من الجمال الأخلاقي بروح الدعابة والغرض الجاد من العالم.

لا تخف أبدًا من أن تبرز من بين الحشود وتدافع عما هو صواب، فذا بدي شوب تبحث في العالم عن أجود المكونات ذات المصادر الأخلاقية لإنشاء مجموعة من منتجات التجميل المستوحاة من الطبيعة. لقد جعلت مهمتها إثراء منتجاتها وشعبها وكوكبها، وهذا يعني العمل بشكل عادل مع المزارعين والموردين لديها ومساعدة المجتمعات على الازدهار من خلال برنامج التجارة المجتمعية لديها، كونه نباتي 100 ٪ ودائما وإلى الأبد بحزم ضد التجارب على الحيوانات.

سكراب الجسم

سكراب الجسم هو منتج للعناية بالبشرة وظيفته الأساسية هي إزالة خلايا الجلد الميتة من خلال التقشير وكذلك تطهير الجلد وزيادة الدورة الدموية في الجسم، في بعض الأحيان يشار إلى سكراب الجسم بأنه تقشير للجسم أو لمعان للجسم أو تلميع للجسم، يجب أن يكون مكون التقشير كاشطًا بما يكفي لتحقيق ذلك ولكن ليس قويًا جدًا حتى لا يتلف الجلد الصحي.

فوائد سكراب الجسم

يجعل البشرة تبدو جديدة وتجدد شبابها

تتمثل فوائد استخدام مقشر الجسم بشكل أساسي في إزالة خلايا الجلد الميتة من الجسم والشوائب، مما يجعلك تشعر بالانتعاش وتبدو بشرتك متجددة وحيوية.

تجعل البشرة تبدو أكثر شباباً

يميل تقشير خلايا الجلد الميتة إلى إزالة مظهر الجلد الباهت، يتخلص الإنسان من خلايا الجلد يوميًا وعادة ما يستغرق حوالي 27 إلى 30 يومًا قبل أن تصل خلايا الجلد الجديدة إلى الطبقة العليا من الجلد (الطبقة القرنية)، إن استخدام مقشر للجسم بانتظام يساعد في جعل بشرتك تبدو أكثر حيوية وشبابية.

ترطيب البشرة

تمتد فوائد تقشير الجسم من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة نتيجة التقشير باستخدام مقشر خفيف للجسم إلى الترطيب لأنه يتيح سهولة امتصاص مرطب البشرة في الجلد الصحي، من الناحية المثالية، فإن أفضل سكرب للجسم لا يعمل فقط كمقوي لطيف بل يرطب في نفس الوقت.

كيفية الحصول على أفضل النتائج من سكراب الجسم

– ليست كل منتجات سكراب الجسم جيدة لك أو للبيئة، حيث تحتوي بعض سكرابات الجسم على مواد كيميائية ضارة وحتى تستخدم خرزات بلاستيكية صغيرة كعامل تقشير، أنت تريد تنظيفًا طبيعيًا للجسم لن يؤذيك وهو صديق للبيئة.

– تتمثل طريقة الحصول على أفضل الفوائد من سكراب الجسم الجيد في تجنب الضغط الزائد عند استخدامه، بعد كل شيء، يجب أن تكون وسيلة التقشير في سكرب الجسم كافية لتوفير الإجراء الكاشف اللازم، لذلك لا تكن شديدًا حيال ذلك وتأكد من استخدام مقشر للجسم لطيف وفعال.

– لإعطاء بشرتك دفعة متزامنة، تأكد من أن سكراب الجسم طبيعي (بدون مواد كيميائية) وأنه يحتوي على مكون مرطب أيضًا. تفي سكرابات جسم ذا بدي شوب بهذه المعايير وتحتوي جميعها إما على الرماد البركاني أو الخفاف البركاني كمكون مقشر.

– في ذا بدي شوب، يستخدم الرماد البركاني أو الخفاف الدقيقة في كل منتجات السكراب للجسم، لكن عندما يتعلق الأمر بتطهير الجسم للوجه، فإنك تحتاج إلى مكوِّن تقشير أكثر نعومة وأخف، هذا هو السبب في أن ذا بدي شوب تستخدم الخفاف البركاني الصغير بدلاً من ذلك.

– سبب آخر هو أن الخفاف البركاني خفيف جدًا وجاف جدًا مما يؤدي إلى زيادة قدرته على استخلاص السموم والبكتيريا الضارة، كما يزيل الخفاف خلايا الجلد الميتة، ويفتح المسام ثم يستخرج أي أضرار، وهو يعد اختيار عظيم لأي شخص يعاني من حب الشباب أو عيوب البشرة أو إذا كنت تريد بشرة ناعمة خالية من العيوب.

افضل سكراب للجسم من بودي شوب

 سكراب الجسم ببملح البحر


سكراب الجسم بزيت الزيتون


مقشر الجسم بالمانجو


سكراب الجسم بالورد


سكراب الجسم بالتوت

مقشر الجسم بالشكولاتة


ملمع الجسم بالعسل

يجب أن تستخدم كافة المقشرات على حسم رطب خلال الاستحمام، بمعدل مرتين اسبوعيا، مع مراعاة ترطيب الجسم بعدها بالكريم المثالي أو اللوشن المناسب لبشرتك، كما أنه من الممكن الاستعانة بعدد من الأدوات المخصصة لتقشير الجسم، ومنها فرشاة مخصصة لتقشير الجسم أثناء الاستحمام، وقفازات تقوم بفرك الجسم باستخدام المقشر والتي تساعد في زيادة رغوة الاستحمام وازالة الخلايا الميتة بشكل سريع، والتي يعد استخدامها مثالي للغاية لأصحاب البشرة الجافة، بالإضافة إلى صابون تقشير يقوم بتقشير الجسم على الفور ويساعد في التطهير العميق، وهناك فرشاة من الممكن استخدامها بشكل يومي تقوم بتقشير الجسم وتعمل على حيويته وإضفاء اللمعان عليه وإكسابه النعومة الحريرية المثالية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *