تسريحات شعر مفتوح

تسريحات الشعر الطويلة الطبقات تبدو رائعة حتى لو كانت بسيطة ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لشعر طويل و لكنك غير متأكد من كيفية تصفيفه ، فأنت في المكان المناسب.

لا يمكن للجميع أن ينمو شعرهم لفترة طويلة. لا يمكن للبعض ببساطة تجاوز “الطول الجيني” ، والبعض الآخر يكافح بقسوة ، وأحيانًا يكون الشعر الطويل عبئًا – إنه ثقيل حرفيًا. إذا كنت في المجموعة الأخيرة ، فتخفيضات الطبقات هي الحل الأفضل. يمكنك أن تنمي شعرك إلى أطوال حساسة دون ثقل يحمله كل ذلك الشعر.

المبادئ الرئيسية لتسريحات الشعر الناجحة ذات الطبقات الطويلة

– و يضيف حلاقة الطبقات حجم الشعر الطويل و يسمح بمرونة عند التصميم ، اطلب من مصفف الشعر وجود طبقات طويلة في الظهر و طبقات ناعمة متدرجة لإطار الوجه ، و يمكنك موازنة الطبقات مع الانفجارات الطويلة التي يمكن تصميمها على أي جانب أو مستقيم.

– لا تنسى التفاصيل ، و فكر في أسلوبك الشخصي عند اختيار الطبقات ، الطبقات الطويلة التي تمتزج مع بعضها البعض تبدو سلسة و أنيقة ، في حين أن تصفيفة الشعر الطويلة تنعكس تبدو أكثر تراجعا و فوضى.

– عند قص الطبقات التي تؤطر وجهك ، قم بقص أقصر طبقة بحيث تبرز النقطة الأكثر إغراءً على وجهك – غالبًا عظام الخد أو الذقن.

تسريحات الشعر أنيقة وعصرية الطبقات للشعر الطويل

على الرغم من أن هذه النظرة كانت منذ فترة طويلة الرمز الكلاسيكي للأسلوب البوهيمي ، إلا أن الشعر الطويل يمكن أن يناسب أي نمط وشخصية.

تسريحة الشعر المفتوح بمزيج متعدد الطبقات

هذا هو الهدف النهائي لأي امرأة ذات شعر طويل تريد شكل أنيق و مميز توفر الجسم و الحركة ، و مزيج الطبقات هو العنصر السري ، لاحظ كيف أن أقصر الطبقات موجودة فقط تعطي شكل مميز للوجه ، بخلاف ذلك فإن معظم تكون الطبقات متوسطة الطول.

قصة الشعر المفتوح دون تدريج

من بين قصات الشعر التي تتميز بشكل انيق و مميز تلك القصة الخالية من التدريج ، تلك التي تعتمد على طول ثابت و واضح ، و لكن هذه القصة غير مناسبة تماما لصاحبات الوجه البيضاوي ، و ذلك لأن هذه القصة من الممكن أن توفر الطول الزائد للوجه ، و بالتالي من الممكن ان تسبب مزيد من الطول للوجه و يبرز هذه النقطة من الضعف.

اختيار تصفيفة لشعر

– اذا كنت ترغب في العمل على تصفيف الشعر بشكل مثالي ، فلابد من العمل على اختيار تلك القصة المثالية التي تناسب الوجه ، و ذلك حتى تتمكن من الحصول على ذلك الشكل لذي يخفي التفاصيل السيئة في الوجه ، و كذلك العمل على تحسين شكل الوجه و ابراز أجمل النقاط به.

– كذلك من بين الأمور التي عليك اتباعها حتى تتمكن من العمل على الحصول على شكل مميز للشعر ، ان تعمل على اختيار تسريحة مميزة تتناسب مع المناسبة التي يتم تصفيف الشعر بها ، و على سبيل المثال لابد من العمل على اختيار قصة هادئة إذا كانت المناسبة نهارية ، و كذلك لابد من تجنب المزيد من التفاصيل الزائدة في حالة الخروج للعمل ، كذلك اذا كانت المناسبة سهرة أو حفل فلابد من التدقيق في ملائمة التسريحة لشكل الملابس التي ترتديها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *