اسماء ماركات ساعات سويسرية رخيصة

الساعات السويسرية عادة ما تكون على رأس الاختيار عندما تتبادر الجودة إلى الذهن . عادةً ما تأتي هذه الجودة بتكلفة شراء كبيرة ، لكننا ننظر اليوم إلى بعض العلامات التجارية للساعات توفر لنا إمكانية الوصول إلى هذه الجودة بسعر معقول . هذه الساعات كلها جزء من مجموعة سواتش الحالية التي أسست نفسها كموطن لمعظم ماركات الساعات الشهيرة .

اسماء ماركات ساعات سويسرية رخيصة

Swatch

أنشأت علامتها التجارية عندما كان العالم يبحث عن شيء جديد وحيوي . بدلاً من السير في الطريق إلى الحركة الراقية والمواد باهظة الثمن ، ركزوا على ظهور ساعاتهم أولاً . لقد ناشدوا جميع الناس الواعدين بالموضة الذين كانوا يبحثون عن اسعار ميسورة التكلفة ولم يكونوا مهتمين بالضرورة بشأن كسب الوقت والخسارة أو الحركة التي كانت تقضي وقتهم . نظرًا لأنهم ركزوا أكثر على الجانب الفني من صناعة الساعات ، كان من الممكن لهم الحفاظ على تكاليفهم منخفضة نسبيًا بفضل القدرة على تجنب التجميع المعقد .

Alpina

ستجدها مع عدد من ماركات الساعات السويسرية المعروفة ، ألبينا موجودة منذ بداية الوقت . يبدأ ابتكارهم في مساحة عملهم وينتقل إلى جميع ساعاتهم . كانت ألبينا منذ فترة طويلة هي الاختيار المفضل لطياري سلاح الجو والغواصين والبحرية والجيش وبالطبع متسلقي الجبال ، والمعروفين باسم جبال الألب . كانت الخصائص الأربع لأي ساعة رياضية يمكن الاعتماد عليها والتي شكلت أسلوب ونوعية ساعات ألبينا أنها جميعًا يجب أن تكون مضادة للمغناطيس ومضادة للصدمات ومقاومة للماء وأن تصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى لا تتعرض متانتها وموثوقيتها أبدًا للخطر .

Wenger

 هي علامة تجارية غنية ومتنوعة . تعود أصولها إلى ما قبل 120 عامًا وتنطلق من كونها صانعة سكين الجيش السويسري المشهور عالميًا . لقد تشعبت فقط في صناعة الساعات منذ 21 عامًا ، لكن جودة مهارتهم اليدوية كانت منتهية . تشهد علامة الساعات نمواً منذ ذلك الحين ولديها الآن مجموعة واسعة من الساعات التي تتراوح من الساعات الكلاسيكية إلى الساعات الرياضية الأنيقة .

Oris

ظهرت مع بدايات بلدة صغيرة متواضعة ومنذ ذلك الحين رسخت نفسها كاسم يمكن التعرف عليه بسهولة في عالم الساعات . ربما كانت حركتهم المميزة هي إنشاء التاج الكبير للطيارين خلال ثلاثينيات القرن العشرين على الرغم من أنهم يعملون في أربعة أماكن أخرى . عند تجربة انخفاض الصادرات في الأربعينيات من القرن العشرين ، تشعبت Oris إلى ساعات منبه لضمان البقاء على قيد الحياة وهو عرض من خفة الحركة التي تعرضها حتى يومنا هذا . طبيعتها المغامرة تأتي مع مخاطر عالية ولكن مكافأة عالية مما أدى إلى الكثير من الثناء ، بما في ذلك جائزة لأعلى دقة .

Mido

الساعات المصنوعة لعشاق السيارات بتأثير معماري وهذا هو السبب في أنك ستجد دائمًا نظرة جمالية لأي من الساعات الخاصة بهم . تحظى ساعات Mido بشعبية في جميع أنحاء العالم ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تطورها السري . ساعاتهم ليست معبأة بشكل عام بميزات جذابة للانتباه الخارجي ولكنها مصممة بشكل مثالي . من المعروف أنها علامة تجارية رائدة في البداية بسبب ابتكار تاج الفلين في أوائل القرن التاسع عشر والذي زاد من مقاومة الماء لساعاتهم .

 Tag Heuer

هي واحدة من الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن على الأرجح عند ذكر الساعات السويسرية ومن المحتمل أن تكون أكثر الأسماء شعبية في هذه القائمة . مجموعة Tag Heuer كبيرة بشكل لا يصدق ، ورغم وجود القطع الفاخرة التي لا تتأهل بالضرورة بأسعار معقولة ، فهناك مجموعة مناسبة من القطع المعقولة التكلفة. له تاغ هوير جذوره في الرياضة التي انتقلت إلى الساعات الحديثة ، وسوف ترى اسمها في الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم .

Raymond Weil

يلهم ريموند ويل افكار لتصميمهم وأسماء ساعاتهم من الموسيقى . هذا يعطي ساعاتهم جوًا من الروعة الفنية . يعد التنوع في تصميم ساعاتهم رائعًا ، كما أن براعتهم المعروضة مع كل قطعة تعد أمرًا رائعًا . هناك بعض ساعات الهيكل العظمي في مجموعتها التي تسمح لك بالنظر في عملهم المعقد وتقدير إبداعات تصاميمهم .

Movado

ربما تكون العلامة التجارية الأقل شهرة ولكن العلامة التجارية التي لا تزال تحمل علامة الجودة السويسرية . لا توجد مجموعة واسعة من النماذج المتاحة من Movado ولكن النماذج التي لديهم في مجموعتها مثيرة للاهتمام. يبدو أن نموذج المتحف هو الأكثر شعبية في المجموعة وهو مصمم مع مراعاة حركة الحد الأدنى. يمكن تصنيف معظم ساعاتهم على أنها بسيطة في الأناقة على الرغم من وجود بعض الساعات الرياضية المصممة مع وظيفة الكرونوغراف .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *