معلومات عن ” منتجع بريرا الخبر ” من احلى شاليهات الخبر

كتابة: انجي بلال آخر تحديث: 24 مارس 2022 , 00:13

يقع فندق ومنتجع بريرا العزيزيه في مدينة الخُبر وعلى بعد 3.2 كم من منتجع شاطئ الغروب – المرسى والسبا، ويضم منطقة شاطئ خاص. ومن بين المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة هذان يتوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويتميز المنتجع بإطلالات على الحديقة وملعب للأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

وصف منتجع بريرا الخبر

تحتوي جميع غرف الضيوف على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانًا وحوض استحمام. كما تحتوي جميع الغرف على آلة لصنع القهوة، في حين تتميز بعض الغرف أيضًا بشرفة، وتتميز غرف أخرى بإطلالات على المدينة. كما تحتوي جميع الوحدات في المنتجع على تكييف هواء ومكتب. يتميز فندق و منتجع بريرا العزيزيه بتراس. ويتوفر مركز أعمال مع صحف تحت تصرف الضيوف في مكان الإقامة.

تشمل المناطق المهمة الواقعة بالقرب من فندق ومنتجع بريرا العزيزيه خليج نصف القمر ومركز الراشد للتسوق وكورنيش الخُبر. ويُعد مطار الملك فهد الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 51 كم.

فضلا عن تواجد بعض الانشطة الترفيه فى المن غرف عائلية، مصعد لتسهيل عملية الوصول الى الطوابق العليا و صندوق الأمانات من اجل وضع جميع المستلزمات الشخصية فى امان.شأة مثل مركز للياقة البدنية و كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الممتازة من خلال مينى بار المتواجد فى المنشأة. يقدم فريق العمل فى فندق و منتجع بريرا العزيزية العديد من الخدمات لكل النزلاء اثناء فترة الاقامة فى المنشأة من خلال توافر مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة من اجل الرد على كافة الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالضيوف.

مرافق فندق منتجع بريرا الخبر

_ انترنت لاسلكي .

_ مكتب استقبال على مدار 24.

_ تكييف هواء .

_ مصلى .

_ مزار  .

_ مصعد .

_غرف عائلية .

_صحف يومية .

_ صندوق ودائع آمن .

_غرف عازلة للصوت .

_ تراس شمسي .

_توافر خدمات الإنترنت .

_وقوف السيارات (مجاناً لضيوف الفندق) .

_مينى بار .

_ ساحة معيشة .

_ قنوات فضائية .

_ أريكة للأستراحة .

_أرضيات خشبية صلبة.

_ مطبخ .

آله لصنع القهوة .

_ أرضية رخام .

الخدمات التي يقدمها الفندق منتجع بريرا الخبر

_ مركز أعمال .

_ خدمة كي الملابس خدمة تنظيف الملابس .

_ خدمة الغرف .

_ مرافق رياضات مائية .

_ في الموقع أرضيات خشبية  .

_ صالة مشتركة  .

_ منطقة تلفزيون .

_ خدمة تنظيف الغرف يوميا .

_ خدمة الإيقاظ .

أنشطة منتجع بريرا الخبر

_ حديقة للأطفال .

_  مركز للياقة البدنية .

_ صالة ألعاب  .

مسبح خارجى (طوال العام).

_ نادي صحي وسبا صالة مشتركة .

_ منطقة تلفزيون .

_ملاعب أرضية .

_ إطلاله على الشاطىء .

أنواع الغرف في منتجع بريرا الخبر

يضم منتجع البريرة أربعة أنواع من الغرف : جناح تنفيذي يضم غرفتين وتحتوي الغرفة الأولى على سرير كبير مزدوج وتبلغ مساحتها  60 متر مربع ، والجناح الثاني ( سوبيريور ) ويضم سرير مزدوج كبير وتصل مساحته ل40 متر مربع ، ويحتوي الجناح على ميني بار بالإضافة للإطلالة الرائعة على المدينة .

يحتوي المنتجع على فيلا تضم غرفتين نوم ، فالغرفة الأولى تحتوي على 2 سرير فردي ، والثانية سرير كبير مزدوج وتصل مساحتها ل160 متر مربع ، وتحتوي على تكييف هوائي وميني بار .

بالإضافة لذلك يحتوي المنتجع على فيلا من ثلاثة غرف  تصل مساحتها ل240 متر مربع ، وتضم الفيلا غرفة بسرير مزدوج كبير جداً ، وغرفة بسرير مزدوج كبير ، وغرفة بسريرين فرديين ، وبالفيلا مطبخ وميني بار .

أقرب مناطق الجذب بالنسبة لموقع منتجع بريرا الخبر

من أشهر وأقرب معالم الجذب حول منتجع بريرا العزيزية : سوبر ماركت باندا على مسافة نصف كيلو متر واحد، مطعم كودو على مسافة 1 كم، كنتاكي على مسافة 1 كم، سن ست مارينا على مسافة 3.2 كم، مطعم دييراتي على مسافة 5 كم، خليج نصف القمر على مسافة 12.9 كم، مجمع الراشد التجاري على بعد 15.7 كم، أرامكو على بعد 16.9 كم، روابي الظهران للغولف على بعد 17 كم، كورنيش الخبر على بعد 17.1 كم، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على بعد 17.2 كم، متنزه تلال الظهران على بعد 17.3 كم، ظهران مول على بعد 17.3 كم، قرية الخليج مكارم على بعد 17.5 كم .

سياسة اصطحاب الأطفال في منتجع بريرا الخبر

تسمح سياسات المنتجع باصطحاب الأطفال وترحب بهم ، مع دفع رسوم تصل ل 200 ريال عن كل ليلة وذلك لجميع الأطفال تحت سن 12 سنة في حال الحاجة لأسرة إضافية . ولا تسمح سياسة المنتجع إلا باستخدام سرير إضافي واحد في كل غرفة ، ويتم دفع هذه الرسوم بطريقة منفصلة عن التكلفة النهائية للغرف ، كما يمكن الدفع باستخدام بطاقات الإتمان من الفيزا والماستر كارد .

سياسات عامة بمنتجع بريرا الخبر

يتم تقديم وجبة الإفطار في الساعة 8 صباحاً حتى 10 صباحاً في المقهى الخاص ، ومن شروط المنتجع أنه يتم دفع مبلغ للتأمين عند الوصول واسترداده قبل مغادرة الفندق ، وتسجيل الوصول يبدأ من الساعة الرابعة مساءاً والمغادرة في الثانية عشر إلى الواحدة مساءاً .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى