طريقة رسم الحواجب العريضة بدون تشقير

إن كانت لديك حاجبين رفعين وشعرهم خفيف وتريدين رسمهم بطريقة وشكل احترافي ، فعليك استخدام بعض الأدوات وهي قلم كحل يكون بلون الحواجب ، وكونسيلر ، ومقص ، فرشة ماسكرا لتنظيف الحواجب ، وأيشادو بلون الحواجب.

خطوات رسم الحواجب العريضة

الخطوة الأولي قبل رسم الحواجب

عليك أولا قبل رسم الحواجب عليك وضع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة ، ثم تقومين بعدها برسم الحواجب وذلك إذا كانت لديكي حواجب خفيفة أو كثيفة فعليك تحديدهم أولا ثم رسمهم بشكل أنيق.

تنظيف الحواجب وتمشيطهم

قبل رسم الحواجب فعليك تمشيطهم وقص الزيادات ولذلك لكي تتمكنين من رسمهم بمنتهى السهولة.

اختيار قلم كحل مناسب لتحديد الحواجب

بعد تنظيف الحواجب وتمشيطهم ويكون لون القلم مناسب للون شعر حواجبك ، ثم تقومين بتحديد الحواجب بالقلم من أسفل الحاجب وأيضا أعلاه.

قومي بمليء الفراغات في الحاجب

بعد تحديد الحواجب بقلم التحديد عليك ملئ الفراغات بين شعر الحواجب ، ويجب أن يكون بشكل منظم ليتماشى مع أتجاه الشعيرة.

وضع الكونسيلر لإبراز شكل الحواجب

بعد كل هذه الخطوات سوف يتم تنفيذ أخر خطوة وهي تحديد الحواجب من الأسفل بالكونسيلر حتى يوضح جمال الحاجب وشكله المميز ، فالحواجب من أهم الأجزاء في وجه المرأة فيجب إظهارها بأجمل شكل.

طريقة رسم الحواجب بدون تقشير

استخدام قلم الحواجب لتحديدها

في البداية عليك استخدام قلم كحل لونه قريب من لون بشرتك وشعر حواجبك ، ثم تقومين برسم خط أسفل حاجبك من بداية الحاجب حتى نهاية بشكل منسق.

-ثم بعد ذلك عليك رسم خط أعلى الحاجب يكون من بداية الحاجب حتى نهايته عندما تصلين إلى زاوية الحاجب الأساسية.

ملئ الفراغات في الحواجب

بعد تحديد الحاجبين عليك بالقيام بمليء الفراغات بين الحاجبين وذلك من خلال استخدام نفس القلم وعليك رسم الحاجب بطريقة سهلة وأن تكون بشكل منظم ويجب ان يكون ملئ الفراغات ليس بتكثيف الفراغات ، وذلك ليصبح شكل الحاجب طبيعيا.

استخدام الكونسيلر لتحديد شكل الحواجب من الأسفل

هذه الخطوة تعتبر هي الأخيرة بعد رسم الحواجب ، فاستخدام الكونسيلر فقط لكي تقومين بتنظيف الحواجب من الأسفل وليظهر شكل الحاجب مميزة ويكون جذاب يعتبر الحاجبين من أهم التفاصيل التي نقوم بملاحظتها في وجه المرأة ، وعند رسم الحاجب بشكل مميز يظهر جمال المرأة ويجعلها أكثر جاذبية ، لكل سيدة لها شكل حاجب معين مناسب على تكوين وجهها ، فعليك اختيار الشكل المناسب لكي وأن كنت حتى الآن لا تتمكنين من رسم حواجبك بشكل أنيق فسوف نشرح لكِ كيفية رسم الحواجب بمنتهى السهولة.

بعض النصائح الهامة قبل رسم الحواجب

– لكي تتمكنين من رسم الحواجب بشكل جميل ومناسب لوجهك عليك في البداية اختيار قلم لرسم الحواجب يكون مناسب للون بشرتك.

– يجب أن يكون القلم ذو سن مدبب ليسهل عليك رسم الحواجب بشكل مثالي.

– عليك الانتباه جيدا فعند رسم الحواجب يجب مراعة عدم تغير شكل حاجبك حتي لا يكون الشكل مبالغ فيه ، فيجب رسم الحاجب كما هو والقيام ببعض التعديلات البسيطة.

– عليك اختيار لون قلم رسم حواجب يكون مناسب لكِ بعيدا عن اختيار الألوان الداكنة التي قد تجعل شكل حواجبك بشعة ومخيفة.

تعليم رسم الحواجب للمبتدئين

أولًا: اختيار شكل مثالي للحاجبين لكي تتمتعين بشكل حاجبين مثاليين عليك القيام بذلك ، يجب عند رسم الحاجب أن نجمع بين 3 أشياء مهمة وهي الرأس والذنب والقوس ويجب أن يكون الثلاثة على نفس نقطة التوازي مع العظمة ، ويتم رسم الحاجب بواسطة قلم أو فرشاة مخصصة لرسم الحواجب.

ثانيًا: عليك اختيار لون جل للحواجب مناسب للون بشرتك وخصلة شعرك.

ثالثا: عليك رسم خط رفيع جدا أسفل الحاجب ثم تقومين برسم خط رفيع أيضا أعلى الحاجب.

رابعًا: بعد تحديد الحاجبين عليك القيام برسم الحاجب بالقلم بشكل غير مبالغ فيه.

خامسًا: بعد القيام بتلك الخطوات وتنفيذها بكل دقة عليك تمشيط الحاجبين وذلك لكي تقومين بتخفيف لون القلم ومزجه مع شعر الحواجب.

سادسًا: بعد ذلك عليك بوضع الكونسيلر أسفل الحاجب وأعلاه لتنظيف ما بعد الرسم ليصبح الحاجب أكثر جمالا وأناقة ، ويجب بعد ذلك القيام بدمج الكونسيلر مع بشرتك من خلال توزيعه بواسطة الفرشاة.

-هذه اسهل طريقة لرسم الحواجب للمبتدئين بمنتهى السهولة ، كل ما عليك إتباع الخطوات بالترتيب وبنظام لكي تحصلين على شكل حاجبين مميزين وبشكلهم الطبيعي دون الشعور بأي تغير كبير.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *