عبارات شكر وتقدير للموظفين

- -

عبارات شكر وتقدير الموظفين أمر هام جدا، يجب أن يكون كل مدير وصاحب مل على دراية بها، حيث أن عبارات شكر وتقدير الموظفين تعد عامل محفز لهم لتقديم أداء أفضل وتساعد في التحسين من أدائهم في العمل وتشجعهم على العمل أكثر وأكثر، وبالتالي فسوف يعود هذا الأمر بفائدة كبيرة على العمل وعلى الإنتاج.

افضل كلمات الشكر و التقدير للموظفين

يوجد العديد من عبارات شكر وتقدير الموظفين، نذكر منها:

– كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ لأنكم أديتم الأمانة وأوصلتم الرسالة وساهمتم في رفعة أوطانكم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكراً لكم.

– لقد أثبتم بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود إلى الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلاً على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا، فشكراً لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكراً لتفانيكم وإخلاصم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

– من الواجب علينا ان نشكر جهودكم المضنية في اعلاء المؤسسة ، فكلمة شكر لا توفيكم حقكم ، ونتمنى لكم مزيدا من الإبداع المتواصل.

– جميع الكلمات تعجز عن شكركم و تصمت من الخجل امام ما تقدمونه للشركة ، فانتم لا تدخّرون مجهود في عملكم فكان اقل ما يقال لكم شكر على كل ما قدمتوه.

– على الرغم من أن كل الكلمات التى تحمل معانى الشكر لا يمكنها أن تفى مجهوداتك الرائعة، وعطاءك المستمر، من أجل هذه المؤسسة، إلا أننا نحمل لك الكثير من الشكر والتقدير على مجهودك الرائع وننتظر منك المزيد من التميز.

– نتقدم لك اليوم بالشكر لكونك من الموظفين المتميزين لدينا، ونتمنى منك الإستمرار بالتميز لنصل معاً إلى أعلى مراتب النجاح.
– نتقدم لك اليوم بكثير من الشكر والتقدير على ما قدمته للعمل، وعلى حرصك الشديد على تقديم الأفضل والأحسن، متمنيين منك الإستمرار وآملين أن تساعدنا جهودك على بلوغ الأهداف.

– تستحق الكثير من عبارات الشكر والتقدير على جهدك الذى بذلته من أجل نجاح شركتنا، فلولا مجهوداتك ما حققنا أى نجاح، نتمنى لك التميز دائماً، والإنطلاق إلى الأمام.

– الشكر الموصول لجهودكم، رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم، وذلك تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الإبداع الموصول.

– كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.

– بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه  في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.

– ارفع القبعات تقديرا لعملكم ، و اهديك اسمى آيات الشكر و العرفان على كل ما قدمتموه و ما بذلتموه من جهد ، أنا حقا أفتحر أن أعمل مع إناس مخلصين مثلكم.

– أنتم تستحقون أن يقال لكم شكرا لمجهودكم ، فمن لا يشكر الناس لن يشكره الله ، فشكرا لما قدمتوه لمؤسستنا التي لولاكم لما إستطاعت الوصول الى هذا التقدم و التطور فشكر جزيلا لكم.

– ربما لا اجد كلمات تعبر عما بداخلي تجاهكم ، و لكن أنتم بحق أفضل من عملت معهم بسبب تفانيكم في العمل واخلاصكم لمؤسستنا ، لذلك لا أستطيع إلا أن أقول لكم شكرا لكل ما قدمتوه لنا.

– كل إنسان يبدع فى عمله يستطيع أن يحقق الإنجازات، وكل إنجاز فى العمل لابد أن يصحبه عبارات الشكر والتقدير، لذا فإننا نتقدم لك اليوم بجزيل الشكر والتقدير لكونك موظف مثالى ملتزم بالشركة، وكلنا أمل بأن تستمر فى ذلك.

– أنت خير الموظفين فى شركتنا، تلتزم بالمواعيد، وتعليمات الشركة، كما تنجز عملك فى أحسن صورة، لذا فأنت الموظف المثالى لهذا الشهر، نتمنى أن تستمر فى ذلك، لك كل الشكر والتقدير.

– اليوم تم إختيارك كموظف مثالى بالشركة، نشكرك على ما بذلت من جهد كبير من أجل شركتنا، ونتمنى أن تكون مستمتع معنا بالعمل، مع أطيب تمنياتنا لك بالنجاح المستمر.

– استطعت فى هذا الشهر أن تحقق إنجازات غير مسبوقة فى العمل، لذا تم اختيارك كموظف مثالى، نتوجه لك بخالص الشكر والتقدير على تفانيك فى عملك، ونتمنى لك التقدم والإزدهار الدائم.

– أنت خير قدوة لزملاءك فى العمل، من حيث التزامك بالمواعيد والزى الرسمي إضافة لمجهوداتك الكبيرة التى تبذلها معنا، لذا فأنت الموظف المثالى اليوم نشكرك على ما قدمت من أعمال وفى انتظار المزيد من التقدم.

– أهديكم باقة من أروع الكلمات و العبارات تصف ما بداخلي من شكر و حب و تقدير و عرفان عما قدمتوه للمؤسسة ، ولا أجد ما يصف عملكم الدؤوب و جهدكم المتواصل منقطع النظير في عملكم، فأنا أشعر بالفخر كلما نظرت اليكم.

– العمل ليس مجرد روتين نقوم به كل يوم، بل هو مسؤولية وأمانة يجب علينا ان نؤديها على أكمل وجه ، وأنتم أثبتم و بجدارة أنكم كنتم أهل لتلك الأمانة و المسؤولية ، لذلك أقل ما يقال لكم شكرا جزيلا لمجهودكم.

– بعد كل ما حقنناه من نجاح و سمعة حسنة يجب أن أشير الى أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا وجودكم معنا وتحملكم للمسؤولية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *