طريقة الاستعلام عن الارباح الغير مستلمة

طاقة هي شركة عالمية للطاقة والمياه مدرجة في أبو ظبي وتعمل في 11 دولة عبر أربع قارات، تسعى طاقة إلى إدارة شركتها بأمان وبشكل مستدام، وتعمل وفقًا لأعلى المعايير الأخلاقية، وتفخر الشركة بمواءمة استراتيجيتها مع الرؤية الاقتصادية لأبوظبي 2030، وهي خارطة طريق لاقتصاد مستدام مع التركيز على الصناعة القائمة على المعرفة.

لدى “طاقة” استثمارات في توليد الطاقة وتحلية المياه واستكشاف وإنتاج النفط والغاز وخطوط الأنابيب وتخزين الغاز، تقع أصول الشركة في كندا وغانا والهند والعراق والمغرب وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وهولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

رؤية وقيم شركة طاقة

في طاقة، هناك شعور قوي بالهدف ورؤية واضحة للمستقبل ومجموعة من القيم المشتركة، هذه هي دعائم أعمالهم، والتي تقود استراتيجيتها والطريقة التي تتفاعل بها فيما بينها ومع جميع أصحاب المصلحة، سواء كانوا عملاء أو مستثمرين أو حكومات أو شركاء صناعيين أو مجتمعات تمسها أنشطتها.

قيم شركة طاقة

لضمان تحقيق رؤية شركة طاقة، من المهم أن يسحب كل فرد من عائلة طاقة في نفس الاتجاه، نسميهم القيم أو السلوكيات أو المبادئ، فهم يحددون طريقة قيامهم بالأشياء في طاقة في أفضل أيامنا، من خلال العيش في طريق طاقة، فهم يقومون ببناء مؤسسة دائمة يمكنهم الفخر بها.

الأمان والاستدامة في طاقة

– تعتقد طاقة في تسيير أعمالها بطريقة آمنة ومستدامة.
– يعمل فريق طاقة بجد للحفاظ على سلامة بعضهم البعض.
– يهتم الفريق برفاهية شعبه وضمان وجود توازن صحي بين العمل والحياة.
– يضمن فريق العمل بأخذ وجهة النظر الطويلة ولكنهم يعرفون أنه ما لم يكسبوا المال باستمرار، فلن يتمكنوا من الحفاظ على أعمالهم.

– يفهم فريق العمل تأثيره على البيئة والعمل من أجل صناعة أكثر استدامة.

متابعة التميز في شركة طاقة

– يعتقد فريق العمل في السعي لتحقيق التميز في كل ما نقوم به.
– يسعى فريق العمل دائمًا لبذل قصارى جهده ولتحسين حالتهم.
– قام فريق العمل بوضع معايير عالية والعمل بجد للتغلب على التوقعات.
– يفخر فريق العمل بطاقة.
– يعتبر العاملون منفتحون وصادقون مع بعضهم البعض.
-يقوم فريق العمل بتحميل بعضهم البعض المسؤولية.
– يعتقد فريق العمل أنه الأفضل عندما يعمل معا.
– يضع مصالح طاقة في مقدمة أي فرد أو أي مجموعة داخلها.
– يشارك فريق العمل خبرته وأفكاره مع بعضهم البعض.
– يبذل جهوده للتغلب على المشاكل وتطبيق الدروس التي يتعلمها.
– يعد الفريق عضو نشط في المجتمعات التي يعمل فيها.
– يسعى العاملين جاهدين ليكونوا الشريك المفضل في الأسواق حيث يختار المنافسة.
– يشجع الجميع على السعي لتحقيق أحلام كبيرة ومحاولة الأعمال العظيمة.
– يعتبر فريق العمل لاعبين لا متفرجين.
– يبحث عن حلول ذكية
– يتحدث الفريق عن عقوله ولا يخشى تحدي الوضع الراهن.
– يتطلع إلى الأمام ويحاول أن يرى في الأفق.

الثقة في شركة طاقة

– يؤمن الفريق بأن الثقة ببعضهم البعض هي أساس كل شيء يقومون به.
– ويبذل فريق العمل قصارى جهده ليكون جدير بالثقة.
– يتعامل الفريق مع الجميع بلطف واحترام.
– يحافظ على وعوده.
– يتحمل المسؤولية عن أفعاله.
– لديه الحرية في أن يكون نفسه.

طريقة الاستعلام عن الارباح الغير مستلمة

– يمكنك الاستعلام عن الأرباح التي لم يتم استلامها، يمكنك الدخول على الموقع الالكتروني طاقة، وإدخال الاسم الخاص بالمساهم كما هو وارد برقم المستثمر وخلاصة القيد عند سوق الأوراق المالية أبو ظبي، كما يمكن للسادة المساهمين أن يقوموا باستلام أرباحهم بشكل مباشر عن طريق الرجوع إلى مقر دائرة خدمات الأوراق في بنك أبو ظبي الوطني الموجود في الخالدية، البناية الخاصة ببنك أبو ظبي الوطني بالطابق التاسع، بالقرب من المقر السابق للدائرة المالية.

– ويجب على المساهم أن يصطحب معه جواز السفر الأصلي أو الهوية الإماراتية للتعريف، بالإضافة إلى الوكالة الأصلية على أن تكون سارية المفعول، اذا كان الاستلام يتم بالنيابة عن مالك الأسهم.

حوكمة شركة طاقة

– تلتزم “طاقة” بشفافية الشركات والرقابة القوية، حيث يتضمن نهجها في الحوكمة الالتزام بشفافية الشركات، فهي تهدف إلى أن تكون منفتحة قدر الإمكان حول أساليب عملها وهيكلها واستراتيجيتها وخططها.

– كشركة عامة، فإنها تسعى باستمرار لأعلى معايير حوكمة الشركات، تشكل سياسة حوكمة الشركات ودليل أخلاقيات العمل في طاقة العمود الفقري لممارسات حوكمة “طاقة” وتعمل على تحديد وتعزيز القيم الأساسية لـ “طاقة” كمؤسسة.

هيكل مجلس طاقة

– يضم مجلس إدارة “طاقة” سبعة مدراء يتمتعون بمجموعة واسعة من الخلفيات والخبرات التجارية، يتم تعيين كل مدير لمدة ثلاث سنوات، وفي نهاية تلك الفترة، يجوز إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

– يتم تشكيل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار التوازن المناسب بين المديرين التنفيذيين وغير التنفيذيين والمستقلين، في جميع الأوقات يجب أن يكون ثلث المديرين على الأقل مستقلين، وأغلبية أعضاء مجلس الإدارة يجب أن يكونوا غير تنفيذيين يتمتعون بمهارات وخبرات فنية لصالح شركة طاقة.

– عندما يتم اختيار أعضاء مجلس الإدارة، يتم النظر فيما إذا كان المدير قادرًا على دفع الوقت والجهد الكافيين لعضويته أم لا، وأن هذه العضوية لا تتعارض مع مصالحه الأخرى.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *