سكرابز دانتيل 2019

هناك العديد من الأشياء التي يعتمد عليها في التصميم ، و من بين هذه الأشياء اشكال الدنتيل ، تلك التي توفر شكل جمالي رائع للتصميم ، هذا إلى جانب أنها تتيح شكل أكثر طبيعية عن باقي الأشكال الأخرى ، و هناك العديد من الألوان المتاحة لسكرابز الدنتيل.

التصميم بالفوتوشوب

– إن الفوتوشوب هو برنامج تحرير الصور وإنشاء الصور وتصميم الرسومات من Adobe.
– البرنامج يوفر العديد من الميزات لتحرير الصور للنقطية، وكذلك مكافحة ناقلات الرسومات، يستخدم نظام تحرير ويستند إلى طبقة يمكّن من إنشاء الصور وتغييرها باستخدام تراكبات متعددة تدعم الشفافية، يمكن أن تعمل الطبقات أيضًا كأقنعة أو مرشحات، مع تغيير الألوان الأساسية.

– يمكن إضافة الظلال والتأثيرات الأخرى إلى الطبقات، تتضمن إجراءات الفوتوشوب مميزات التنفيذ التلقائي لتقليل الحاجة إلى المهام المتكررة، يسمح أحد الخيارات المعروفة باسم Photoshop Creative Cloud)) للمستخدمين بالعمل على محتوى من أي جهاز كمبيوتر.

– لقد كان الفوتوشوب هو برنامج معالجة الصور القياسي في الصناعة لفترة طويلة، يستخدم الفوتوشوب المصورين ومصممي الجرافيك وفناني ألعاب الفيديو ومصممي الدعاية والإعلان، البرنامج متاح مقابل رسوم شهرية، تتراوح بين 9.99 دولار و49.99 دولار حسب متطلبات المستخدم والخيارات المحددة، يتوافق Photoshop CC مع أجهزة كمبيوتر Mac المستندة إلى Intel وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

كيفية الاستفادة من التصميم بالفوتوشوب

يمكنك من تقديم خدمات تحرير الصور دون اتصال

يعد تحرير الصور أحد أفضل الطرق لبدء استخدام المهارات الفنية لكسب المال والأعمال، يمكنك بدء هذا العمل من المنزل من أي مكان، ولكن هناك القليل من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار مثل الطلب على مثل هذه الأشياء في مدينتك.

يمكنك بدء قناة يوتيوب

وهي فكرة رائعة أن تُدرّس مهارات Adobe Photoshop وتُظهرها للعالم، وإذا كنت محظوظًا، فستحصل على عرض العمل والأعمال من YouTube أيضًا، يمكنك مشاركة مهاراتك، يمكنك التدريس وما إلى ذلك، يمكنك بدء تشغيل أي نوع من قنوات YouTube بمهاراتك وخبراتك، يحتاج فقط إلى أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يشاهدون هذا، بعد ذلك، يمكنك ربطه باستخدام Google Adsense.

يمكنك بيع التصميمات الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك

يمكنك بدء عملك باستخدام Adobe Photoshop من خلال إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية يمكنك من خلاله تصميم وبيع محتوى مطلوب لأصحاب الأعمال الصغيرة، وصور المنتجات لمواقع التجارة الإلكترونية، وبطاقات العمل، والنشرات، والكتيبات، وتصميم الويب، والكثير من الأشياء الأخرى.

يمكنك بيع التصميم الخاص بك في الأسواق عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في البيع على موقع الويب الخاص بك، فما عليك سوى البحث عن سوق عبر الإنترنت للمصممين، أو كيفية بيع التصميمات على الإنترنت، وستحصل على العديد من الأفكار والمنصة التي يمكنك من خلالها بيع مواد التصميم الخاصة بك والحصول على دفعة أو رسوم لمرة واحدة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *