سكرابز خلفيات 2019

- -

قامت العديد من الدراسات النفسية التي اثبت ان الخلفيات التي تعاد على استخدامها قد تعبر عن مدلول نفسك و جانب من شخصيتك ، و هناك العديد من التصاميم الفنية التي يعتمد عليها في التصميم الفني ، و من بينها اشكال السكرابز.

خلفيات الكومبيوتر

خلفية الشاشة هي صورة تُستخدم كخلفية على أي واجهة مستخدم بها سطح مكتب، بشكل أكثر وضوحًا، إنها الصورة أو النموذج الذي تراه على الشاشة الرئيسية بعد تشغيل الكمبيوتر، في الصورة يمكنك رؤية مثال لسطح مكتب Microsoft Windows XP الذي يتميز بخلفية تصور السحب البيضاء في سماء زرقاء فوق تل أخضر.

الخلط بين شاشة التوقف وخلفية الكمبيوتر

– يخلط العديد من مستخدمي الكمبيوتر الجدد بين الخلفية وشاشة التوقف، وهي الصورة المتحركة أو الرسوم المتحركة التي تظهر عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

– نظام X النافذة كان واحدا من أقدم النظم لتشمل تقديم الدعم للصورة التعسفية كخلفية عبر برنامج xsetroot، في عام 1989، تم إصدار برنامج مجاني يسمى xgifroot سمح باستخدام صورة GIF ملونة اعتباطية كخلفية، وفي نفس العام تم إصدار برنامج xloadimage المجاني الذي يمكن أن يعرض مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور (بما في ذلك الصور الملونة في Sun وتنسيق Rasterfile) كخلفية لسطح المكتب، بعد ذلك، تم إصدار عدد من البرامج التي أضافت خلفية دعم لتنسيقات الصور الإضافية وغيرها من المميزات، مثل برنامج xpmroot (صدر في عام 1993 كجزء من fvwm ) وبرنامج xv (صدر في 1994).

خلفيات لايف

“خلفية حية” هي نوع من التطبيقات التي تعمل على جهاز محمول باستخدام نظام التشغيل Android، يعمل التطبيق كخلفية -يوفر صورة الخلفية للشاشة الرئيسية- ولكنه يعمل أيضًا كتطبيق تقليدي لأنه يمكن أن يوفر تفاعل المستخدم مع الشاشة التي تعمل باللمس (مما يسمح للصورة بالتغيير بشكل حيوي، على سبيل المثال) والوصول إلى الأجهزة الأخرى ومميزات البرنامج داخل الجهاز (التسارع، GPS، الوصول إلى الشبكة، وما إلى ذلك).

الخلفيات الديناميكية في ماك

– يوفر نظام التشغيل MacOS دعمًا مدمجًا ، عبر لوحة Desktop & Screen Saver في تفضيلات النظام الخاصة به ، لركوب الدراجات عبر مجموعة مجلدات من الصور على فاصل زمني محدد أو عند تسجيل الدخول أو الاستيقاظ من النوم، نظرًا لأن macOS Mojave، يمكن للمستخدم أيضًا تحديد “سطح المكتب الديناميكي” الذي يتم تحديثه تلقائيًا ليطابق بصريًا وقت اليوم.

– بالإضافة إلى ذلك، ماك لديه القدرة الأصلية لتشغيل شاشة التوقف على سطح المكتب، في هذا التكوين، تظهر شاشة التوقف أسفل رموز سطح المكتب بدلاً من خلفية النظام، ومع ذلك لا يأتي macOS بواجهة مضمنة للقيام بذلك؛ يجب أن يتم ذلك من خلال أوامر المحطة الطرفية أو تطبيقات الطرف الثالث المختلفة ، و اللتي يقوم بتعيينها و ضبطها المستخدم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *