انواع عطر كلايف كريستيان

كلايف كريستيان للعطور هو بيت عطور بريطاني مستقل رائد وله رؤية لخلق أفضل العطور في العالم . وهو يعد سلف للعلامة التجارية ، شركة كراون للعطور التي تأسست عام 1872 ، هي بيت العطور الوحيد الذي حصل على تصريح لاستخدام تاج الملكة فيكتوريا على زجاجاته . وصورة تحدد كل زجاجة من عطر Clive Christian حتى يومنا هذا .

انواع عطور كلايف كريستيان

 FEMININE EDITION NO. 1

هو برفيوم 20 ٪ تركيز العطور . له رائحة شرقية زهرية ، مع روائح فاكهيّة رائعة من ميرابيل بلوم ، وخوخ أبيض وبرغموت ، تتكشف ببطء وبشكل حسي لتكشف عن الياسمين والقرنفل والقلب الذي يزهر مع زهرة ، ورمز زهرة لحدائق الحب والجمال في أفروديت . عطر غني و معقد وراقي .

MASCULINE EDITION 1872

هو برفيوم 20 ٪ تركيز العطور . تندمج الروائح الخشبية والروائح الخضراء الطازجة لإنتاج الحمضيات المنعشة والحارة . تماماً مثل أي شيء آخر ، فإنه يترك تلميحاً من الغموض وثراء غير ملموس .

MASCULINE EDITION X

هو عطر 20 ٪ تركيز العطور . يجمع هذا العطر المميز بين الهيل وأوريس والقرفة لخلق عطر خشبي حار . النوتة القلبية الدافئة الناعمة تجعلها جذابة لكل من الرجال والنساء .

TRAVEL CASE

تناسب حقيبة سفر العطور قارورة عطر واحدة بحجم 7.5 مل وهي قابلة للتبديل لتبديل الروائح المفضلة لديك . مع غطاء ممغنط ، يتم تثبيت المنتج وإغلاقه للكشف عن الجزء العلوي من القارورة . ومرفقة أيضًا بعلبة ناعمة وقوية ناعمة الملمس لتغليف حقيبة السفر بدقة في مغامرتك المعطرة .

C GREEN FLORAL

هو برفيوم 20 ٪ تركيز العطور . تمتعي برائحة خضراء فاتحة من التفاح والكمثرى والبابونج العطري تمتاز بنعشة منعشة مع العشب الأخضر المسحوق ولمسات الندى الطازج . القلب عبارة عن باقة من الورود مدعومة بأوريس الفاخر وتلاحظ بالأزهار البنفسجية الطازجة . تضيف القاعدة الحسية لخشب الصندل بمزيج معقد من Oakmoss و Amber و المسك الناعم لمسة جذرية لإنهاء هذا العطر .

L FLORAL CHYPRE

تم تصنيع هذا العطر حول قلب وردة الياسمين سامباك ، مع نكهة Orris والنعناع الجاف . إنه يفتح مع الفلفل الوردي اللامع ، راوند هش ولمسة من الخوخ لمسة أنثوية حديثة . يمنح القلب الزهري عمقًا من خلال آثار يلنج يلنج الغريبة والتوابل الدافئة والألوان الشمعية لشمع العسل ، بينما تتنقيط القاعدة مع ثراء الباتشولي ، الذي يندمج مع الطحالب ونباتات العنبر الخشبية. لمسة من الجلد البالي والبردي ، وكلها ملفوفة بفانيليا ومسك ناعمة .

I AMBER ORIENTAL

المسك والعنبر يغمران قلب التوابل النابضة بالحياة ، دافانا والفواكه المجففة الغنية . قاعدة هذا العطر غنية بفير بلسم العطري والطحالب وأطلس سيدار ، وكلها مغطاة بالجلد الدافئ والفانيليا وتونكا. تلاحظ رائحة اللبان ، الباتشولي و خشب الصندل ، بينما يجعل Oakwood شريكًا مثاليًا لواجهات الويسكي جنبًا إلى جنب مع Juniper و Apple . يضيف البرغموت والجريب فروت والماندرين البريق اللطيف مع إضافة طاجيت تاجيس والأناناس .

MAGNOLIA 10ML VIII

تعتمد نوبل الثامن ماجنوليا على الأنوثة اللطيفة للوردي المستخدمة طوال الحقبة وعلى حساسية الطحلب المحبوب .

NOBLE COLLECTION XIX

عطر 25 ٪ تركيز العطور . تثير هذه الرائحة العشبية الوسيطة الألواح الخشبية المصقولة في منزل فيكتوري . يمزج نبات Cedar Leaf الأخضر والخشبي مع نبات إبرة الراعي الطازج ولافندر واندفاعة من الورود . الفروق الدقيقة من الجلد تنهي لمسة رائعة لهذا الفوغر العميق .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *