ابرز معالم السياحة في ساوتومي

بعض الدول نائية وغامضة لدرجة أنه قد لا تكون قد سمعت عنها . جمهورية ساو تومي هي واحدة من هذه البلاد . اتضح أن هذه الجزر الرائعة ، التي تقع قبالة الساحل الغربي لأفريقيا ، لديها بعض المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك رؤيتها .

ابرز معالم السياحة في ساوتومي

Bom Bom Island

هذه الجزيرة الصغيرة الجميلة ، التي تقع قبالة الساحل الشمالي للمدينة ، هي موطن لـ 15 شخصًا فقط ، ومغطاة بالنباتات المورقة وتفتخر بمنتجع سياحي يقع بين شاطئين . إنه مكان رائع للذهاب للصيد في أعماق البحار . إذا كنت محظوظًا ، وهناك في الوقت المناسب من العام ، فقد ترى مجرد مجموعة من الحيتان الحدباء تسبح في مكان قريب .

Obo Natural Park

تغطي هذه الحديقة الوطنية المذهلة حوالي 35٪ من ساو تومي ، وهي موطن لأحد المعالم الجيولوجية الأكثر إثارة في العالم كله (بيكو كاو جراندي) . ترتفع فيها ذروة البركان على شكل إبرة بشكل كبير على ارتفاع 1000 قدم فوق المناظر الطبيعية المحيطة بها ، ويبلغ ارتفاعها 2175 قدمًا فوق مستوى سطح البحر وبها منتزة تضم أيضًا 700 نوع مختلف من النباتات والحيوانات .

Lagoa Azul

تقع Lagoa Azul ، التي تُعرف باسم “Blue Lagoon ” باللغة الإنجليزية ، عبر شواطئ Praia das Conchas المنعزلة و Praia dos Tamiraindos في جزيرة ساو تومي المنعزلة . بالإضافة إلى كونها محاطة بأشجار الباوباب العملاقة المليئة بالطيور ، تتمتع البحيرة بمياه نقية تعج بجميع أنواع الحياة البحرية .

Principe Island

تغطي جزيرة برينسيبي حوالي 53 ميلا مربعاً وتضم ما يقرب من 5000 شخص ، وهي في الواقع بركان شديد التآكل يُعتقد أنه عمره 3 ملايين عام ، وتضاريسه فريدة إلى حد كبير . إنه مغطى بالعديد من الجبال البركانية الصغيرة الأخرى ، وكذلك الغابات المطيرة الكثيفة . إذا كانت الشواطئ الفارغة ومياه الاستحمام الجميلة .

Praia Jale

يشتهر هذا الشاطئ المثالي بالسلاحف الجلدية العملاقة الأنثوية التي تشق طريقها إلى الرمال في الساعات الأولى من الصباح لتضع بيضها . للاستمتاع بتجربة شاطئ استوائي كامل ، تأكد من قضاء ليلة أو ليلتين في كوخ على الشاطئ لا توجد كهرباء أو أي إلهاءات حديثة أخرى يمكن التحدث عنها .

Boca de Inferno

كما يطلق على هذا المكان باللغة الإنجليزية ، هي موطن لظاهرة طبيعية ناتجة عن موجات تجد طريقها إلى واد ضيق يؤدي إلى كهف به فتحة في السقف . يتزايد ضغط الماء تدريجياً ويخرج الماء من خلال الفتحة ، مما يجعله مشهداً رائعاً .

Cascata Sao Nicolau

الشلالات الجميلة عبارة عن عشرة سنتات ، ولكن كم تعرف أن تتدفق من الجدار العمودي في الغابة ، ستحتاج إلى السفر على بعد بضعة أميال داخل جبال ساو تومي لرؤيتها ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد وقتك .

العاصمة ساوتومي

هي موطن لحوالي 60،000 من سكان البلاد . يمكن رؤية بقايا ماضيها الاستعماري في كل مكان ، وربما كان أبرزها في بنية القصر الرئاسي والكاتدرائية . ومن المعالم البارزة متحف ساو سيباستياو ، الذي يضم أول حصن يتم بناؤه في ساو تومي .

Roca Belo Monte

خلال فترة تجارة الرقيق في المحيط الأطلسي ، اعتاد أصحاب المزارع العيش بشكل مريح للغاية في سان تومي وبرينسيبي. يمكن رؤية بقايا هذه الحياة المنسية في بيوت المزارع المختلفة التي لا تزال قائمة حتى اليوم . تم تحويل معظمها إلى فنادق ، أحد أفضلها هو روكا بيلو مونتي . بالإضافة إلى المناطق المحيطة بجمال الفك ، ستتيح لك زيارة هذا الفندق أن تتراجع في الوقت المناسب .

 Praia Banana

كان الشاطئ الأكثر شهرة في برينسيبي دور البطولة في إعلان تجاري شهير لـ Bacardi Rum ، لكن سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أنه من غير المرجح أن تصادف طاقم كاميرا عند زيارتك . هذا الشاطئ المثالي للصور هو المكان المثالي للحصول على بقعة من الاسترخاء الحقيقي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *