معلومات عن ” سوفت لاند “

تقدم سوفت لاند وجهة نظر مختلفة في تجارة التجزئة وتوزيع المنتجات ذات الصلة بالألعاب، وتعتقد الشركة أن الجودة ليست مجرد معيار ، ولكن أيضا موقف، يقودها هذا الاعتقاد الأساسي إلى بناء أنظمة وإجراءات تشغيل عالية الجودة مع التركيز على واحد فقط هو: رضا العملاء، حيث أن الشركة ملتزمة برضا العملاء إلى حد كبير .

أهداف سوفت لاند

توسيع شبكة قنوات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة، وتهدف الشركة أن تصبح رائدة في سوق التجزئة والتوزيع من خلال تقديم منتجات متخصصة مضمونة الجودة في مجالات متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، ومن خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني لما قبل البيع وما بعد البيع.

تاريخ تأسيس سوفت لاند

تأسست سوفت لاند في عام 1996 مع مكتب رئيسي في الرياض بالمملكة، وهي متخصصة في تجارة التجزئة وتوزيع منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية الأفضل، تبيع سلسلة من 10 متاجر في جميع أنحاء المملكة أفضل الأجهزة ومستلزمات تكنولوجيا المعلومات.

في سوفت لاند ، ملتزمون بتقديم منتجات وحلول وخدمات بسيطة وذات مغزى تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، وتعمل بجد للوصول إلى أعلى مستويات دعم العملاء من خلال نهج مبتكر في التكنولوجيا، وأنشأت سوفت لاند مراكز الصيانة الخاصة بها في المملكة لتقديم الدعم الفني لما قبل البيع وما بعد البيع لعملائها، ولدى الشركة فريق دعم فني لما بعد البيع لعملائها من الشركات في جميع أنحاء المملكة.

مهمة شركة سوفت لاند

للحفاظ على الجودة والالتزام والنزاهة في جميع العمليات.
لتوفير الاختيار الصحيح للمنتجات.
للحفاظ على القيم.
يعتبر الخيار الأول للمستهلكين.

وتركز أعمالهم على مجالات رئيسية هي :

1- المكونات

2- ألعاب الكمبيوتر

3- البرمجيات

4- الملحقات

الكمبيوتر

الكمبيوتر هو آلة قابلة للبرمجة، السمتان الرئيسيتان لجهاز الكمبيوتر هما: يستجيب لمجموعة محددة من التعليمات بطريقة محددة جيدًا ويمكنه تنفيذ قائمة من التعليمات المسجلة مسبقًا (برنامج)

أجهزة الكمبيوتر الحديثة المحددة

أجهزة الكمبيوتر الحديثة الإلكترونية والرقمية، الآلية الفعلية – الأسلاك ، الترانزستورات ، والدوائر – تسمى الأجهزة ؛ وتسمى التعليمات والبيانات البرمجيات.

نظام الكمبيوتر

تتطلب كافة أجهزة الكمبيوتر للأغراض العامة مكونات الأجهزة التالية:

الذاكرة

تمكن الكمبيوتر من تخزين البيانات والبرامج مؤقتًا على الأقل.

جهاز تخزين كبير السعة

يسمح للكمبيوتر بالاحتفاظ بكميات كبيرة من البيانات بشكل دائم، وتشمل أجهزة التخزين ذات السعة الكبيرة محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة أو محركات الأقراص ومحركات الأشرطة.

جهاز الإدخال

عادة ما يكون لوحة مفاتيح وماوس ، وجهاز الإدخال هو القناة التي تدخل من خلالها البيانات والتعليمات إلى جهاز الكمبيوتر.

جهاز الإخراج

شاشة عرض أو طابعة أو أي جهاز آخر يتيح لك رؤية ما أنجزه الكمبيوتر.

وحدة المعالجة المركزية (CPU)

قلب الكمبيوتر ، هذا هو المكون الذي ينفذ التعليمات فعليًا.

بالإضافة إلى هذه المكونات ، يتيح العديد من المكونات الأخرى للمكونات الأساسية العمل معًا بكفاءة، على سبيل المثال ، يتطلب كل كمبيوتر ناقل ينقل البيانات من جزء من الكمبيوتر إلى آخر، ويقوم معظم الأشخاص بربط جهاز اللاب توب مع الكمبيوتر. اللاب توب هو كمبيوتر صغير وغير مكلف نسبيًا مصمم للاستخدام الفردي، تعتمد أجهزة الكمبيوتر على تقنية المعالجات الدقيقة التي تمكن الشركات المصنعة من وضع وحدة المعالجة المركزية بأكملها على شريحة واحدة.

يمكن استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية في المنزل لعدد من التطبيقات المختلفة بما في ذلك الألعاب ومعالجة النصوص والمحاسبة والمهام الأخرى، يتم تصنيف أجهزة الكمبيوتر بشكل عام حسب الحجم والقوة على النحو التالي ، على الرغم من وجود تداخل كبير، تزداد الفروق بين تصنيفات الكمبيوتر عمومًا مع تقدم التكنولوجيا ، مما يخلق مكونات أصغر وأكثر قوة وفعالية من حيث التكلفة.

الكمبيوتر الشخصي هو كمبيوتر صغير مستخدم فردي يستند إلى معالج دقيق، بالإضافة إلى المعالج الدقيق ، يحتوي الكمبيوتر الشخصي على لوحة مفاتيح لإدخال البيانات وجهاز عرض المعلومات وجهاز تخزين لحفظ البيانات، أما محطة العمل: جهاز كمبيوتر قوي مستخدم واحد، تشبه محطة العمل جهاز الكمبيوتر الشخصي ، ولكنها تحتوي على معالج دقيق أكثر قوة وشاشة عالية الجودة، والحاسوب الصغير هو كمبيوتر متعدد المستخدمين قادر على دعم 10 إلى مئات المستخدمين في وقت واحد.

الحاسوب الرئيسي هو كمبيوتر قوي متعدد المستخدمين قادر على دعم مئات أو آلاف المستخدمين في وقت واحد، والحاسوب العملاق هو جهاز كمبيوتر سريع للغاية يمكنه تنفيذ مئات الملايين من التعليمات في الثانية.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *