ميتسوبيشي ASX 2020 حصلت على الكثير من التغيرات

على الرغم من ان ميتسوبيشي ASX 2020 ليست بداية جيل جديد الا انها حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم الخارجي و داخليتها ايضا ، و قد قامت الشركة المنتجة بالكشف عن هذه السيارة في شهر فبراير الماضي و خلال شهر مارس تم تدشين السيارة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات ، و قد اشارت التقارير الرسمية الى احتمالية توافر السيارة في مختلف الاسواق خلال شهر يناير من العام القادم .

ميتسوبيشي ASX 2020

التغيرات الكثيرة في ميتسوبيشي ASX 2020 تجعلنا قادرين على تصنيفها باعتبارها افضل تحديثات أطلقتها الشركة المصنعة منذ بداية الجيل الثاني ، و هذا الجيل الجيل يذكر انه ظهر بالاسواق منذ عام 2010 اي منذ 10 سنوات و خلال السنوات الماضية لم تحصل السيارة سوى على بعض التحسينات البسيطة ، و تصنف هذه السيارة على انها مركبة اس يو في ذات حجم مدمج و صغير .

في بعض الاسواق تسمى هذه السيارة باسم ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2020 وستصدر بهذا الاسم في الاسواق الاوروبية و التي قد تأتي باكثر من تصميم مختلف .

الشكل الخارجي

يبدو ان شركة ميتسوبيشي ترغب في ان تحصل سياراتها على هوية جديدة و التي شاهدناها سابقا في عدد من مركباتها ، حيث امتلكت السيارة واجهة امامية جديدة و التي احتوت على الشبك الامامي الجديد و الذي اصبح اكبر حجما و يحتوي على عدد من الشرائح المعدنية مع اطارات من الكروم المحيطة بالشبك الامامي العلوي و السفلي مع مصابيح امامية جديدة حادة و مسحوبة الى طرفي السيارة و التي تحتوي على عدسات بتقنية ليد .

على جانبي المصد حصلت السيارات على مصابيح ضباب جديدة و التي جاءت بتصميم مستطيلي و يحيط به اطار من اللون الاسود بالاضافة الى فتحة تهوية في اسفل المصد ذات تصميم رياضي .

على جانبي السيارة يمكننا ان نرى تمويجات عن الابواب مع مرايا جانبية بنفس لون السيارة و مقابض الابواب مطلية بالكروم مع اطار اسود في اسفل السيارة و يحيط بالاطارات ، على المصد الخلفي من السيارة ستجد اسطبات جديدة مكحلة اللون و التي تحتوي على لمبات ليد و في اسفل المصد يوجد شبك رياضي بينما في اعلى الصندوق يوجد جناح رياضي .

الشكل الداخلي

اما من الداخل فالسيارة حصلت على الكثير من التغيرات و التي جاءت ابرزها في شاشة الملاحة الجديدة و التي تأتي بالكونسول الوسطي بمقاس 8 بوصة و حصلت كذلك على دركسون جديد التصميم و الذي يحتوي على ازرار من اجل التحكم في المسجل و الرد على الهاتف ، و تم تطعيم داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و الدركسون بقطع من الكروم الامع .

تقنيات اضافية

ابرز التقنيات الاضافية في هذه السيارة هو احد التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على الهاتف من اجل التعرف على احصاءيات السيارة مثل مستوى الوقود و مواعيد الصيانة القادمة .

مواصفات محرك ميتسوبيشي ASX 2020

تمتلك هذه السيارة باتلاف فئاتها نسخة محرك واحدة فقط و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 168 حصان و عزم الدوران 195 نيوتن متر ، اما عن ناقل الحركة فهو يأتي بنسختين حيث الاولى ذات خمس سرعات يدوي بينما الثاني فهو ست سرعات اوتوماتيكي .

سعر ميتسوبيشي ASX 2020

على الرغم من عدم الكشف الرسمي عن اسعار السيارة من قبل الشركة المصنعة الا ان بعض التقارير اشارت الى قيام شركة ميتسوبيشي بطرح السيارة ASX 2020 بسعر يبدأ من 27,000 دولار و هو ما يعادل 101,000 ريال و اعلى سعر للسيارة و 34,000 دولار و هو ما يعادل 127,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *