تعرف على كاديلاك CT4-V 2020 الرياضية الجديدة

تعمل دائما شركة كاديلاك على التطوير من سياراتها و لذلك فقد قامت في العام الحالي 2019 بايقاف انتاج سيارات كاديلاك CTS و كاديلاك XTS و استبدلتهما بالسيارة الجديدة كاديلاك CT4 2020 و التي كشفت عنها الشركة المصنعة خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي اقيم في شهر ابريل الماضي ، اما الان فقد كشفت عن النسخة الرياضية من هذه السيارة و التي تأتي باسم كاديلاك CT4-V 2020 التي حصلت على زوائد رياضية في التصميم الخارجي بالاضافة الى المحرك الاقوى .

تصنف السيارة كاديلاك CT4 2020 على انها واحدة من السيارات السيدان المدمجة ذات الحجم الصغير و التي تمتلك من الخارج الطابع الرياضي و من الداخل تمتلك الطابع الفاخر ، ولعل من اقرب المنافسين لها مرسيدس E Class و بي ام دبليو الفئة الرابعة و عدد من السيارات الاخرى .

مميزات كاديلاك CT4-V 2020

– هذا الموديل هو بداية الجيل الاول و لذلك فهي تعتبر احدث سيارة لشركة كاديلاك .
– جاءت السيارة بلغة تصميم حديثة لم توفرها من قبل في باقي سياراتها .

عيوب كاديلاك CT4-V 2020

– بشكل عام تعتبر مبيعات سلسلة V Series من شركة كاديلاك ضعيفه ومن حيث المبيعات يتجه العملاء الى السيارات المنافسة .

تصميم كاديلاك CT4-V 2020

حصلت السيارة على تصميم مميز و شرس ايضا و يلفت نظرك من الوهلة الاولى حيث يجمع ما بين الفخامة و الرياضية ، الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبكة تهوية جديدة ذات تصميم مغزلي سوداء اللون و كبيرة الحجم و يكلمها من اسفل المصد فتحة تهوية عريضة الجم كما انها تحتوي على عدد من الزوائد الرياضية في اطراف المصد الامامي .

المصابيح الامامية جاءت رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة و هذا التصميم لم يتوفر من قبل من الشركة المصنعة كما انها حصلت على لبمات ليد ممتد من المصابيح الامامية و حتى الجزء السفلي من المصد .

على جانبي السيارة لا يوجد الكير من التفاصيل عدى الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية الرفيعة الحجم ، اما المصد اخلفي فقد حصلت على اسطبات ذات تصميم عمودي تحتوي في داخلها على لمبات ليد مع جناح خلفي في اعلى الصندوق و في اسفل المصد يوجد اربع مخارج عادم للوقود .

الشكل الداخلي كاديلاك CT4-V 2020

داخلية السيارة فخمة و عملية حيث تحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة بارز عن الكونسول الوسطي و الدركسون جاء ذو تصميم ثلاثي و الكونسول الوسطي عريض الحجم و يحتوي على غطاء جلدي فاخر مع زر للتحكم في وضعية القيادة ، المقاعد ذات تصميم فاخر و عليها غطاء جلدي كما انها قابلة للتحريك و التهوية و التبريد .

مواصفات محرك كاديلاك CT4-V 2020

تمتلك هذه السيارة محرك سعة 2.7 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج قوة 320 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 500 نيوتن متر عند عدد لفات 1800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي .

سعر كاديلاك CT4-V 2020

على الرغم من قيام شركة كاديلاك بالكشف الرسمي عن السيارة الا انها لم توضح سعر السيارة و يتوقع ان يبدأ من 75,000 دولار و هو ما يعادل 280,000 ريال ، و على الرغم من ان الفئة القياسية من السيارة كاديلاك CT4 2020 سعرها لا يزيد عن 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *