عروض تقسيط هيونداي سوناتا 2019 من المجدوعي

قدمت وكالة المجدوعي للسيارات عرض على السيارة هيونداي سوناتا 2019 الجديدة و هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و التي تتمتع بتصميم خارجي شبه رياضي و داخليه فاخرة ، حاولت الوكالة ان توفر العديد من المميزات في هذا العرض حتى يقبل عليه الكثيرين ، و اذا كنت تفكر في اقتناء هذه السيارة فيمكنك الحصول عليها خلال فترة العرض .

وكالة المجدوعي للسيارات قدمت العديد من عروض هيونداي 2019 منذ بداية العام الحالي و حتى الان و قد شملت هذه العروض كل من عروض شهر رمضان الكريم 2019 و عروض عيد الفطر المبارك 2019 و يتوقع ان تقوم باطلاق حملة عروض بمناسبة عيد الاضحى 2019 القادم ، و في حالة النتهاء العروض على سيارة معينة فانها تقوم بتحديث هذه العرض مع مميزات مختلفة .

عرض هيونداي سوناتا 2019

جاء عرض السيارة هيونداي سوناتا 2019 الجديدة من وكالة المجدوعي للسيارات تحت شعار ” لا تؤجل عرض اليوم الى الغد ” حث جاء هذا العرض بنظام التقسيط الشهري مع عدد من المميزات الاخرى و سنقدم لكم الان تفاصيل هذا العرض بالاضافة الى العديد من مواصفات حول السيارة .

تفاصيل العرض

العرض جاء على السيارة هيونداي سوناتا 2019 الفئة الاستاندر او الاولى من السيارة و التي تأتي بقسط شهري يبدأ من 1299 ريال سعودي اما عن الدفعة الاولى فانها بنسبة 0% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية ايضا بنسبة 0% من ثمن السيارة كما ان هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه يشمل ايضا ضمان المصنع و ذلك لمد 5 سنوات او لمسافة 100,000 كم .

و اذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض يفضل ان يكون لديك حساب في مصرف الراجحي للسيارات و ذلك لان هذا العرض يأتي بالتعاون مع هذا المصرف ، و في حالة اذا لم يكن لديك حساب في هذا المعرض فغالبا ما سيختلف المميزات السابقة و سيكون القسط الشهري اعلى مع دفعة اولى لا تزيد نسبتها عن 5% من ثمن السيارة .

السعر الفوري

يختلف السعر الفوري للسيارة هيوندايسوناتا 2019 من وكيل الى اخر كما انه يختلف ايضا من فئة الى اخرى و لكن بشكل عام يمكن ان نقوم بأن السعر الفوري لهذه السيارة يبدأ من 85,000 ريال ليصل الى 120,000 ريال تقريبا .

مواصفات المحرك

تأتي هذه السيارة بمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و التي ينتج عنها قوة محرك 158 حصان بينما عزم الدوران 178 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي اما عن استهلاك الوقود في المتوسط فانه يبلغ 13.6 كم لكل لتر تقريبا و هو تصنيف متوسط للاستهلاك .

هيونداي سوناتا الجيل الجديد

يعتبر الموديل الحالي من السيارة هيونداي سوناتا 2019 هي اخر موديل من الجيل الحالي في حين ان السيارة هيونداي سوناتا 2020 ستكون بداية الجيل الجديدة التي ستحصل على الكثير من التحديثات في التصميم و في مواصفات المحرك ، لذلك اذا كنت ترغب في الحصول على شكل جديد يمكنك الانتظار الى وصول الموديل الجديد من السيارة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *