طريقه عمل البلابل ” بلبل بي باتل “

أصبحت لعبة البلابل أكثر شيوعًا، وإذا كنت ترغب في المشاركة في العمل، فمن الممتع أن تصنع لعبة البلابل الخاصة بك، يمكنك جعل الهجوم، والدفاع، والقدرة على التحمل والتوازن بلعبة البلابل لكل منها صلاحيات خاصة مختلفة، اتبع الخطوات لتتعلم كيف تصنع صهرًا باستخدام مواد يمكنك العثور عليها في جميع أنحاء المنزل.

ما هي لعبة البلابل

لعبة البلابل هي علامة تجارية لمجموعة من ألعاب الغزل العلوية التي طورتها وصنعتها أصلاً شركة Takara Tomy، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2000، وهي تشتمل على جهاز إطلاق مزود بسلك ripcord للمساعدة في جعل التسلق العلوي إلى أقصى سرعة، يخرج اللاعبون قممهم إلى ساحة بلاستيكية حيث يضربون بعضهم البعض، آخر غزل أعلى اليسار هو المنتصر، الفرضية الرئيسية لسلسلة لعبة البلابل قابلة للتخصيص، مع أجزاء قابلة للتبديل.

طريقة صنع البلابل

الحصول على قاعدة لعبة البلابل

– عندما يتعلق الأمر بلعبة البلابل محلية الصنع، فإن الإجماع هو أن محايات المطاط الكبيرة تصنع أفضل القواعد للعبة البلابل، إنها ثقيلة بما يكفي للمساعدة في تدوير لعبة البلابل بمزيد من القوة، كما أنها سهلة التزيين والتخصيص، ابحث عن ممحاة بيضاء كبيرة واحدة مستديرة، إن أمكن لاستخدامها كجسم للعبتك.

– إذا لم تتمكن من العثور على ممحاة تناسب اللعبة، يمكنك جعل قاعدة لعبة البلابل من الستايروفوم الأبيض، العثور على قطعة مسطحة من الستايروفوم الأبيض السميك، بالإضافة إلى عدة قطع من الورق المقوى ولصقها معا سوف تقوم بأداء هذه المهمة.

تقطيع لعبة البلابل في الحجم

– استخدم مقصًا أو سكينًا لقطع قاعدة لعبة البلابل في شكل دائري أنيق، من أجل أن تدور لعبة البلابل لفترة طويلة دون أن تسقط، يجب أن تكون الدائرة مستديرة تمامًا، ستؤدي المخالفات إلى تمايل لعبة البلابل عند الدوران.

– لعمل دائرة مستديرة تمامًا، اضبط كوبًا صغيرًا من الماء أو حاملًا للشموع أو جسمًا صغيرًا ذو قاع دائري أعلى قاعدة لعبة البلابل، ثم استخدم قلم رصاص لتتبع الكائن، وبعد ذلك قم بقص الدائرة بمقص أو سكين، وفقا لما هو أكثر ملائمة للقاعدة التي تستخدمها.

دفع دبوس من خلال مركز القاعدة

– ادفع مسمار تثبيت طويل مباشرة عبر القاعدة، وصولًا إلى الجانب الآخر، سيعمل الدبوس كالمقبض الذي سيتيح لك تشغيل لعبة البلابل في الدوران والنقطة التي يدور بها الجهاز، بمجرد الدفع به، اختبر لعبة البلابل للتأكد من أنه يوازن بشكل جيد ويتحمل الدوران.

– إذا تذبذبت لعبة البلابل أو سقطت، فقم بإلقاء نظرة على الدبوس وتأكد من صحته في وسط القاعدة، أما في حالة إذا كنت لا ترغب في استخدام مسمار تثبيت، فحاول استخدام شيء آخر للتثبيت، فقط ادفعه مباشرة من خلال مركز القاعدة.

ضبط الهجوم والدفاع والقدرة على التحمل والتوازن في لعبة البلابل

ضبط هجوم لعبة البلابل

– هذا النوع من لعبة البلابل يهدف إلى إحداث بعض الأضرار، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي إعطائها بعض المسامير، يجب عليك أيضًا تزيين لعبة البلابل لجعلها يبدو حادًا ومخيفًا إلى حد ما.

– قم بقطع بعض قطع الكرتون المقوى على شكل مسمار ولصقها حول حواف قاعدة لعبة البلابل، شكل المسامير مثل زعانف سمك القرش لمساعدة دوران لعبة البلابل بشكل أسرع.

– استخدم ألوان دائمة لتلوين لعبة البلابل بألوان قوية مثل الأسود والأحمر أو الأخضر والبرتقالي.
– ارسم تصميمًا على لعبة البلابل يُظهر أنه مخصص للهجوم، حيث أن رأس التنين هو الخيار الشائع.

ضبط لعبة البلابل للدفاع

يمكن للدفاع الخاص بلعبة البلابل أن تعمل على توفير حماية لك من أي نوع من أنواع الهجوم، ربما لا يكون الأمر مبهرجًا مثل هجوم لعبة البلابل، لكنه قوي بنفس الطريقة.

– ارسم حلقة حول حافة قاعدة لعبة البلابل.
– استخدام مواد تلوين دائمة لتلوين لعبة البلابل مع مراعاة تحييد الألوان مثل اللون الأزرق والأخضر.
– ارسم تصميمًا على لعبة البلابل الذي يمثل الدفاع، على سبيل المثال يعد الحوت القاتل أو وجه المقاتل من الخيارات الشائعة.

ضبط لعبة البلابل لتتمكن من القدرة على التحمل

– يُقصد بالقدرة على التحمل الخاص بلعبة البلابل أن تتمكن من الحفاظ على الغزل طالما كنت بحاجة إلى الدوران أطول من أي نوع آخر من ألعاب البلابل، تأكد أولاً من أن لعبة البلابل الخاصة بك هو لاعب جيد، ثم قم بإضافة مميزات لمساعدته على الظهور باعتباره بلبل جديد.

– ارسم دوامات حول القاعدة تشبه هبوب رياح.
– استخدم أقلام الطلاء الفضية و الذهبية لتلوين القاعدة.
– ارسم تصميمًا لتمثيل القدرة على التحمل، مثل اللهب الناري.

ضبط توازن لعبة البلابل

– هذا النوع من لعبة البلابل هو مزيج من الثلاثة الآخرين، حيث يمثل توازن مثالي لجميع القوى، يمكنك استخدام لعبة البلابل التوازن لأي وظيفة.
– ارسم نمطًا يدمج جميع قوى لعبة البلابل، الهجوم والدفاع والقدرة على التحمل.
– استخدم عدة ألوان مختلفة لإظهار أن ميزان لعبة البلابل لديه العديد من الصفات الجيدة.
– ارسم تصميمًا لتمثيل التوازن، مثل الوجه ذي الجانبين أو يينغ ويانغ.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *