معلومات عن السياحة في مدينة سوتشي الروسية

سوتشي هي أكبر مدينة سياحية في المنطقة التي يطلق عليها اسم “الريفييرا الروسية” ، وهي تستعد للإطلال على العالم باعتبارها المدينة المضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 .

ومن المفارقات أن مدينة سوتشي الروسية تتمتع بمناخ معتدل للغاية معظم أيام السنة ، بالإضافة إلى البحر الأسود التي تطل عليه والذي يتميز بمياهه الدافئة التي يمكن السباحة فيها حتى شهر أكتوبر . وتتميز حديقتا آربوريتوم وريفييرا بأنهما ضمن أشهر الوجهات التي يُقبل عليها الزوار في المدينة . وتشكل جبال القوقاز خلفية رائعة الجمال لمدينة سوتشي ، وتضم هذه الجبال منتجع كراسنايا بوليانا القريب للتزلج على الجليد .

معلومات سياحية عن سوتشي

في حين أن البحر دافئ والمناخ شبه الاستوائي (من بين أحر الوجهات الروسية في فصل الشتاء) ، فإن شواطئ سوتشي صخرية ورمادية مخيبة للآمال. قد تجد (مستورد) رمال بيضاء أدق في بعض الشواطئ الخاصة في أشهر الصيف . في أي حال ، فإن موسم الذروة على الشاطئ (من مايو إلى سبتمبر) يشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار . في السنوات الأخيرة ، أصبحت سوتشي الأكثر شهرة كمدينة مضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 (على الرغم من أن الأحداث قد عقدت بالفعل في منتجعات مجاورة مثل أدلر وكراسنايا بوليانا) .

أهم واشهر المعالم السياحية في سوتشي الروسية

Lenin Mosaic

ماذا عن هذه اللقطة المتلألئة ، الحمراء ، التي يبلغ ارتفاعها 8 أمتار من إيليتش كخلفية لصور عطلتك ، تم الكشف عن هذا الجمال في عام 1980 للاحتفال بالذكرى السنوية 110 لميلاد والد الثورة البلشفية .

Arboretum

يقع على مشارف Sochi الجميلة على الحافة الجنوبية الشرقية من المدينة فيه أكثر من 1500 نوع من الأشجار والشجيرات ، بما في ذلك العديد من أنواع النخيل . إنه مكان مريح للتجول لفترة من الوقت . للحصول على نظرة عامة ذات مناظر خلابة ، اسلك التلفريك إلى الأعلى ثم اسير للخلف .

Park Rivera

Park Rivera هي حديقة خضراء صغيرة ولكنها حيوية متقاطعة عبر مسارات المشي ومليئة بالألعاب وركوب الخيل . إنه مكان ممتع للتنزه ، خاصة إذا كان لديك أطفال يقطنون . بعض من أشجار النخيل هنا تم زرعها من قبل رواد الفضاء السوفيت والروس .

Museum of Sochi History

هو متحف صغير يشتمل على تاريخ سوتشي الأثري وجذوره البحرية ودوره في الحرب العالمية الثانية والجوانب الأخرى من تاريخه الاجتماعي . ما يميزه هو عرض الفضاء ، مع كبسولة سويوز 9 التي عادت إلى الأرض في يونيو 1970 بعد 18 يومًا في المدار . كان على متنها الفتى المحلي والمهندس سيفاستيانوف وطياره نيكوليف .

Art Museum

في وسط حديقة مورقة ، يقع متحف الفن في مبنى كلاسيكي يعد عملاً فنياً بحد ذاته . تحتوي المجموعة الدائمة على أيقونات ولوحات قديمة من القرن التاسع عشر حتى القرن الحادي والعشرين ، بالإضافة إلى عملات معدنية وأسلحة من القرن الأول الميلادي .

Memorial to Victims of Political Repression

يسرد هذا النصب التذكاري المتواضع العشرات من سكان سوتشي الذين لقوا حتفهم في عمليات التطهير التي حدثت في عهد ستالين .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *