كتالوج قطع غيار تويوتا اون لاين

شركة تويوت واحدة من أشهر الشركات الخاصة بتصنيع و تطوير السيارات ، تلك التي تقدم العديد من موديلات و تصاميم دوما ، و لتي تتناسب مع مختلف الأذواق.

اكسسوارات تويوتا

الاكسسوارات تساعد في حماية سيارتك مع إضافة نمط فردي أو حتى تعزيز الأداء، تضيف ملحقات تويوتا الأصلية وظيفة الكمال في تصنيع المعدات الأصلية إلى سيارتك الداخلية أو الخارجية، بينما تتيح لك Performance وTRD Pro Accessories إضافة إمكانية مهمة لك، تسوق قطع غيار Toyota عبر الإنترنت وحدد موزع إكسسوارات Toyota الرسمي.

منتجات اكسسوارات تويوتا

حماية الجسم والطلاء

حافظ على الأسلوب النابض بالحياة لسيارتك من خلال ملحقات حماية الجسم والطلاء الأصلية، تسوق عبر شبكة تجار Toyota Parts Online لحماية المناطق الموجودة في سيارتك والتي تتسبب في أكبر عدد من الأضرار على الطريق، تم تصميم ملحقات حماية الجسم والطلاء OEM خصيصًا لسيارتك أو شاحنتك أو سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات، وكل ذلك يتناسب تمامًا مع الانتهاء في كل مرة.

المنتجات الخارجية

إذا كانت وجهتك المفضلة لدى تويوتا هي الأماكن الخارجية الرائعة، تسوق عبر شبكة تجار Toyota Parts Online لجميع المنتجات الخارجية الأصلية التي تحتاجها لتكون جاهزًا للمغامرة، تضيف الإكسسوارات الأصلية وظائف وعرة مع التوافق التام مع OEM Toyota.

التصميم الخارجي

قم بتحويل مظهر تويوتا الخاص بك مع إكسسوارات التصميم الخارجي الأصلية، عند تخصيص سيارتك، تسوق الكتالوج الشامل للملحقات من Toyota Parts Online، تأتي ملحقات التصميم الخارجي OEM مع وظيفة مصممة لتويوتا الخاص بك.

العجلات

من أجل تغيير جذري في مظهر تويوتا الخاص بك مع الحد الأدنى من المتاعب، اختر Wheels and Wheel Accessories من Toyota Parts Online وشبكة الوكلاء لديهم، قم بالترقية إلى ملف تعريف رياضي أو أكثر فخامة، أو واجه عقبات الطقس الشتوية بثقة تويوتا الأصلية.

بطاريات تويوتا

– تم تصميم هذه البطاريات وفقًا لمعايير تويوتا الصارمة فيما يتعلق بالجودة والأداء، وهي توفر المزيج المناسب من أمبير التحريك البارد (CCA) والسعة الاحتياطية (RC) للحصول على أداء موثوق به بغض النظر عن المناخ

– صدق أو لا تصدق ، تصنيف CCA أعلى ليس بالضرورة أمرًا جيدًا، لأنه يؤثر سلبًا على RC، أو على قدرة البطارية على تحمل شحن، تمت الموافقة على بطاريات TrueStart ™ وTrue-2 ™ من قبل مهندسي Toyota لسنوات من الخدمة الخالية من المتاعب.

فرامل تويوتا

الفرامل هي واحدة من أهم أجزاء سيارتك، فلماذا تأخذ فرصًا في منتجات الفرامل التي أعيد بناؤها أو أقل شأناً، تم تصميم مكونات مكابح أصلي فقط من تويوتا خصيصًا لسيارتك، وهي مصممة وفقًا للمعايير العالية نفسها التي تتمتع بها قطع الغيار الأصلية، من وسائد الفرامل إلى الفرجار والدوار والبراميل والأحذية، تساعد مكونات فرامل Toyota الأصلية على توفير أقصى درجات الأمان والمتانة.

مساحات تويوتا

. تأكد من طلب شفرات SightLine ™ Hybrid Wiper، والحفاظ على تويوتا، يوفر SightLine ™ أحدث تقنيات شفرة المساحات التي تم اختبارها على نطاق واسع وتحسينها للحصول على أداء استثنائي. و قد تم تصميم SightLine ™ بدقة من خلال:

– طبقة كربونية مفلورة على عنصر المطاط الذي يقلل من الأوساخ ويحسن جودة المسح.
– إطار صلب مع مفصلات مقولبة تعمل على تحسين الاستقرار الجانبي.
– الملاءمة، وظيفة وجودة جزء تويوتا الأصلية.

إطارات تويوتا

لا تسهم الإطارات الصحيحة فقط في القيادة الجيدة والتعامل الجيد، ولكن الأمان أيضًا، إذا كانت إطاراتك تظهر علامات على التآكل، فتأكد من حصولك على بعض الميزات الجديدة لدى وكيل تويوتا، يمكنك الحصول على بدائل للإطارات الأصلية بسعر تنافسي، يتم تثبيتها وجعلها متوازنة من قبل فنيي تويوتا المعتمدين في المصنع في خطوة واحدة سهلة.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي في تويوتا

لن يقلل ناقل الحركة الأوتوماتيكي البالي من تجربة القيادة فحسب، بل يمكن أن يؤثر سلبًا أيضًا على الاقتصاد في استهلاك الوقود، إذا تحولت الاهتزازات أو الانزلاقات أو سائل ناقل الحركة من اللون الوردي إلى اللون البني، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال الناقل، احصل على المتانة والموثوقية التي تتوقعها من ناقل حركة أوتوماتيكي أصلي من Toyota.

قطع غيار تويوتا الأصلية المعاد تصنيعها

– تفخر شركة Toyota بصنع قطع غيار عالية الجودة جديدة ومعاد تصنيعها، لا تعد المنتجات المعاد تصنيعها الأصلية من تويوتا ذات قيمة كبيرة فحسب، بل إنها تلبي أيضًا معايير الجودة الصارمة الخاصة بشركة Toyota، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى نفس المتانة والتشغيل الموثوق الذي تشتهر به منتجات Toyota، يخضع كل منتج مُعاد تصنيعه لمجموعة متنوعة من اختبارات الأداء للمساعدة في ضمان الوظيفة المناسبة وجودة Toyota، ويتم تحسين جميع المنتجات وتحديثها باستمرار لتعكس أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والهندسة والتصميم في تويوتا.

– على عكس بدائل متجر قطع غيار السيارات، تم تصميم منتجات Toyota المعاد تصنيعها الأصلية لتكون بديلاً دقيقًا للجزء الأصلي، بحيث تكون مناسبة تمامًا لأول مرة، بالإضافة إلى ذلك جميع المنتجات الأصلية المعاد تصنيعها من تويوتا مغطاة بضمان عدد الكيلومترات غير محدود لمدة 12 شهرًا، تم تكريمه من قبل أكثر من 1100 وكيل معتمد من تويوتا في الولايات المتحدة الأمريكية وهاواي وألاسكا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *