موديلات عبايات واسعه

معظم النساء خصوصا في الدول العربية الخليجية ، فهي تظهر جمال النساء ويجعلهن أكثر أناقة كما أنها تجعل السيدات أكثر حشمة ووقار ، فالعبايات تزيد من جمال الفتيات ويزيد من فخامتهم ومن أجمل أنواع العباءات هي الخليجية والإماراتية التي تمتاز بالتطريز الخفيف والبسيط.

موديلات عبايات واسعة

فالعبايات على شكل عبايات واسعة ذات تصاميم عربية أصيلة وتحمل أشكال عصرية ، وقد تكون العبايات ذات إطار النحاسي الذي يعطي للعباية شكل مختلف وعصري وجميل ، والتي تناسب الكثير من السيدات في كافة الأوقات وهناك الكثير من العبايات التي تكون مفتوحة من فوق الخصر ويتم ارتداء كعب وبنطلون جينز يناسب كل العبايات.

– كما أن للعبايات قد تكون باللون الأسود ، اللون الموف الغامق أو الفاتح ويمكنك أن تنسقي مع العبايات ألوان للحجاب فقد يتناسق مع تلك اللون ألوان حجاب اسود أو لون العنابي.

– فتصاميم العبايات الواسعة تناسب جميع المقاسات والأحجام فهذا التصميم جميل وفريد من نوعه ، فيمكنك ارتداء هذه العبايات حتى وأن كنتي من أصحاب الوزن الزائد فهذا التصميم لا يقلل من جمالك إنما يزيده ويبرزه أكثر ، كما أنها ناسب كافة المناسبات والحفلات ومن الممكن تزويدها بتطريز رقيق ان كان فضي اللون أو ذهبي.

– فلابد أن تكون العباية تحتوي على هذا التصميم حيث أنها تزيد من إطلالات السيدات وجمالهن ويمكنك زيادة جمال العباية من خلال تزويده بحزام عند الخصر وذلك يزيد من جمال العباية عند أيضا التنويع في اختيار الألوان وتنسيق الحجاب والحذاء والشنطة مع لون العباية.

– ففي هذا العام يوجد الكثير من التصاميم والاشكال التي تناسب جميع الأذواق وكافة المقاسات حتى تظهري جمالك العربي الأصيل.

– ففي بداية الأمر عليك اختيار اللون المفضل لكي كما عليك اختيار نوع القماش المناسب للتصميم ، فهناك نوع من التصاميم التي تكون واسعة من عند الخصر والاكمام وهذا النوع يكون من نوعية القماش الكريب أو الشيفون ، غالبا يكون اللون الأسود هو اللون المفضل لدى كثير من السيدات.

– كما أن يوجد كافة التصاميم التي تناسب النساء الكبار والصغار في السن فقد يناسبه القماش من نوع الكريب أو الشيفون المزود بالدانتيلا قد يكون اسود أو لون البنبي.

عبايات خليجي

– فالعبايات الخليجية الأفضل على الاطلاق من أي نوع أخر والتي يتم صناعتها بأفضل أنواع الخامات والأشكال كما أنعه يمكنك اختيار نوع التصميم الذي لا يوجد عباية بالمعنى التقليدي.

– فهناك أيضا عبايات خليجية ملونة ليست فقط باللون الأسود فقد تكون بعدة الوان أخرى كما تفضلون الألوان كما هي على الموضة وتناسب الألوان العصرية مثل الكشمير والزيتي ومزود بالدانتيل.

عبايات للصغار

– وهناك أشكال عبايات تناسب الفتيات صغار السن الخليجيات تكون من الشيفون والكريب متصلان ببعضهما وحول الخصر يوجد رباط يعطي شكل رائع وجميل ، وتكون غير ملاصقة للجسم ومحاولة تنسيق الشنطة والحزام والحذاء مع لون العباية لإعطاء لون عصري ومميز ويبرز جمال الفتاة في تلك المرحلة من عمرها.

عبايات واسعة

– وهناك تصميم للعبايات تكون واسعة ومنسدلة على الأرض وذات ‘كمام واسعة وتكون من نوع قماش الشيفون ممزوج بتطريز لونه روز مع وضع قطع ستان على أطراف العباية.

– أصبح الآن العبايات الخليجية من أشهر أنواع العبايات على مستوي العالمي ويتم عمل عروض أزياء لتلك العبايات بألوان مختلفة وعصرية بالأسود والبيج والكشمير وغيره من الألوان.

– كما أن تلك العبايات يتم تصديرها لكافة الدول العربية والتي يتم تصنيعها على أحدث طراز وأحدث صيحات الموضة والجمال وقد تكون ليست سادة ، إنما من الممكن أن يتم تطريزها بعدة نقشات بيضاء أو فضي أو ذهبي.

عبايات سوداء مطرزة

– تم العمل على تفصيل عدة تصاميم مختلفة لهذا العام لتناسب التطور في عالم الموضة والأزياء وخصوصا العباية الخليجية حيث أنها أصبحت على شكل فساتين سوداء من نوعية قماش الشيفون السادة أسود اللون وقد يكون مزود بقطع قماش من الدانتيل في نهاية العباية ، وقد يكون تصميم هذه العباية واسعة من أسفل من عند الخصر والأكمام ومزودة بقماش الشيفون مع وضع تطريز من اللؤلؤ الأبيض أو حسب الرغبة في اختيار الألوان.

– كما أصبح هناك نوع اخر من العبايات التي تنافس العبايات الخليجية وهي الكويتية التي يتم صناعتها من الستان الأسود ناعم الملمس وتكون مفتوحة من الأمام ومزودة بنقوش ذهبية أو فضية اللون أو حسب الرغبة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *