افضل السيارات العائلية ديزل

لا يزال الآلاف من سائقي السيارات يختارون الديزل، وليس من الصعب معرفة السبب، لا تزال سيارات الديزل توفر اقتصادًا أفضل للوقود مقارنة بنظيراتها من البنزين، حتى لو لم تكن الرسوم الإضافية لوقوف السيارات وضريبة الطرق وفواتير ضرائب الشركة مناسبة تمامًا لسيارات الديزل هذه الأيام.

ومع ذلك، إذا كنت سائقًا يغطي أكثر من 12000 إلى 15000 ميل في السنة، فقد تكون سيارة الديزل هي الخيار الأفضل، يمكن لكثير من الديزل إرجاع أكثر من 50 ميلا في الغالون تحت اختبار أكثر صرامة WLTP، وانبعاث أقل CO2 من مكافئات البنزين، وإليكم أفضل سيارات الديزل التي تتناسب مع العائلة.

سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة صالون

تتبع BMW الفئة الثالثة تصميمًا داخليًا عالي الجودة، وطالما أنك تتفادى طرازات M Sport، فهي مريحة بشكل مثير للإعجاب أيضًا، هذا المحرك المفضل لدى الشركة لا يحصل إلا على محرك ديزل واحد عند الإطلاق، ألا وهو محرك سعة 320 حصانًا بسعة 2.0 ليتر بسعة 320 ليتر. هناك الكثير من القوة التي تنتشر بالتساوي من خلال نطاق الدورات، في حين أن التعديلات الداخلية على المحرك، بالإضافة إلى بعض الأيروديناميكيات في هيكل السيارة، تعني أن تشغيلها أمر مثير للدهشة.

سيارات سكودا اوكتافيا

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محرك ديزل يعمل بالوقود ومساحة واسعة للبضائع، فإن Skoda Octavia Estate هي خيار ممتاز، سيكون لدينا اختيار محرك الديزل يجعل صندوق التروس الأوتوماتيكي عقار Octavia Estate سيارة أكثر راحة بكثير للقيادة. إنه يوفر الكثير من الأداء (من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة فقط 9.1 ثانية) مع رقم اختبار قوي لـ WLTP لدورة مدمجة يبلغ 53.3 ميلا في الغالون أي أقل بقليل من ميلا في الغالون من المحرك الأصغر في النطاق.

سيارات فوكسهول انسيجنيا جراند سبورت هاتشباك

تمثل Vauxhall Insignia Grand Sport ترقية هائلة من الجيل السابق، حيث يبلغ وزنها 175 كجم أخف وزناً، على الرغم من انخفاض سعر، لم تقفز Vauxhall على اختيار المحرك، مع توفر أربعة أنواع تعمل بالديزل عبر ستة مستويات متقاربة. سيكون خيارنا هو محرك Turbo D ecoTEC BlueInjection بسعة 1.6 ليتر والذي يتميز بقوة 108 حصانًا في الساعة والكثير من القوة الشديدة التي يمكنه تحقيقها من خلال الرقم الاقتصادي المركب الذي يبلغ 55.4 ميلا في الغالون.

سيارات فورد فوكس هاتشباك

من خلال أحدث طراز من Focus، بدأت فورد بنهج الشباك النظيف ومنصة جديدة تمامًا لجعلها واحدة من أفضل سيارات هاتشباك العائلية التي تقودها، فضلاً عن أنها واحدة من أفضل السيارات التي يمكن النظر إليها. سيكون اختيارنا للمجموعة هو سيارة ST-Line الرياضية، والتي تتميز بأوراق اعتماد قوية ذات فتحة دافئة مع محرك ديزل EcoBlue 2.0 لتر، بقدرة 56.5 ميلا في الغالون.

سيارات فولفو XC60 سيارات الدفع الرباعي

قد يكون حجمه 2.0 ليتر فقط، ولكن محرك الديزل في سيارة XC60 D5 ذات الشاحن D5 سيء للغاية، بسرعة 232 حصانًا، إنها مزودة بتقنية PowerPulse المثيرة للاهتمام، والتي تستخدم مجموعة من الهواء المضغوط لجعل المحرك والشاحن التوربيني يسيران بشكل أسرع عندما تضغط على دواسة الوقود، مما يحسن الاستجابة والتسارع عند التنقل أو الانطلاق من حالة توقف تام.

سيارات بي ام دبليو 5 سلسلة صالون

تعتبر BMW الفئة الخامسة، التي تعتبر ركيزة أساسية في فئة الصالون التنفيذي لسنوات عديدة، الاختيار الأمثل لأولئك الذين يريدون سيارة عائلية كبيرة ومريحة. إنه أمر مثير للإعجاب وممتع للغاية في القيادة، حيث يعرض تكنولوجيا BMW الرائدة في فئتها وبناء الجودة. عند اختياره في مواصفات المستوى 518d للمبتدئين، قد تحتوي الفئة الخامسة فقط على محرك 2.0 ليتر مع شاحن توربيني بقدرة 148 حصانًا في الساعة، لكنه سيستغرق من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة في غضون 8.8 ثانية سريعة، مع إرجاع رقم الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 52.3 ميلا في الغالون.

سيارات فورد فييستا هاتشباك

كان الجيل الجديد من سيارة فورد فييستا هو سيارة Carbuyer لعام 2019، مما يعني أن طراز TDCI الممتاز الذي تبلغ سعته 118 حصانًا سعة 1.5 لتر هو محرك الديزل في فئة سيارات ميني، إنه متاح من Titanium بشكل أعلى مع علبة تروس يدوية ذات ست سرعات، وسيغطي التشغيل من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في حوالي تسع ثوان مع توفير الكثير من الطاقة للمدينة للتنقل خارج المدينة.

رينو ميجان هاتشباك

رفع الجيل الحالي من رينو ميجان لعبتها بشكل كبير عن الطراز السابق؛ إنها سيارة عملية ومريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، وبصفتك سائقًا يوميًا للعائلة، سيستغرق الأمر بعض الضرب. اختيارنا للمجموعة هو نموذج مميز ومذهل بحجم 1.5 dCi، يتميز محرك الديزل الذي تبلغ سعته 108 حصانًا بسعة 1.5 حصانًا بسلاسة وصقل، مع توفير الطاقة أكثر من كافية لتسريع الطريق السريع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *