تفاصيل مسابقة سن توب الجديدة

سن توب هو مشروب منعش بأطعمة مختلفة للفاكهة ورائع وصحي جدا للأطفال ، كما أنه يعمل على تنمية مهارات وقدرات الطفل الذهنية ويحفزهم على حب المغامرة ويجعل حياتهم مليئة بالمرح ويزيد من معرفة الطفل ، كما أن عصائر سن توب غني بكمية كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين c  ويزيد درجة فضولهم ويظهر قدرتهم الإبداعية.

معلومات عن مشروب سن توب

– سن توب شراب لذيذ ليس به إي مواد حافظة قد تضر الطفل وأيضا خالي من المنكهات والملونات الصناعية ، فهو مناسب للأطفال دون قلق على صحتهم فهو لا يؤثر على نمو الطفل.

– كما أن سن توب متواجد في دول الشرق الأوسط من فترة كبيرة من الزمن حوالي 40 عام ، فهو من تلك الفترة الكبيرة يقدم للأطفال كل المنتجات المفيدة لصحتهم ، ويدعمهم لراحة أفضل ومنتجات آمنة على معدلات نمو الطفل الصحية والمفيدة لجسمه ، وقد ترك هذا المنتج بصمة كبيرة ليس في الشرق الأوسط فقط أنما في العالم كله ، فلا يوجد طفل لا يحب هذا الشراب اللذيذ المنعش الذي يفضله الكبار وأيضا الصغار.

مسابقة سن توب الجديدة

قدمت شركة سن توب مسابقات للتقرب أكثر من الأطفال ، والتفاعل بين الأطفال والأمهات والآباء ، فقد قامت الشركة بسؤال الأشخاص عن كافة المواقف التي كانت طريفة في حياتهم أو قد تكون محرجة بعض الشيء ، وقد شارك كل الأشخاص في هذا السؤال وتفاعل معه الكثير فأصبح العدد بألاف وبعد ذلك قاموا بفتح التصويت لاختيار الفائزين في تلك المسابقة وذلك من خلال التصويت ، ليس من اختيار الشركة والعاملين بها وبالفعل نجحت تلك التجربة ولقت رد فعل كبير عند الأشخاص من حب وتقدير للعاملين بتلك الشركة ، ومن مدى التفاعل بين الشركة والعملاء المحبين لمنتجاتهم.

شروط مسابقة سن توب وأحكامها

– سوف يتم اختيار الفائزين بالجائزة من خلال زيادة عدد أصوات.

– سوف تكون الجائزة الأولى عبارة عن رحلة لشخصين إلى أمريكا بالتحديد في مدينة لوس انجلوس ولذلك لمدة 7 أيام.

– على المتسابق أن يحضر الفيزا وفي حالة عدم تجهيزها سوف تنتقل مباشرة إلى الفائز الثاني.

– الجائزة الثانية والجائزة الثالثة هي عبارة عن أيفون اكس.

معلومات عن جزيرة سن توب

– سن توب هو عصير منعش وصحي وصل إلى عدد كبير من أطفال العالم كله ، وقد اصبح له جزيرة خاصة به ليحقق باقي أهدافه التي يسعى إليها ، فهذه الجزيرة هي عبارة عن لعبة يمكنك تنزيلها للأطفال من خلال الموبايل إن كان أندرويد أو إيفون يمكنك تحميلها بمنتهى السهولة ، لكي يدخل الأطفال في الجزيرة ويتعامل حسب قوانينها.

– من خلال هذه اللعبة تقوم بمساعدة سن توب على بناء سفينته الخاصة والقيام بعدة مهام قد يطلبها منك في إي وقت ، ومن خلال دخلوك الجزيرة سوف تكتشف جمالها وتكشف أسرار سن توب ، كما يمكن اكتشاف كنوز تكون مختفية عن سن توب وتعثر عليها والاستفادة منها ، كما أنك تقوم بزراعة الأشجار وتقوم بجمع الفاكهة لإرسالها إلى مصنع سن توب لصناعتها وتصبح عصير.

معلومات عن شركة سن توب

– شركة سن توب مشروعها عبارة عن صناعة مشروبات للأطفال صحية ومفيدة صناعة سعودية ، وهي من إنتاج شركة بن زقر كورو في جدة وتم صناعة هذا المنتج منذ عام 1977م.

– هذا المشروب مصنوع بدرجة كبيرة من الجودة والاحترافية التي تبعد تماما عن المنتجات والمواد الصناعية ، ومختلف تماما عن المنتجات التي متواجدة في السوق المحلي والعالمي ، فهو شراب منعش ويزيد من طاقة الطفل.

القيمة الغذائية لسن توب

يحمل مشروب سن توب كمية كبيرة من القيمة الغذائية التي تزيد من طاقة الفرد فهو يزيد الطاقة بحوالي 240 كيلو جرام ، كما أنه يحمل بداخله كمية من البروتين والكربوهيدرات تصل إلى 14 جرام ، لا يوجد إي دهون بداخل هذا المنتج ويوجد كمية قليلة من ألياف تصل إلى 0.1 جرام ، ويحمل الكثير من فيتامين سي المفيد للأطفال.

– كما أن هذا المشروب مفيد لعدة رياضات مختلفة ويقوم بزيادة مبيعاته من خلال لصق هدايا وعندما تربح قد يمكنك تغير الورقة من إي مكان لتحصل على الهدية ،  وهذا شيء يحبه ويعشقه الأطفال كثيرا.

– كما أن سن توب يزيد من معلومات الأطفال من خلال حل الألغاز والفوز بالجوائز فقد تكون الألغاز عبارة عن غرائب حول العالم ،  أو التحدث عن بلدان العالم ، أو حضارات العالم ، أو بحار ومحيطات العالم وغيره من الألغاز.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *