طريقة انشاء حساب انستقرام بسهولة

إذا كنت من محبي الصور والتصوير والفيديوهات أيضاً ، فعليك بهذا التطبيق الرائع الأكثر شهرة حول العالم والذي يفتح لك الآفاق لتشارك صورك وفيديوهاتك عليه مع أصدقائك أو مع ملايين الأشخاص حول العالم ممن يستخدمون تطبيق إنستغرام .

تطبيق انستجرام

يمكن أن تنشأ حساباً مجانياً على انستجرام سواء من علي هاتفك المحمول أو من على جهاز الحاسب الآلي إذا كنت من مفضلين الحواسيب على حساب الهواتف المحمولة الذكية ، ولكن عليك أن تعلم أولاً أن تطبيق إنستغرام من التطبيقات المخصصة للهواتف ، من الممكن أن تستخدمه على الجهاز الحاسوب الخاص بك ولكن هناك العديد من المزايا التي ستجدها علي التطبيق ولن تجدها على الموقع ، ولكننا في هذه المقال سنخبرك بالطريقتين.

كيفية إنشاء حساب إنستغرام من الهاتف المحمول

-أولاً عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي للأجهزة المحمول الأندرويد أو من أب ستور لأجهزة محمول أبل .

-قم بالبحث عن (instagram)  في شريط البحث، ثم اضغط علي تنزيل أو (install)  في جوجل بلاي أو (get) في أب ستور، تنزيل الداتا من الممكن أن يأخذ معك بعض الوقت .

-عند الانتهاء من التنزيل ، قم بفتح التطبيق واضغط على تسجيل بحساب الفيس بوك أو الايميل أو رقم التلفون وسيطلب منك إدخال باقي معلوماتك الشخصية .

-في حالة الضغط على التسجيل بالإيميل والهاتف سيفتح لك خطوة للإدخال الايميل الشخصي أو رقم الهاتف إذا اردت أيا منهم ، ولكن تأكد أنهم حقيقيين لأنه سيطلب منك التأكيد بعدها .

-إذا ضغط على التسجيل بحساب الفيسبوك ، فستفتح لك نافذة يطلب فيها فيسبوك التسجيل إذا لم تقم بالتسجيل فيه حتى يستطيع إنستغرام التسجيل عن طريقه .

-قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر التي ستدخلها مرتين حتى تتأكد منها ولزيادة الدقة ، ثم اضغط على التالي .

-سيطلب منك إدخال التفاصيل الاختيارية للحساب وهي صورة لك للملف الشخصي والسيرة الذاتية لحسابك مثل السن والعنوان وغيرها من البيانات ، ومن الممكن أن تضيف أيضاً رابط لموقع الويب الخاص بك ، ومن الممكن أن تغير أو أن تضيف العديد من هذه المعلومات بعد ذلك من داخل ملف التعريف إنستغرام من خلال خيار (تعديل الملف الشخصي) في أعلي الصفحة .

-وبمجرد الضغط علي (Next)  سيتم إنشاء الحساب الخاص بك .

كيفية عمل حساب من على جهاز الحاسب الآلي  

-على الرغم من أن تصفح الانستغرام من جهاز الكمبيوتر محدود للغاية بالنسبة للهاتف إلا أنه من الممكن أن تنشئ حساب عن طريقه والوصول له من خلاله.

-قم بفتح المتصفح الخاص بجهازك الشخصي وكتابة (www.instagram.com) أو البحث عنه في أي محرك بحث.

-عند فتح الموقع يمكن أيضاً أن تسجل فيه باستخدام الفيسبوك بالضغط على الأيقونة المكتوب فيها التسجيل عن طريق الفيسبوك سيقوم حينها إنستغرام باستخدام بياناتك الموجودة على الفيسبوك ، ومن الممكن أن تقوم بإضافة هذه البيانات وايميلك الخاص في الخانات الموجودة في الأسفل وهي اسم المستخدم والايميل وكلمة السر والاسم بالكامل.

-أضغط على زر تسجيل أو (sign up)، وبهذا تكون قد أنشأت حسابك الشخصي.

– إذا أردت أن تعدل في حسابك الشخصي قم بالضغط على خيار تعديل الملف الشخصي الموجود على يمين الاسم أو تعديل البريد الالكتروني .

-قم من هذه القائمة بإضافة المعلومات التي ترغب بها لعرضها من ضمن سيرتك الذاتية على حسابك ، وكذلك الموقع الشخصي الخاص بك والعديد من المعلومات الأخرى ، وكذلك البيو (Bio) الخاص بك وهو عبارة عن تعريف أو نبذة عنك لتعرف بها عن نفسك للمتابعين، ثم قم بإضافة صورة شخصية ، واضغط على ارسال وهنا تكون انتهيت من إنشاء الحساب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    الما
    2019-08-04 at 17:02

    بو

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *