افضل انواع الفيلر الفرنسي

تعمل كل شركة وكل علامة تجارية من منتجي مواد الفيلر الهيالورونيك بأن تكون الأفضل وأن تحصل على ملمس أنعم ودائم ، ولكن ما هي العلامة التجارية الأفضل بالنسبة لك ، وأي مادة فيلر يجب أن تختارها لعلاج التجاعيد الأنفية ، والشفاه ، والأنف ، والخدين ، وجودة لون البشرة ، أو لإزالة الأكياس غير المرغوبة .

إن الإنترنت ووسائل الإعلام وحتى المرضى لديهم العديد من المعلومات المتناقضة ، والكثير من وعود التسويق والدراسات الطبية المشوهة والمنحازة ، بالإضافة إلى ذلك فائض العلامات التجارية الأحدث و الأفضل لملء الجلد ، والتي تباع بأسعار منخفضة بشكل مزعج .

تعتبر مواد الفيلر الجلدية ذات حمض الهيالورونيك ، هي المواد المالئة الوحيدة التي يوصى بها دائماً ، والسبب في ذلك هو أن مواد الحشو الهيالورونيك ليست دائمة ، وليس لها أي آثار دائمة ، وأنها تحقق أكثر النتائج الطبيعية ، وإذا لزم الأمر يمكن إزالتها وحلها باستخدام إنزيم خاص .

العلامات التجارية المشهورة للفيلر الفرنسي

يتمسك معظم الأطباء بنوع واحد من مواد الحشو الجلدي الهيالورونيك ، وهي ممارسة شائعة لأنها منطقية من الناحية المالية ، وإذا كان الطبيب يفضل استخدام علامات تجارية مشهورة مثل فيلر ريستالين ، وفيلر جوديفيرم ، أو بعض أنواع الفيلر الأخرى مثل فيلر تيوسيال وفيلر بيلوتيرو ، وبالتالي فإن المريض في أيدٍ جيدة للغاية ، لأن هذه العلامات التجارية تقدم مجموعة كاملة من الفيلر المختلفة ، بمختلف الكثافات .

كما أن تركيز الهيالورونيك ، وحجم الجزيء ، أظهرت أنه لا توجد علامة تجارية محددة مثالية ، ولهذا السبب من مصلحة كل مريض أن يكون لدى الطبيب مجموعة مختارة على الأقل من هذه الماركات من أنواع الفيلر ، وبطبيعة الحال إن ماركات فيلر الجلد المذكورة ليست الوحيدة ذات الجودة العالية في السوق ، لذلك إذا لم تجد علامتك التجارية المختارة من بين تلك المذكورة أعلاه فلا داعي للقلق .

توخي الحذر عند شراء الفيلر

من المهم الإشارة إلى أن هناك ما لا يقل عن 200 علامة تجارية من مواد الفيلر الهيالورونيك في السوق ، بالإضافة إلى العلامات التجارية الجديدة الناشئة كل يوم من كوريا الجنوبية واليابان وروسيا وأوكرانيا وأمريكا الجنوبية .

لا يمكن شراء وإدارة أفضل العلامات التجارية والأكثر أمانًا من أنواع الفيلر الجلدي في إلا عن طريق الأطباء المرخصين ، لهذا السبب إذا واجهت عروضًا رخيصة للفيلر فإنها لا تأتي من طبيب ، ومن المحتمل أنك تتعامل مع علامات تجارية ليست من أعلى مستويات الجودة .

في أي شيء يُستخدم الفيلر الهيالورونيك

إن الحشوات الجلدية الهيالورونيك ، إلى جانب البوتوكس هي الأداة الرئيسية للطب التجميلي الحديث ، ويعد حمض الهيالورونيك مكونًا طبيعيًا في بشرتنا ، وتتمثل مهمته الرئيسية في ترطيب البشرة ، وكذلك تقوية الكولاجين ، واستعادة المرونة ، وبالتالي تكتسب بشرتنا توهجًا ، وتبقى ثابتة ، ولدينا لون بشرة أكثر صحة ، ويتم استعادة الحجم المفقود في الوجه .

إن الفيلر الحديث المثبت فعلاً بحمض الهيالورونيك ، وعندما يتم الضغط على أيدينا ، فإنه يشبه نسيج جل الشعر ، وما هو مثير للاهتمام هو أننا إذا ضغطنا على 1 مل من حشو الجلد على ملعقة ، فسوف يستغرق تناول ثلث الملعقة فقط ، ولكن عندما تضع نفسك في يد محترف ، يمكن تحقيق نتائج ممتازة وطبيعية حتى مع وجود هذه الكمية الصغيرة ، بينما تتطلب بعض الإجراءات الأخرى لحمض الهيالورونيك أكثر من ذلك بكثير .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *