الفرق بين فيلر ريستالين او جوفيديرم

يعود تاريخ الفيلر الجلدي الهيالورونيك إلى العالم السويدي والعبقري بينجت أجيروب ، وهو أول من نجح في تثبيت حمض الهيالورونيك في عام 1996 ، وحتى ذلك الحين كان لدينا فقط كولاجين أدنى ومواد فيلر وحشو سيليكون خطيرة ، ولكن عندما تم إنتاج أول حشو جلدي وهو الريستالين ، أدى ذلك إلى تغير في عالم أدوية الجمال إلى الأبد .

ولقد تم إجراء أكثر من 25 مليون علاج باستخدام فيلر الريستالين في جميع أنحاء العالم حتى الآن ، وكان فيلر الريستالين لفترة طويلة هو الحشو الوحيد المتاح في السوق ، ولكن ظهر فيلر الجوفيديرم بعد ذلك بفترة وجيزة .

إنتاج فيلر وحشوات الهيالورونيك

يتم إنتاج معظم حشوات الهيالورونيك عن طريق تخمير البكتيريا في المختبر ، مما يعني أنها يتم إنتاجها بطريقة طبيعية وعضوية ، حيث تتبع العلامات التجارية النادرة لحشوات الهيالورونيك مصادر حيوانية ، ويستخدم حمض الهيالورونيك أكبر مصانع إنتاج حمض الهيالورونيك الطبيعي في فرنسا والصين ، ليس فقط في الحشوات الجلدية ، ولكن في مستحضرات التجميل والكثير من الكريمات .

تستخدم كل علامة تجارية من مواد الحشو طريقةً مختلفةً لتقنية تثبيت حمض الهيالورونيك وتثبيته ، بحيث يمكن أن تستمر في الجلد لمدة تتراوح بين 6 و 36 شهرًا في المتوسط ، ويمكن أن يكون هناك فرق كبير بين مختلف الحشوات الجلدية ، وتختلف عملية تثبيت وتثبيت حمض الهيالورونيك باختلاف كل علامة تجارية ، كما أن تناسق كل مادة حشو مختلفة أيضًا ، وكذلك تركيز حمض الهيالورونيك ، وحجم الجزيئات ، والكثافة .

تحتوي فقط بعض مواد الفيلر الجلدية مثل ريستالين وجوفيديرم وتوسيال على يدوكائين وهو مخدر موضعي .

تحديد نوع الفيلر على حسب الحالة

نأتي الان إلى الجزء العملي والأهم من استخدام الفيلر أو الحشو ، وهو تحديد نوعية الفيلر المناسبة لكل حالة علاجية ، وبالتالي دعونا نبدأ بتحليل أفضل الحشوات لبعض العلاجات الأكثر شعبية .

الشفاه

تعتبر الشفاه أحد أصعب الإجراءات في الطب التجميلي ، وهو إجراء يتطلب سنوات من الخبرة ، ويعتبر فيلر الرستالين أحد أهم أنواع الفيلر الفرنسي ، وهو عبارة عن حشو جلدي يستخدم لتكبير الشفاه ، وتكون النتائج ممتازة وتسفر عن شفاه طبيعية وناعمة للغاية ، ولا يزال الريستالين أحد أهم حشوات الشفاه المفضلة لأنه يحتوي على التركيز الأمثل لحمض الهيالورونيك .

فيلر الجوفيديرم عبارة عن حشو شفاه جيد جدًا أيضاً ، لكنه يقدم نتائج دقيقة تستمر لمدة 6 أشهر فقط ، وقد يكون حاليًا فيلر الجوفيديرم هو أكثر حشوات الشفاه شيوعًا في كرواتيا ، والتي تم استخدامها كثيرًا ، ولا تعمل على حدوث تورم كبير بعد الإجراء ، ولكن تم ملاحظة تورمًا طفيفًا في بعض المرضى ، ومع ذلك فإن هذه المشكلة تبدد بسرعة من تلقاء نفسها أو بعد التدليك .

المنطقة أسفل العينين

لا يزال العديد من الأطباء يعتقدون أنه لا يوجد حشو جلدي مناسب لهذا الإجراء ، لكن هذا غير صحيح ، ومن خلال التجارب التي مدتها 10 سنوات ، يعتبر هذا علاج رائع يحقق نتائج رائعة ، ويعتبر أفضل حشو له هو فيلر الريستالين ، ومن الممكن مع خبرة كبيرة ، استخدام مواد الحشو الجلدية الأرق .

كان هناك العديد من المحاولات من استخدام مواد حشو جلدية أخرى في منطقة الوجه هذه مثل فيلر الجوفيديرم ، لكنها أسفرت عن نتائج كافية ولم تكن الآثار جيدة كما ذكر أعلاه .

تنحيف وتكبير الخد

نجد أن أول حشو من هذا النوع تم استخدامه كان فيلر وحشو الريستالين ،لكنه أثبت أنه حشو صعب للغاية ، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية فإن الحشو المفضل لدي لتنحيف الوجه والخدين والجلد المترهل حول الذقن هو بالتأكيد فيلر الجوفيديرم ، إنه حشو رائع به جزيئات كبيرة يوفر مصعدًا مناسبًا ، ويمكن حقنه بسهولة ، كما إنه ناعم ويتم رفع الخدين بشكل واضح .

يتم أستخدم حشو وفيلر الريستالين منذ 15 عامًا ، لكن مع التحسن المستمر في تكنولوجيا العلامات التجارية الأخرى ، أصبحت حشو وفيلر الجوفيديرم أيضًا جزءًا بارزًا من الحشوات المفضلة ، ولكن لا تزال الريستالين تتمتع بأفضل حشو ، والان مع أحدث التقنيات والتقدم ، توجد أكبر تشكيلة من الحشوات مع مجموعة متنوعة من الهياكل لتطبيقات مختلفة على الوجه مع أفضل الأبحاث الطبية والنتائج .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *