شعار برشلونة في دريم ليج

يصنف نادي برشلونة الاسباني على انه احد الكبار في القارة الاوروبية و ذو الشعبية الجيدة في مختلف دول العالم ، هناك الكثير من محبي كرة القدم يتابعون نادي برشلونة باستمرار خاصة في الخمسة عشر سنة الاخيرة و ذلك بفضل متعة ” التيكي تاكا ” التي يقدمها الفريق بالاضافة الى المهارات الفردية التي تمثل في نجوم سابقين مثل رونالدنيو و اندريس انيستا و تشافي هرنانديز و نيمار دا سيلفا و لاعبين حالين مثل ليونيل ميسي و لويس سواريز و غيرهم .

يمكنك ان تقوم بقيادة نادي برشلونة الاسباني في لعبة دريم ليج 2019 و اذا لم تكن تعرف جيدا ما هي لعبة دريم فهي ببساطة لعبة كرة قدم ذات نمط مختلف فأنت هنا لست لاعب و انما انت المدير الفني للفريق و القادر على التحكم فيه من خلال وضع الخطط و شراء و بيع اللاعبين و غيرهم الكثير من المميزات الاخرى ، يمكنك ان تمارس هذه اللعبة من خلال الهاتف الذكي و تستمتع بتجربة ممارسة دور المدير الفني في اي ماكن .

شعار برشلونة في دريم ليج 2019

يحتوي شعار برشلونة على ثلاث اقسام مع رسومات مختلفة حيث الرسمة الاولى في الجانب العلوي الايسر و هي عبارة عن الخط الاحمر و اللون الابيض في الخلفية و الذي يتمثل في رمز القديس جرجس بينما في الجانب العلوي الايمن فنجد اللون الاحمر مع الاصفر و هو لون اقليم كتالونيا الذي ينتمي اليه نادي برشلونة ، اما القسم الثالث و السفلي من الشعار فهو يتمثل في رمز نادي برشلونة ذاته .

ملابس برشلونة في دريم ليج 2019

طقم برشلونة الاساسي في دريم ليج 2019

هذا الطقم الاساسي يرتديه نادي برشلونة الاسباني في جميع المباريات التي تقام على ارضه حتى وان كان الخصم يرتدي لون قريب منه ، فيجب على الخصم ان يقوم بتغيير هذا اللون حتى لا يتعارض مع لون ملابس برشلونة الاساسية ، و يمكن ارتدائه في بعض المباريات على ارض الخصم .

طقم برشلونة الاحتياطي في دريم ليج 2019

هذا الطقم يلبسه نادي برشلونة بشكل اساسي في جميع المباريات خارج ارضه و يمكن للفريق ان يقوم بارتداء الملابس الاساسية في المباريات خارج ارضه و ذلك في حالة اذا كان لا يتعارض مع ملابس الخصم .

طقم برشلونة الثالث في دريم ليج 2019

اما الطقم الثالث فهو يعتبر الاحتياطي للطقم الثاني لنادي برشلونة ، ففي حالة اذا خاض نادي برشلونة مبارة خارج ارضه و لم يتمكن من ارتداء الطقم الاساسي و لم يتمكن كذلك من ارتداء الطقم الاحتياطي لتعارضه او لتقاربه من ملابس الخصم فيمكن له ان يرتدي الطقم الثالث في هذه الحالة .

طقم حارس مرمى برشلونة الاساسي في دريم ليج 2019

يقوم حارس مرمى نادي برشلونة بارتداء هذا الطقم مع الطقم الاساسي للفريق عند خوض المباريات على معلبه في كامب نو .

طقم حارس مرمى برشلونة الاحتياطي في دريم ليج 2019

يقوم الحارس بارتداء هذا الطقم عند خوض جميع المباريات خارج ارضه و يتم ارتدائه مع الطقم الاحتياطي للفريق .

طقم حارس مرمى برشلونة الثالث في دريم ليج 2019

اما الطقم الثالث لحارس مرمى برشلونة فتم ارتدائه مع الطقم الثالث لنادي برشلونة و هو امر نادر الحدوث .

اقراء ايظا : شعار ريال مدريد في دريم ليج

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-08-03 at 10:57

    رووووعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *