اطقم الاندية الاوروبية 2020

تتبارى الشركات الكبرى الرائدة في مجال تصميم القمصان الرياضية للأندية الأوربية الكبرى، والتي تأتي مختلفة في كل عام عن الأعوام السابقة مع الاحتفاظ بالألوان الرسمية للفريق. وتسعى جماهير الفرق الأوربية إلى اقتناء القمصان الجديدة في كل موسم، وذلك من أجل أن تزيد من انتمائها للفريق الذي تشجعه. ويرتديها اكبر المحترفين في العالم امثال رونالدو وغيره .

ونظرا لجمالية القمصان سوف نقوم من خلال السطور القادمة بالحديث عن أهم قمصن الأندية الأوربية للموسم 2020.

قمصان الأندية الأوربية للموسم 2020

قميص نادي ريال مدريد

: قميص النادي الملكي ريال مدريد من تصميم شركة أديداس ، وطغى اللون الأبيض على القميص، ووضع شعار الريال على اليسار، وشعار الشركة المصممة على اليمين، أما الأكمام فجاءت مخططة باللون الذهبي، ولم يختلف القميص الاحتياطي عن الأساسي سوى في وجود اللون الكحلي عوضا عن اللون الأبيض.

قميص نادي برشلونة

: جاء تصميم قميص نادي برشلونة الجديد مختلفا عن المواسم السابقة، حيث عمدت شركة نايك إلى تصميم القميص على شكل مربعات الشطرنج، ليكون مشابها لقميص المنتخب الكرواتي مع اختلاف الألوان، واستلهمت الشركة المصممة للقميص التصميم من خلال دمج الكتل المتميزة للأبنية الموجودة في حي Exampel في مدينة برشلونة، وسيحتوي اللباس على مربعات حمراء وزرقاء.

قميص نادي جوفنتوس

: شهد قميص نادي اليوفي بطل إيطاليا تغييرا كبيرا مقارنة بالمواسم السابقة، حيث استغنت السيدة العجوز عن القميص المخطط واكتفت بقميص مقسوم إلى نصفين الأبيض والأسود مع وجود خط زهري في المنتصف، وصمم القميص من قبل شركة أديداس.

قميص نادي إنتر ميلان

: لم يشهد قميص نادي إنتر ميلان الذي صممته شركة نايك تغييرات كبيرة، حيث جاء القميص مخططا بألوان النيرازوري الزرقاء والسوداء، مع وجود جزء عرضي مخطط عند الصدر.

قميص نادي ليفربول

: جاء قميص نادي ليفربول الجديد بتصميم مختلف عن تصميم العام الماضي، حيث جاء باللون الأحمر مع وجود خطوط رفيعة بيضاء بشكل طولي، وصمم القميص من قبل شركة نيو بلاس.

قميص نادي تشلسي

: صمم قميص نادي تشلسي من قبل شركة نايك، وجاء باللون الأزرق الفاتح مع وجود رسومات باللون الأزرق الغامق أضافت جاذبية وجمالا للقميص.

قميص نادي بايرن ميونخ

: صمم قميص النادي البافاري من قبل شركة أديداس، وجاء القميص باللون الأحمر مع وجود خطوط عرضية غامقة اللون تقسم القميص إلى مستطيلات متساوية.

قميص نادي مانشستر يونايتد

: صمم قميص نادي الشياطين الحمر من قبل شركة أديداس، وجاء القميص بشكل تقليدي، حيث طغى عليه اللون الأحمر، ولم يشهد أي إضافات.

قميص نادي أتلتيكو مدريد

: صمم قميص الهنود الحمر من قبل شركة نايك، وجاء القميص بشكل تقليدي، حيث جاء مخططا باللونين الأحمر والأبيض، وهي الألوان الرسمية للنادي المدريدي.

قميص نادي باريس سان جيرمان

: صمم قميص نادي العاصمة الباريسية بطريقة مختلفة عن الموسم الماضي، حيث جاء القميص بلون كحلي، ومن ثم تم إضافة ثلاث خطوط في المنتصف خطان أبيضان وفي منتصفهما خط أحمر، وتعد شركة نايك هي الشركة المصممة للقميص.

قميص نادي مانشستر سيتي

: صمم القميص من قبل شركة نايك، وجاء القميص بألوان الفريق السماوية، كما جاء بشكل متموج وبطريقة جذابة وجميلة.

كانت هذه أبرز قمصان الأندية الأوربية للموسم الجديد، والتي تميزت ببراعة التصميم وجودته، حيث تنافست الشركات المصممة لتقدم للأندية الأوربية أفضل التصاميم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

مشاري الحربي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *