مرسيدس A45 2020 رسميا بالصور و السعر

بدأت الصور التجسسية و التسريبات حول السيارة مرسيدس A45 AMG 2020 الجديدة بالظهور منذ شهر مايو الماضي و اتضح من هذه الصور ان السيارة تمتلك تصميم رياضي مميز و لكنه لم يتضح لنا بالشكل الكافي نتيجة وجود غطاء تمويهي ابيض و اسود اللون على السيارة و اليوم قامت الشركة الالمانية بالكشف عن هذه السيارة و التي تصنف على انها نسخة الاداء العالي من الجيل الرابع الجديد .

ميعاد طرح مرسيدس A45 2020

الشركة الالمانية لم تكشف عن هذا الامر بشكل صريح الا انه من المتوقع ان يتم التدشين الاول خلال فاعليات احد المعارض الدولية ثم بعد ذلك تصل الى مختلف الاسواق خلال شهر ديسمبر القادم ، و لكن بحسب التقارير فان النسخة الهاتشباك التي كشف عنها لن تصل الى السوق الامريكي في حين ان النسخة السيدان ستصل بشكل طبيعي .

منافسين مرسيدس A45 2020 AMG

تنصف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الهاتشباك ذات الحجم الكبير و التي تجمع ما بين الهيكل الخارجي الرياضي من السيارة و الداخلية الفاخرة و لذلك فان اقرب المنافسين مها اودي RS3 و بي ام دبليو M1 .

مميزات مرسيدس ايه 45 2020

– سلسلة مرسيدس A Class ستضم عدد كبير من الفئات و تعتبر فئة A45 هي الاعلى من خيث التصميم الرياضي .
– تمتلك العديد من التقنيات الداخلية .

عيوب مرسيدس A45 2020

– السيارة لن تطرح في جميع الاسواق .
– يتوقع ان تقوم بي ام دبليو بتقديم منافس اقوى .
– سعر السيارة غالي .

تصميم مرسيدس ايه 45 2020

امتلكت هذه السيارة هوية الشركة الالمانية و التي تأتي في جميع سيارة مرسيدس A Class ، الواجهة الامامية من السيارة تمتلك الشبك العلوي الكبير الحجم الذي يحتوي على شرائح ذات تصميم عمودي مع فتحة تهوية في اسفل المصد ذات تصميم ثلاثي مع مصابيح امامية جديدة ذات تصميم رفيع الحجم بتقنية ليد .

على جانبي السيارة نرى الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 19 بوصة بتصميم رياضي و المرايا الجانبية و مقابضلابواب بنفس لون جسد السيارة .

اما على الجانب الخلفي من السيارة فابرز ما سيلفت انتباهك هو الجناح الخلفي ذو التصميم الرياضي الكبير الحجم اعلى الصندوق الخلفي و الاسطبات الخلفية ذات تصميم كبير الحجم مع لمبات ليج  و اربع مخارج عادم للوقود في اسفل المصد الخلفي .

التصميم الداخلي للسيارة يجع ما بين الرياضية و الاناقة و سظهر ذلك من خلال اشة الملاحة كبيرة الحجم بمقاس 10 بوصة و شاشة المعلومات بجانبها بنفس المقاس بالاضافة الى الطبالون ذو الحجم العريض و الذي يحتوي على الياف الكاربون .

المقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر اسود اللون و عليه بعض من التطريز الاصفر ليعطي للسيارة لمسة رياضية من الداخل .

تقنيات مرسيدس A45 2020

تمتلك هذه السيارة كاميرات و رادار امامي يمكنه رصد حركة الطريق امام السيارة لمسافة 500 متر و خاصية التحكم الذاتي في السيارة ذو الاداء العالي و خاصية المساعدة في تغيير المسار و الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و جميع الركاب .

مواصفات محرك مرسيدس A45 2020

تمتلك هذه السيارة نسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 382 حصان بينما عزم الدوران 480 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات ثنائي الكلتش ، تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 4.0 ثانية بينما السرعة القصوى فهي تبلغ 250 كم / الساعة .

سعر مرسيدس A45 2020

هذه السيارة ستطرح اولا في المملكة البريطانية و سعرها سيبدأ من 35,000 جنية استرليني و هو ما يعادل 160,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *