تفسير رؤية القمر بدر

تشير رؤية القمر بدر في الحلم إلى الكثير من التفسيرات بالنسبة للمرأة والرجل والحامل والمطلقة، فسرها خبراء التفسير ومنهم ابن سرين أو ابن كثير والنابلسي وابن شاهين، بالإضافة إلى تفسيرهم لرؤية اختفاء القمر والتي تشير ذهاب المال أو رزق الإنسان بمال كثير ورزق وفير، وتختلف التفسيرات من شخص إلى آخر حسب طبيعية الشخص الحالم.

تفسير رؤية القمر بدر

القمر هو القمر الطبيعي الوحيد للأرض وهو خامس أكبر قمر طبيعي في المجموعة الشمسية من ناحية حجمه، وقطره يصل إلى ربع قطر الأرض، حيث أن كتلته تصل إلى 1 على 81 من كتلة الأرض، ويُعد ثاني أعلى قمر من ناحية الكثافة بعد قمر إيمو، وتتعدد اطوار القمر حيث يقع القمر فيما بين مرتفعات القشرة الأرضية القديمة البراقة والفوهات الصدمية الشاهقة، والقمر الأرضي هو أكبر جسم لامع في السماء ليلًا وهو الجسم الأكثر لمعان بعد الشمس، وهناك كلام عن القمر كثير ورد في القصص والأساطير والروايات القديمة يصف القمر وبروزه في السماء المظلمة.

ـ تشير رؤية الإنسان للقمر في بيته وغرفة نومه إلى أن الإنسان سوف يتزوج، ورؤية الكافر للقمر يسقط بين يديه فأن هذا يعني دليل على دخوله في الإسلام.

ـ إذا حلم الرجل أنه ينظر إلى القمر وكانت إمرأته حامل فأن هذا يعني أن الله سوف يرزقهم بمولود ذكر.

ما تفسير رؤية القمر أو البدر في الحلم ؟

ـ إذا رأى الفرد القمر المكتمل بدر يشير ذلك إلى أنه سلطان أو صاحب منصب أو حاكم.

ـ إذا حلم الشخص أنه يشاهد وجه في البدر دليل على خير يأتي للرائي، وإذا كان وجه الرائي جميل وظهر كأنه ذو وجهة قبيح فأن ذلك يدل على حالة خاصة بالرائي في أمر ما.

ـ إذا حلم الشخص أنه يرى نفسه معلق في القمر فأن هذا إشارة للحصول على المال الكثير والنفوذ.

ـ إذا حلم الشخص برؤية الهلال في المنام فأن هذا علامة على القيادة والرئاسة، ويشير إلى الجنين الجديد أو الأخبار السارة أو النصر ورفع الظلم.

ـ إذا رأت المرأة المتزوجة الهلال في المنام فأن هذا يشير إلى أن شخص مسافر أو غائب سوف يعود إليها، ويدل الهلال في الايام القمرية على بشارة بالحج إذا تمت رؤيته في الأشهر الحرم وخاصة إذا كان في المنام قص الشعر أو لبس ثياب الإحرام.

تفسير رؤية الهلال في الحلم

ـ تشير رؤية الهلال المعتم أو المظلم إلى أن شيء غير محمود، لأنه دليل الأحداث الغير طيبة ودليل على وقوع المصائب، وتشير رؤية الهلال يتحرك على عدم وقوع أمر منتظر حدوثه من الرائي سواء كان الأمر خير أو شر.

رؤية القمر في المنام للمتزوجة

ـ تشير رؤية القمر في المنام للمتزوجة على الإمام أو القائد أو المعلم والإنسان رفيع الخلق.

ـ تشير رؤية القمر إلى الإبن البار بوالديه والزوج الطيب الخلوق.

ـ تشير رؤية القمر للمرأة المتزوجة إلى زيادة المال.

تفسير رؤية القمر في المنام للعزباء

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء بأنها ترى القمر في المنام فأن هذا دليل على السعادة والتفاؤل.

ـ إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها القمر غير مكتمل فأن هذا دليل على الحزن والهم الذي يصيبها.

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء برؤية القمر هلال فأن هذا دليل على أن الفتاة سوف تبدأ في مرحلة جديدة من حياتها.

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء برؤية القمر وهو شديد السطوع فأن هذا دليل على حدوث أمر بالغ الأهمية.

رؤية أكثر من قمر في المنام

ـ إذا حلم الفرد برؤية أكثر من قمر أو رؤية القمر وهو يصغر أو ينقص فأن صاحب المنام يعاني من الأسقام وتشير إلى شفاؤه من الأمراض وتخلص جسمه منه خطوة تلو الخطوة حتى يصل إلى مرحلة العافية.

ـ إذا حلم الشخص أنه يمسك بالقمر فأن يدل على زوجة خلال عام، ويكون القمر علامة على زوال النعم في حالة رؤيته يغيب أو عدم ظهوره في السماء، أو زوال النقم والهم في حالة كانت به هم أو غم.

تفسير رؤية القمر ناقص

ـ إذا حلم الشخص أنه يرى القمر ناقص دليلًا على تقصير الرائي في الدنيا، وإذا رأى القمر بمراحله المختلفة فأن هذا دليلًا على حصول الرائي على منزلة كبيرة في عمله سوف تغير حالته بالزواج أو الخطوبة.

ـ تشير رؤية القمر في المنام إلى انتفاع من علم الغير أو من ماله دون بذل جهد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *