صور نيسان باترول 2020 الجيل الجديد و موعد التدشين الرسمي

صور نيسان باترول 2020 الجديدة المتوفرة في الوقت الحالي تتمثل في ثلاث صور فقط منها صورتين توقعيتان جاءت بناء على الصور المسربة سابق و التجسسية و الاخبار و التوقعات و المواصفات المطروحة حتى الان اما الصورة الثالثة فهي صورة واقعية للسيارة اثناء تواجدها في دولة الامارات ، و هذا يعني ان السيارة اصبحت الان قريبة بشكل كبير من الطرح لدى الوكلاء و الموزعين في منطقة الشرق الاوسط .

ميعاد تدشين نيسان باترول 2020 الجديدة

في الوقت الحالي السيارة وصلت بالفعل الى المخازن لدى الوكلاء على مستوى العالم و اشارت التقارير الى انها اصبحت متوفرة لدى مخازن وكالة العيسى في السعودية و الوكالة في الامارات اما عن ميعاد بدأ بيع السيارة في الاسواق العربية فانه سيكون بعد ميعاد التدشين الرسمي العالمي لهذه السيارة .

شركة نيسان أعلنت بشكل واضح ان عملية التدشين للسيارة سيكون خلال يوم 25 سبتمبر القادم و هذا يعني انه يمكنك طلب شراء السيارة خلال شهر اكتوبر القادم .

نيسان باترول 2020 الجيل الجديد

على الرغم من تضارب الاخبار حول احتمالية ان يصبح موديل باترول 2020 هو بداية جيل جديد او انه مجرد تحديثات فيس ليفت من الجيل الحالي و سواء كانت هذا او ذلك فقد حصلت السيارة على تغيرات بالجملة فيها خاصة في الهيكل الخارجي منها و هذا سيمنح الراكب لها احساس بالخامة و الرياضية معا .

و لكن اذا راجعنا تاريخ السيارة سنجد ان الجيل الحالي و هو الجيل السادس كشف عنه في عام 2010 هذا يعني انه مازال مستمر في الاسواق طوال 10 سنوات تقريبا و لذلك فاننا نتوقع ان يكون باترول 2020 هي بداية الجيل السابع من المركبة الجديدة .

و لكن مواصفات المحرك التي نشرت في الفترة الماضية عن هذه السيارة و التي توضح عدم حصولها على اي تغيرات بها يجعلها ايضا نعتقد انها نسخة فيس ليفت شملت التغيير في التصميم فقط و ان كان هذا الامر حقيقي فان الجيل السابع سيكون في موديل نيسان باترول 2021 على اقصى حد .

صور نيسان باترول 2020

بناء على الصور التوقعية من مجلة ” kolesa ” و الصور الواقعية من دبي ، فقد حصلت السيارة في الواجهة الامامية منها على مصابيح امامية جديدة تأتي بتصميم حرف ” C ” و تحتوي على لمبات ليد مع مصابيح نهارية بداخلها و تم الاستغناء عن مصابيح الضباب في اسفل المصد ليعطي الحرية للصانع في اعطاء الشكل الرياضي المناسب لهذه المركبة .

حصلت كذلك السيارة على شبك امامي جديد ذو تصميم متوسط الحجم يحتوي على شرائح من الكروم و يحيط به اطار لامع مع فتحات في اسفل المصد لتحسين تهوية المحرك و ديناميكية السيارة عند السير على السرعات العالية .

على المصد الخلفي يمكن ان نقول بأنه تمت اعادة تشكيل الاسطبات الخلفية و التي جاءت بنفس التصميم مع حجم اكبر مكحلة تحتوي على لمبات ليد مسحوبة الى داخلية باب الصندوف ، فيما حصل باب الصدوق الخلفي على شكل جديد ذو زوايا رياضية به و على جانبي السيارة ليس هناك الكثير من التفاصيل .

محرك نيسان باترول 2020

بناء على الاخبار الحالية فان السيارة تمتلك ذات النسخ القديمة من المحرك ، الخيار الاول سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 275 حصان و عزم الدوران 394 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، الخيار الثاني يأتي سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر نيسان باترول 2020

يتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 170,000 ريال ليصل الى 410,000 ريال مع نسخة نيسمو .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *