قصص عن الانترنت المظلم

ما هو الإنترنت المظلم ، إذا كنت لا تعرف فاعتبر نفسك محظوظًا ، حيث يتكون الإنترنت المظلم من شبكة عميقة من مواقع ويب مخفية تحتاج إلى متصفح خاص ورابط مباشر للوصول إليها .

إن الانترنت المظلم مجهول الهوية تمامًا ، لذلك من الواضح أن بعض الأشياء البشعة والخطيرة تُعرض هناك ، هل تعلم أن بيع وشراء الأدوية أكثر الأشياء ضارة التي يمكنك القيام بها في الإنترنت المظلم .

قصص الانترنت المظلم

هذه ليست مجرد قصص عن شبكة الإنترنت العميقة ، حيث تعتبر قصص الديب ويب بمثابة قصص رعب عميقة ، حيث تم البحث في أحشاء الإنترنت للعثور على تجارب أولية لبعض الأشياء التي أُفسدت بشكل خطير والتي حدثت على شبكة الإنترنت العميقة .

قبل البدء في التعرف على الإنترنت المظلم العميق ، يجب معرفة جيداً أن Tor هو المتصفح والمستعرض الذي تحتاجه لتصفح الويب العميق والمظلم ، كما أن ويكي المخفية هي نوع من البوابة لمواقع إلكترونية مختلفة .

وصفات لحوم البشر

تعتبر هذه المواقع من أكثر المواقع المزعجة التي وجدت على الانترنت المظلم ، وهي بمثابة دليل شامل لطهي النساء ، ونحن لا نتحدث عن مزحة هنا ، حيث تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول أنواع الأجسام التي يجب استخدامها في عمليات الطهي المحددة وكيفية إعداد هذه القطع وكيفية طبخ النساء .

لا تنقر فوق عشوائي

على شبكة الإنترنت العميقة ، ومن خلال التصفح على موقع tor ، إذا قمت بالدخول على الويكي المخفية وضغطت على الزر العشوائي عدة مرات ، فسوف تجد صفحة ويب سوف تستغرق وقتًا أطول للتحميل وفقًا لمعايير tor ، وعندما يتم التحميل سوف تجد شاشة بأحرف سوداء عملاقة مخيفة .

متصفح وموقع Tor

إذا قمت بتنزيل متصفح وموقع Tor وفي غضون 20 دقيقة من تنزيله والتصفح العشوائي ، فقد تتلقى مكالمة هاتفية مخيفة سوف تستمر لمدة 10 ثوانٍ فقط ، ولكنها كافية لتخويفك وأن تتوقف عن ذلك .

فتاة الغرفة الحمراء

إحدى أكثر القصص الثابتة على شبكة الإنترنت المظلم تشير إلى وجود ما يسمى الغرف الحمراء ، وهذه تيارات حية حيث يمكن للمشاهدين رؤية التعذيب في الوقت الحقيقي وقتل الناس ، وهي على ما يبدو ضحايا عمليات الاختطاف .

لم يكن هناك أي دليل على وجود غرف حمراء ، بخلاف كونها خدعة أو فيديو مزيف ، ولا يزال هناك قصص وفيرة عادة دون أي نوع من المصدر .

الأكثر إثارة للاهتمام يجب أن يكون حول غرفة حمراء تضم فقط امرأة شابة وحيدة ، وهذه المرأة الطفيفة وكرسيها المتقشف ، تنظر مباشرة إلى الكاميرا بشكل مخيف جداً .

أضرار الانترنت المظلم

كن حذرًا عند استخدام محركات البحث المتخصصة لاستكشاف الإنترنت المظلم ،  لأن البحث عليها يأتي بثمن العديد من المخاطر ، كما تتخلل مجموعة المواد العميقة الخاصة بالإنترنت العميق المظلم مواد غير شرعية مثل مواقع بيع المخدرات غير المشروعة خلف الكواليس التي تتجاوز دفع رسوم المواقع الإلكترونية وحتى المواد الإباحية عن الأطفال .

يوفر البحث في الويب العميق ، والمعروف أيضًا باسم الشبكة العميقة أو الويب المخيف الوصول إلى المواقع التي لم يتم فهرستها بواسطة محركات البحث ، بما في ذلك إدخالات قاعدة البيانات ، وغالبًا ما تسفر عمليات البحث هذه عن روابط لن تجدها أبدًا من خلال مصدر مثل جوجل ، لأن جوجل لا تقوم بفهرسة إدخالات قاعدة البيانات

بينما تحتوي شبكة الويب العميقة على ثروة من المعلومات القيمة ، خاصة للباحثين ، فهي أيضًا مكان مظلم وخطير ، وتجذب الهوية المجهولة في الإنترنت المظلم نشاطًا إجراميًا بدءًا من مبيعات المخدرات والأسلحة غير القانونية إلى تجارة المواد الإباحية للأطفال وحتى استئجار القتلة بعقود .

تحتوي شبكة الويب العميقة أيضًا على معلومات مخبأة خلف حوائط الرواتب والتدابير الأمنية لبعض الشركات ، وإذا قمت بالوصول إلى هذه المعلومات فإنك تخاطر بالدعاوى القضائية أو الاعتقال بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر وانتهاك شروط استخدام الموقع .

لابد من الاستفادة القصوى بجميع فوائد الانترنت المفيدة ، والخالية من المصادر الضارة التي تلحق الضرر بمن يحاول الدخول عليها ، يمكن عن طريق استخدام الإنترنت بطريقة مشروعة وسليمة الحصول على الكثير من الخدمات ، مثل الخدمات التعليمية مثل تعلم الحروف الهجائية للأطفال الصغار وتعلم اللغات الأجنبية أيضاً ، ذلك بالإضافة إلى بعض خدمات التواصل عبر البريد الإلكتروني مثل هوتميل والخدمات الاخرى مثل فيس بوك وتويتر ، كما يمكن من خلال الإنترنت الحصول على الكثير من الخدمات التعليمية والتقدم للحصول على الخدمات الدراسية مثل اودس بلس التي تقدمها المملكة من أجل تقديم العديد من الخدمات الدراسية والتعليمية لأبنائها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *