ميتسوبيشي L200 2020 حصلت على شكل جديد مع السعر الرسمي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 أغسطس 2019 , 12:09

كشف رسميا عن السيارة ميتسوبيشي L200 2020 الموديل الجديد بعد ان حصلت على الكثير من التحسينات في الشكل الخارجي و في داخليتها ، لم تعلن الشركة المصنعة عن ميعاد وصول هذه السيارة الى مختلف الاسواق و مازالت وكالة العيسائي داخل المملكة تقوم بتقديم هذه السيارة للعملاء و من المتوقع ان تصل اليها المركبة مع بداية العام الجديد في شهر يناير 2020 .

هذه السيارة تأتي بالعديد من خيارات الاسماء حسب الدولة التي تطرح بها حيث الاسم الاساسي لها هو ميتسوبيشي تريتون و هذا الاسم يطلق عليها داخل دولة تايلند و التي تحقق فيها السيارة مبيعات عالية في كل عام و يطلق ايضا عليها هذا الاسم في استراليا و نيوزلاند بينما تطرح في دولة الامارات تحت اسم رام 1200 و في الفلبين يطلق عليها ميتسوبيشي استرادا و في البرغال تسمى ميتسوبيشي استراكا .

تصميم ميتسوبيشي L200 2020

الواجهة الامامية

حصلت السيارة الجديدة على هوية سيارة شرسة و يتضح ذلك من خلال الشبك الامامي الجديد و الذي اصبح اكبر حجما يحتوي على قضبان من الكروم ذات الحجم الكبير مع الشبك المغزلي اسود اللون ، و جاءت المصابيح الامامية ذات تصميم حاد مسحوبة الى جانبي السيارة تحتوي على لمبات ليد مع مصابيح الضباب على طرفي المصد تأتي بحجم كبير ذو تصميم عمودي تحتوي على لمبات ليد .

التصميم الجانبي

بينما على جانبي السيارة فقد حصلت على مقابض الابواب بغطاء من الكروم و كذلك المرايا الجانبية و في اسفل الابواب يوجد عتبات من اجل المساعدة في ركوب السيارة و ايضا مغطاه بالكروم اللامع و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة .

الشكل الخلفي

الصندوق الخلفي من السيارة احتوي على اسطبات ذات تصميم عمودي تضم ايضا مصابيح ضباب و يوجد مقبض الصندق الخلفي مغطى بالكروم اللامع ، الصندوق ذو حجم كبير و عليه قضان كبيرة من الجانبين من اجل المساعدة في حمل الاغراض .

التصميم الداخلي

اما داخلية السيارة فقد جمعت ما بين الفخامة و الرياضية و نرى ذلك من خلال انور ليد جديدة في ارضية السيارة و التطريز الراقي في المقاعد و كذلك الطبالون الامامي و الكونسول الوسطي ، الدركسون ذو تصميم رباعي متعدد الاستخدامات كما يوجد شاشة في الطبالون الامامي و شاشة معلومات خلف الدركسون صغيرة الحجم و فتحات المكيف ذات تصميم عمودي كبيرة الحجم .

مواصفات محرك ميتسوبيشي L200 2020

هذه السيارة تطرح في الاسواق بعدد من خيارات المحرك و التي تتنوع ما بين المرك البنزين و كذلك المحرك الديزل ، و لكن ما كشف عنه رسميا حتى الان هو نسخة المحرك الديزل و التي تأتي سعة 2.4 لتر تيزل و الذي ينتج عنه قوة 148 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

يذكر ان المحرك البنزيل لموديل L200 2019 السابق كان يأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 132 حصان عند عدد لفات 5250 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 202 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي .

سعر ميتسوبيشي L200 2020

الاسعار التي كشفت عنها شركة يتسوبيشي بشكل رسمي هي اسعار دولة و هذا يعني انها ستختلف بشكل كبير عن الاسعارداخل المملكة ، سعر هذه السارة من المفترض ان يبدأ من 26,000 دولار و هو ما يعادل 98,000 ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق