مواصفات و سعر GAC GA8 2020 لدى الجميح للسيارات

أعلنت وكالة الجميح للسيارات عن توافر المركبة GAC GA8 2020 لدى المعارض و هي السيارة السيدان ذات الحجم الكبير و التصميم الرياضي و الفاخرة داخليا ، هذه السيارة تتميز بحجمها المعقول و تصميمها الخارجي الانيق و محركاها القوي و العديد من وسائل الامان و التقنيات المتطورة داخليا ، و يتوقع ان تحقق هذه السيارة مبيعات جيدة على الرغم من قوة المنافسة .

على الرغم من انها سيارة تنتمي الى شركة صينية الا انها تمتلك العديد من المميزات كما انها تصنف على انها سيارة فاخرة ، يتوفر لدى وكالة الجميح خمس سيارات جديدة من شركة جي ايه سي و قد سبق و ذكرنا مواصفات و اسعار عدد من هذه السيارات يمكنك الاطلاع عليها من الروابط التالية ” جي ايه سي جي اس 8 2020 ، جي ايه سي جي ايه 4 2020 ، جي ايه سي جي اس 3 2020 ” .

مواصفات GAC GA8 2020

المواصفات الخارجية

تمتلك السيارة واجهة امامية ديناميكية تحتوي على شبك ذو حجم كبير في بتصميم بارز عن جسد السيارة بينما المصابيح الامامية على جانبي المصد تأتي بتقنية ليد كريستالية تحتوي على ثلاثة عشر مصباح و هي مصابيح قابلة للتكيف حسب حالة الطريق ، بينما على جانبي السيارة فانها تمتلك بعض المسات من الكروم الامع و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و الاسطبات الخلفية عبارة عن شرائح ليد على شكل حرف G .

المواصفات الداخلية

الفخامة الداخلية تظهر بشكل كبير في جلد النابا المميز و المنتشر في جميع انحاء السيارة الداخلية و ذلك من حيث المقاعد و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و الطبالون الامامي ، المقاعد يمكن التحكم فيها سواء الامامية او الخلفية كما وجد كونسول وسطي مطعم بالتخشيب الراقي من اجل التحكم في السماعات و المكيف الخلفي و المقاعد الخلفية و لذلك فيمكن ان نطلق عليها سيارة رجال الاعمال الرخيصة .

تقنيات جديدة

تمتلك هذه السيارة مجموعة من التقنيات المميزة و التي منها خاصية التحذير عند مغادرة المسار او الحارة في الطريق و ذلك من خلال التنبيه في شاشة المعلومات و خاصة التحذير من الاصطدام الامامي و هو عبارة عن تنبيه قبل الاصطدام و خاصية التحكم في ثبات السيارة و الذي يساعد في استقرارها على السرعات العالية و كذلك خاصية ماكبح الطورايء و التي تعمل بشكل اوتوماتيكي كي لا تصمد في السيارة امامك .

تمتلك السيارة من الداخل امكانية عرض الكاميرا في شاشة الملاحة حيث يتوفر بالسيارة اربع كاميرات بزاوية 360 درجة .

مواصفات محرك GAC GA8 2020

على الرغم من توافر هذه السيارة بعدد من الفئات لدى وكالة الجميح للسيارات فالمركبة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو لينتج عنه قوة 189 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 280 نيوتن متر عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي بينما السرعة القصوى للسيارة فانها تبلغ 220 كم / الساعة .

استهلاك الوقود

بحسب بعض الؤشرات فان هذه السيارة تستهلك في المتوسط 14 كم لكل لتر بنزين  هو يعتبر استهلاك جيد بالنسبة لسيارة فاخرة .

سعر GAC GA8 2020

سعر فئة ستاندر من هذه السيارة يبدأ من 85,000 ريال و لم نتعرف حتى الان عن سعر فئة فل كامل من هذه السيارة و قد يرى البعض ان سعر هذه السيارة مرتفع خاصة و انها صينية الا انها تمتلم تقنيات تجعلها تستحق هذه القيمة و اكثر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *