ألبوم صور فولكس واجن T-Roc 2020 كابريو بدون سقف

كشف رسميا عن السيارة فولكس واجن T-Roc 2020 كابريو بدون سقف و هي نسخة جديدة تقدمها شركة فولكس واجن الى اسطول سياراتها ، اعتدنا على ان السيارة T-Roc من شركة فولكس واجن هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المدمج بخمسة ابواب منذ ان ظهرت في الاسواق عام 2017 ، و الان فقد حافظت شركة فولكسن واجن على تصميم السيارة الكروس اوفر لتصبح مكشوفة السقف بعدد 2 باب فقط بتصميم رياضي .

فولكس واجن T-Roc 2020 كابريو

شركة فولكس واجن طبيعة الحال بدات خلال السنوات الماضية في الانتقال الى شريحة السيارات التي تأتي بسقف مكشوف و التي منها السيارة فولكسن واجن جولف مكشوفة السقف و فولكس واجن بيتل ذات السقف المكشوف ايضا و يبدو ان هذا التصميم عليه طلب كبير في مختلف الاسواق لذلك فانها قد قررت ان تقوم بالكشف عن فولكس واجن T-Roc ايضا بصقف قابل للفتح و الاغلاق .

ابعاد فولكس واجن T-Roc 2020 كابريو

الطول الكلي : 4268 ملم
العرض الكلي : 1811 ملم
الارتفاع الكلي : 1522 ملم
قاعدة الاطارات : 2632 ملم

مواصفات محرك فولكس واجن T-Roc 2020

هذه السيارة من المفترض لها ان تطرح في الاسواق بخيارين من المحركات ، حيث الاول يأتي سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 113 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي ، اما الخيار الثاني من المحرك فانه يأتي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 148 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي و يمكن امتلاك هذه النسخة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي ثنائي الكلتش .

ميعاد طرح السيارة فولكس واجن T-Roc 2020

شركة فولكس واجن أعلنت بأن السيارة سيتم التدين الرسمي لها خلال فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و الذي ستقام الفاعليات بداية من 12 سبتمبر حتى 22 سبتمبر القادم ، اما عن ميعاد طرح هذه  السيارة في الاسواق فانه سيكون خلال الربع الثاني من العام القادم 2020 و هو بداية من شهر ابريل .

تصميم فولكس واجن T-Roc 2020

السيارة لديها تصميم رياضي مميز حيث امتلكت شبك علوي ذو تصميم سداسي متوسط الحجم يحتوي في داخله على قضبان سوداء اللون مغزلية رياضية تعطي لمسة رياضية للسيارة و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية تمتلك نفس تصميم الشبك العلوي و الذي يساعد على تحسين ديناميكية الهواء للسيارة .

المصابيح الامامية جاءت ذات تصميم مستطيلي عريض الحجم و تحتوي المصابيح على لمبات ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد من اجل تحسين الرؤية .

على جابي السيارة تأتي الاطارات ذات تصميم رياضي و السقف قابلة للفتح و الاغلاق بشكل كامل كما لا يوجد حواف حول الزجاج مما يجعل تصميم رياضي عند غلق الغطاء .

المصد الخلفي من السيارة يمتلك اسطبات خلفية ذات تصميم عرض الحجم تحتوي على لمبات ليد بالاضافة الى مصاببح ضباب في اسفل المصد مع بعض اللمسات من الشبك و مخرجين عادم للوقود يحيط بهم اطار من الكروم .

داخلية فولكس واجن T-Roc 2020

السيارة من الداخل جمعت ما بين التصميم الفاخر و الرياضية و نرى ذلك من خلال الخطوط زرقاء اللون الممتدة في الكونسول الوسطي و الطبالون الامامي و داخلية الابواب و كذلك تأتي السيارة بشاشة ملاحة في الوسط بقياس 7 بوصة بالاضافة الى شاشة معلومات خلف الدركسون ، مقاعد السيارة تأتي بتصميم تقليدي عليها قماش فاخر كما انها قابلة للتحريك بعدد من الوضعيات .

سعر فولكس واجن T-Roc 2020

لم يكشف عن سعر هذه السيارة حتى الان و يتوقع ان يتم تسعير هذه السيارة بعد التدشين في المعرض للسيارات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *