عرض بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 من البنك الاهلي التجاري

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 29 أغسطس 2019 , 11:22

جاء عرض بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 من البنك الاهلي التجاري بالتعاون مع وكالة محمد يوسف الناغي بنظام التقسيط الشهري و ذلك بسبب قرب نهاية العام الحالي و كذلك قرب وصول موديلات 2020 الجديدة ، يذكر ان الصور المسربة حول بي ام دبليو الفئة الخامسة 2020 قد ظهرت منذ بداية شهر يوليو الماضي و من خلال هذه التسريبات فانه يتضح انها ستحصل على تصميم جديد و هي تحديثات فيس ليفت لموديل الجديد و الذي يتوقع ان يتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال شهر سبتمر القادم .

جاء عرض السيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 من وكالة محمد يوسف الناغي و البنك الاهلي السعودي بنظام التقسيط الشهري الميسر عند شراء السيارة و ذلك وفقا لنظامين ، فاذا كنت من عملاء البنك الاهلي التجاري السابقين فانك تحصل على نظام تقسيط افضل من النظام الذي يحصل عليه غير عملاء البنك الاهلي السعودي وقت عملية الشراء .

أعلنت وكالة عبدالطيف جميل ان عرض بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 من المفرض ان يستمر حتى شهر اكتوبر القادم ، و يتوقع في شهر اكتوبر ان يتم تمديد هذا العرض حتى نهاية العام الحالي او حتى بدأ وصول موديل 2020 الجديد الى معارض الوكيل في جميع انحاء المملكة .

عرض بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 من البنك الاهلي التجاري

يأتي العرض على السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و التي تنتمي الى الفئة الفاخرة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2019 يأتي على الفئة الاولى من السيارة ، ففي حالة اذا كنت من عملاء البنك الاهلي و الراتب الشهري محول من خلال هذا البنك فيمكنك ان تحصل على هذه السيارة بقسط شهري يبدأ من 3015 ريال و الدفعة الاولى تأتي بنسبة 10% من ثمن السيارة و يمكنك ايضا ان تحصل على السيارة بدون دفعة اولى و هي بنسبة 0% من ثمن السيارة ، فيما تأتي قيمة الدفعة الاخيرة من السيارة هي 35% من ثمنها و الرسوم الادارية بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فهو 8.72% .

ام في حالة اذا كان الراتب الشهري الخاص بك محول على بنك اخر فانك ستحصل على السيارة بقسط شهري يبدأ من 3383 ريال و الدفعة الاولى فهي بنسبة 10% من ثمن السيارة و الدفعة الاخيرة من ثمن السيارة فهي بنسبة 30% من ثمنها اما الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فهي 10.55% .

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

يمكنك التواصل مع البنك الاهلي التجاري و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل العرض بشكل افضل يمكنك الاتصال على الرقم التالي : 920000891 .

التواصل مع وكالة محمد يوسف الناغي

يمكنك ايضا ان تقوم باحد فروع وكالة محمد يوسف الناغي في انحاء المملكة او يمكنك الاتصال على الوكيل من خلال الرقم التالي : 8001238000 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق