أفضل مطاعم دايت في الشارقة

أصبح هناك الكثير ممن يتبعون أنظمة الأكل الصحي في الوطن العربي ، وذلك بسبب الوعي الصحي الذي يتقدم بشكل كبير مؤخرًا ، ولذلك نجد أن مطاعم للأكل الصحي أو الدايت تتزايد بشكل كبير في المنطقة العربية ، ومن الجميل في تلك المطاعم ، أنها تقدم الأكل الصحي أو أكل الدايت بطرق مبتكرة ، وبعيدة عن فكرة الملل المتعارف عليها عن الأكل الصحي ، وأنه أكل مرضى ، وغير ذلك من الأفكار الخاطئة ، فتلك المطاعم تعمل على تغيير ذلك النمط الخاطئ عن أكل الدايت .

أفضل مطاعم دايت في الشارقة

يوجد الكثير من مطاعم الدايت والأكل الصحي في مدينة الشارقة ، في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك لأن الإمارات تحتوي على الكثير من الجنسيات ، والكثير من العادات الغذائية المختلفة ، والتي بطبيعة الحال تختلف من بلد إلى أخرى ، ولكن الجميع بالتأكيد يتفقون على أهمية الأكل الصحي وأكل الدايت ، وفوائده الكثيرة ، وضرورة إتباعه .

مطعم لوكالوري

تم تأسيس مطعم لوكالوري في عام 2016 ، في الشارقة ، كما أن له فروع أخرى في دولة الإمارات ، مثل فروعه في مدينة عجمان ، ومدينة الرويس ، ومدينة العين ، ومدينة الشهامة ، بالإضافة إلى فرعه في مدينة أبو ظبي .

وتتلخص أهداف المطعم في تقديم أفضل جودة للأطعمة المقدمة ، سواء كان ذلك في مضمون الأطعمة ومدى أنها صحية، بالإضافة إلى مضمون الطعم ، حيث يعتمدون في ذلك على عمل أفضل الطباخين ، وما يميز المطعم هو أنهم يقومون بتقديم أنواع صلصات خاصة بهم ، وتساعد تلك الصلصات على تغيير ما هو متعارف عليه ، من أن الأكل الصحي أكل ممل ، وليس لذيذ .

ويمتنع مطعم لوكالوري عن استخدام جميع الزيوت الضارة ، أو السكر المصنع ، وذلك مراعاة للحفاظ على صحة عملاءهم ، ويقوم المطعم بالتوصيل إلى أغلب مناطق الإمارات ، كما يوجد اشتراكات شهرية في المطبخ ، بحيث أنك إذا أردت أن تتبع نظام صحي ، أو نظام دايت ، تتواصل مع المطعم ، وتطلب الاشتراك الشهري معهم ، ومن ثم يقومون بتوصيل الطعام لك بشكل يومي .

ويقدم المطعم باقات مختلفة لمختلف الحالات ، وهي عبارة عن سبعة باقات ، وهم : باقة لتخفيف الوزن ، باقة لزيادة الوزن ، باقة لوجبات الأطفال ، باقة لمرضى السكر ، باقة لمرضى الضغط والكوليسترول ، باقة للأمهات والمرضعات ، باقة للحوامل ، وذلك بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء في الشارقة .

مطعم خفيف وصحي

يقدم مطعم خفيف وصحي في الشارقة مجموعة مختلفة من الأطعمة ، ولكن تتميز جميعها بأنها ملائمة لنظام الدايت ، وأنها أطعمة قليلة السعرات الحرارية ، وذلك لاستخدامهم أفضل الخامات الموجودة في الأسواق ، مثل استخدامهم لزيت الزيتون الأصلي ، والأرز قليل النشويات ، وبديل السكر الصحي ، وغير ذلك من المكونات الصحية قليلة السعرات الحرارية .

ومما يضمن مدى صحية الأطعمة المقدمة ، وملائمة كل نظام مع كل عميل ، فقد تعاون مطعم خفيف وصحي مع مركز دكتور نيوترشن ، الذي يعتبر واحدًا من أكبر مراكز التغذية في الشرق الأوسط ، وبذلك يتم تقديم استشارات غذائية لجميع المشتركين في أي باقة لدى مطعم خفيف وصحي .

ومما يميز مطعم خفيف وصحي بشكل كبير هو أنه يعتمد على المتابعة الدورية مع الاستشاريين للعملاء ، وذلك لمتابعة تطور الحالة الصحية ، وإنقاص الوزن .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *