كيف اعرف القهوه الخضراء الاصليه

كتابة الاء آخر تحديث: 04 سبتمبر 2019 , 18:38

هناك الكثير من الجدل عن ما إذا كان شرب القهوة مفيد أم لا ، وهناك ايضاً جدل حول شرب القهوة الخضراء وهل هي مفيدة لصحة الإنسان أو لا ، إن حبات البن الأخضر هي الحبات التي لم يتم تحميصها بعد، تحتوي القهوة الخضراء علي الكثير من الأحماض المضادة للأكسدة فتعمل علي خفض ضغط الدم وإنقاص الوزن ، إلا أن تحميص القهوة يؤدي إلى فقد هذه الأحماض مما يُقلل من فاعليتها في نقص الوزن ، وتُباع القهوة الخضراء علي شكل حبوب يمكن شراءها عن طريق الإنترنت أو من المحال التجارية ن ولكن السؤال الهام هو كيفية معرفة أن هذه القهوة أصلية .

الفوائد المتعددة للقهوة الخضراء

تشير الأبحاث والدراسات إلى وجود الكثير من فوائد القهوة الخضراء ، حيث أن مستخلص حبوب البن الأخضر يساعد على حرق الدهون بسرعة ، وتحتوي حبوب البن الخضراء على أحماض الكلوروجينيك التي ثبت أنها تساعد على حرق الدهون ، ويتم إزالة الأحماض الدهنية من الخلايا الدهنية في الجسم لفقدان الوزن بسرعة .

حبوب البن الخضراء تعمل على تغيير كيفية امتصاص الجلوكوز ولها تأثير على الهضم ومعدل الأيض في الجسم لتسريع عملية الأيض وزيادة الطاقة وحرق الدهون بمعدل هائل .

في جميع الدراسات المتعلقة باستخراج حبوب البن الخضراء وفقدان الوزن ، والآثار الجانبية ، نجد أنه قد تساعد حبوب القهوة الخضراء على تنظيم مستوى السكر في الدم وتقليل ارتفاع ضغط الدم ، إذا كنت تعاني من زيادة الوزن فهذا لا يؤثر فقط على حالتك المزاجية بشكل سلبي بل إنه يؤثر أيضًا على صحتك بشكل عام .

القهوة الخضراء هي حبوب البن الخام غير المحمصة ، وحبوب البن الخضراء يتم تنظيفها وتجفيفها وتفحمها وتطحنها لإنتاج القهوة ، وتحتوي القهوة على العديد من المكونات وقد يكون لكل منها فوائد صحية محتملة ، على الرغم من أن القهوة هي مصدر رئيسي للكافيين إلا أن آثاره على التحكم في نسبة السكر في الدم وفقدان الوزن قد نسبت إلى مكوناته الرئيسية الأخرى  وعلى الأخص حمض الكلوروجينيك.

أظهرت الأبحاث أن حمض الكلوروجينيك هو المركب النشط داخل حبوب البن الخضراء والذي هو مفتاح فقدان الوزن ، وتبين أن حمض الكلوروجينيك يمنع تكوين الجلوكوز في الكبد ، وأظهرت الدراسات أن حمض الكلوروجينيك قد يبطئ امتصاص الدهون من تناول الطعام ويعمل كعامل ينشط عملية التمثيل الغذائي للدهون .

شراء حبوب القهوة الخضراء

عندما يكون هناك شيء ما في السوق يتمتع بشعبية وفعالية ، يعمل الكثير من فناني الاحتيال الانتهازيين ويحاولون خداع عامة الناس بتقليدهم وعمل نسخه مزيفة عن الشيء الحقيقي ، عندما تسمع عن الفوائد العديدة المرتبطة باستهلاكه من الطبيعي أن تقرر تجربته ، ولكن من الطبيعي أيضًا التفكير مرتين قبل اتخاذ قرار مثل من أين تشتري خلاصة حبوب البن الخضراء .

من الجوهري أن تكون حذراً بشأن المكان الذي تقرر شراء حبوب القهوة الخضراء ، وليس من الحكمة خلال طريقك عبر الإنترنت أن تقرر شراء أي منتج فقط ، وإذا قمت بذلك ، فمن المرجح أن تحصل على أقل بكثير مما كنت قد تفاوضت عليه من حيث الجودة والكمية .

كيفية معرفة حبوب البن الاخضر الأصلية

إذا كنت تشتري حبوب القهوة الخضراء لأنك سمعت بقدراته ، فمن المهم للغاية أن تتعرف بالضبط على اضرار القهوة الخضراء ، وما يفعله مستخلص القهوة الخضراء ، وإذا لم تكن على العلم بكل شيء عنها بدءًا من مكوناته وحتى كفاءته ، فلن تعرف ما الذي تبحث عنه عند ظهور أي نوع من العلامات أو الآثار ، وعليك البحث على نطاق واسع ودراسة جميع الاحتمالات في كل زاوية .

إذا كنت تشتري حبوب القهوة الخضراء شخصياً ، فاطلب من البائع إذا كنت تطلبها عبر الإنترنت أن تتحقق من موقع البائع ، وأن تكون حبوب البن الأخضر من الأنواع الرئيسية لحبوب البن التي تنمو وتنتج بشكل مختلف ، وهناك اختلافات في جودته ونكهته حيث أن الحبوب الاصلية ذات نكهة ورائحة أكثر من الأنواع الأخرى غير الأصلية ، ويكون سعر الحبوب الاصلية أغلى من تلك الحبوب الأخرى والتي يفضلها الكثير من المحال التجارية لرخصها حيث يفضلون ايتخدامها في  في الخلطات والإسبريسو .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق