سعر و صور هافال اتش 2 2020 فل كامل في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 سبتمبر 2019 , 17:24

على الرغم من جميع سيارات هافال المتوفرة لدى الوكيل داخل المملكة تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر و الواجن ذات الصندوق الخلفي بالشكل الكبير الا ان السيارة هافال اتش 2 2020 هي اصغرهم حجما و التي تمتلك نفس هوية باقي سيارات هافال خاصة في الشكل الخارجي منها ، تصنف سيارات هافال على انها السيارات الافضل في الصين في فئة الاس يو في ، فاذا كنت ترغب في الحصول على سيارة عائلية – خمس مقاعد – ذات حجم صغير بمحرك مقبول و سعر جيد مقارنة بالمنافسين فعليك التفكير سريعا في هذه السيارة .

تصميم هافال اتش 2 2020

تمتلك هذه السيارة في الواجة الامامية منها الشبك ذو الحجم الكبير الذي يحتوي على اربع قضبان ذات تصميم افقي و خلفها يوجد شبك مغزلي مع فتحة تهوية اسفل المصد صغيرة الحجم بشبك مغزلي اسود الون ، اما المصابيح الامامية جاءت بعدسات هالوجين مع لمبات ليد صغيرة الحجم مع مصابيح ضباب ذات تصميم دائري في اسفل المصد و لمبات ليد للضباب ايضا .

الجزء العلوي من السيارة و الذي يشمل السقف و العوارض الجانبية و المرايا الجانبية يأتي بلون مختف عن باقي جسد السيارة و الاطارات بتصميم جيد قياس 16 بوصة ، على الجانب الخلفي تأتي الاسطبات ذات تصميم صغير الحجم و جناح خلفي رياضي كبير مع اطار من الكروم على الصندوق الخلفي و اخر في اسفل المصد .

داخلية هافال اتش 2 2020

من الداخل امتلكت هذه السيارة شاشة الملاحة بقياس 8 بوصة في قلب الكونسول الوسطي مع ازرار من اجل التحكم في المسجل ، الكونسول الوسطي عريض الحجم يحتوي على ناقل الحركة و المكابح الاوتوماتيكية و مسند عليه غطاء جلدي للسائق و الدركسون متعدد الاستخدامات .

السيارة تمتلك خمس مقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و هذا الغطاء منتشر ايضا في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي كذلك .

تقنيات هافال اتش 2 2020

ابرز التقنيات في هذه السيارة هي الوسائد الهوائية الامامية و الستائر الهوائية الجانبية لحماية جميع الركاب و السائق و و مكيف الهواء الاوتوماتيكي لتحسين درجة حرارة السيارة و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة عن العمل و كاميرا خلفية و حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن ، كما يوجد انوار ليد في داخلية السيارة في الكونسول الوسطي لتعطي شكل انيق و مميز .

مواصفات محرك هافال اتش 2 2020

هذه السيارة تمتلك نسخة واحدة فقط من المحركات و هي تأتي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 150 حصان و عزم الدوران 210 نيوتن متر عند عدد لفات 2200 – 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

صرفية الوقود

هذه السيارة على الرغم من كبر حجمها الا انه يصعب ان نصنفها على انها سيارة مسرفة في استهلاك الوقود او على انها سيارة اقتصادية في الاستهلاك ، فهي تستهك في المتوسط 13.7 كم لكل لتر بنزين و بالتالي فانها تحصل على تصنيف ” جيد ” في الاستهلاك ، و نوعية الوقود المفضلة هي 91 .

سعر هافال اتش 2 2020

تأتي هذه السيارة بفئة واحدة فقط لدى الوكيل في المملكة و التي يمكن ان نطلق عليها فئة فل كامل او فئة Luxury و سعهرا يبلغ 59,000 ريال بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة و بعض الرسوم يصل سعرها الى 63,000 ريال ، و بذلك فقد ارتفع سعر هذه السيارة بمقدار 5000 ريال عن موديل العام السابق .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق