هافال H6 2020 .. مواصفات و سعر لدى الوكيل في السعودية

هافال H6 2020 الجديد متوفرة في الوقت الحالي لدى الوكالة في المملكة العربية السعودية و تطرح هذه السيارة بأربع فئات تتنوع ما بين ستاندر و حتى فل كامل ، هذه السيارة تصنف على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر المدمجة ذات الخمسة ابواب و التي حصلت على شكل جديد منذ بداية الجيل الثاني في عام 2017 و لعل اكثر ما يميز هذه السيارة مقانة بالمنافسين هو المحرك الاقتصادي و السعر الرخيص .

مواصفات هافال H6 2020

ابرز مواصفات هذه السيارة هي الاطارات ذات التصميم الرياضي بقياسين 18 و 19 بوصة مع فتحة سقف كهربائية بانوراما و مصابيح امامية بتقنية ليد تعمل بشكل اوتوماتيكي مع مصابيح زينون و مصابيح ضباب امامية ليد في اسفل المصد الامامي و على المصد الخلفي يوجد مصابيح ليد و يوجد مصابيح ضباب خلفية .

كما يوجد مفتاح ذكي للدخول و الخروج من السيارة و المرايا الجانبية قابلة للتحريك كهربائيا مع حساسات امامية و حساسات خلفية من اجل المساعدة في الركن .

تمتلك السيارة من الداخل خمس مقاعد عليهم غطاء جلدي فاخر لفئة فل كامل كما ان المقاعد الامامية تأتي قابلة للتحريك كهربائيا و المقاعد الخلفية قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين كبيرة للصندوق الخلفي .

المسجل يأتي بعدد 10 سماعات و شاشة ملاحة بقياس 12.3 انش بالاضافة الى شاشة المعلومات و مثبت سرعة في الدركسون و كاميرا 360 درجة من جميع جوانب السيارة ، من الداخل يوجد بالسيارة عدد 8 وسائد هوائية امامية و جانبية لحماية السائق و جميع الركاب .

اما مكيف السيارة فهو ثنائي التحكم احدهما للسائق و الاخر للركاب الامامي و في الكونسول الوسطي يوجد مكابح الطواريء و يوجد زر دائري يمكنك من التحكم في الشاشة و التنقل بين الخيارات بها .

ابرز وسائل الامان و السلامة في السيارة تتمثل في خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و المكابح المانعة للانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية المساعدة للمكابح و خاصية التحكم في الثبات و خاصية التحكم في الجر و خاصية المساعدة في صعود و نزول المرتفعات و خاصية تمراقبة النقطة العمياء و خاصية الساعد على البقاء داخل المسار مع التحذير عند الخروج منه و خاصية التنبيعه لمرور السيارات من الخلف و ذلك عند الخروج من الركن .

محرك هافال H6 2020

جميع فئات السيارة تمتلك خيار واحد فقط من المحركات و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 197 حصان و عزم الدوران 355 نيوتن متر عند عدد لفات 2000 – 3200 لفة في الدقيقة و اقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي و تمتلك السيارة ثلاث خيارات للقيادة الرياضية و الاقتصادية و الكلاسيكية .

سعر هافال H6 2020 جميع الفئات

عندما تحدثنا عن السيارة هافال اتش 2 2020 جاءت لدى الوكالة بفئة واحدة فقط اما السيارة هافال اتش 6 2020 فانها تأتي بعدد اربع فئات على الاسعار التالية :

– اتش 6 2020 ستاندر بسعر 63,000 ريال .
– اتش 6 2020 ستاندر مطور بسعر 67,000 ريال .
– اتش 6 2020 فل كامل بسعر 72,000 ريال .
– اتش 6 2020 فل كامل بفتحة سقف بسعر 77,000 ريال .

هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة و هذا يعني انه لابد من زيادة نسبة 5% من ثمن السيارة و لكن في الوقت الحالي تقدم الوكالة عرض عند الدفع الفوري للحصول على استرداد نقدي بقيمة 2000 ريال عند شراء الفئة ستاندر من هذه السيارة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *