الفرق بين الفيلر والبروتين

عندما يكون شعرك تالف ومسامي لا يمكن أن تدخل جزيئات الألوان للداخل داخل عمود الشعرة لذلك يتغير لون الشعر ويتلاشى بسرعة ، ومن المؤكد أنك تحلم بشيء يساعد شعرك على الشعور بصحة جيدة مرة أخرى ويضمن امتصاصًا أكبر للون وطول العمر ، الحل لمشاكل الشعر هو بسيط وبأسعار معقولة جداً وهو عبارة عن حشو الفيلر للشعر ، الذي يمكنه في فترة وجيزة من الوقت إصلاح الشعر المسامي ومساعدة عملية اللون بالتساوي .

يحتوي فيلر الشعر المسامي المتكافئ على بروتينات متحللة تتشبث بالشعر وتملأ المناطق المسامية للشعر ، وغالبًا ما يتم استخدام حشو البروتين قبل عملية إضافة اللون لمنع نتائج الألوان غير المتساوية وحماية الشعر من التلف الكيميائي ، إن حشو البروتين هذا فعال بشكل استثنائي على الشعر المسامي الذي لا يأخذ اللون بالتساوي ، ويمكنك الحصول عليها بسعر معقول للغاية وسهلة الاستخدام إذا كنت تفضل القيام بوظيفة التلوين في المنزل .

فوائد استخدام الفيلر المحايد

الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخدام هذا المنتج هي كعلاج تمهيدي للون ، خاصةً إذا كنت تعاني من شعر مسامي ، معظم المناطق التالفة والمسامية من شعرك ستتم معالجة اللون بسرعة كبيرة ، مما يجعل نتائج اللون غير متساوية ، وعندما يطبق قبل الحشو بروتين خدمة تلوين يقلل من مسام الشعر ويعمل على إعداد شعرك لامتصاص اللون أكثر .

إذا تعرض شعرك للتلف الشديد من استخدام مواد التبييض ، فسيؤدي استخدام الفيلر إلى إصلاح بعض الأضرار السابقة وحماية الشعر من أضرار كيميائية جديدة عند الصبغة مرة أخرى ، عند استخدام الفيلر قبل التلوين تساعد حشوات البروتين في الحصول على لون مبيض مسامي يسهل توحيد لونه ويساعد على إقفال اللون لفترة أطول .

بغض النظر عن التلف الناتج عن التبييض الزائد أو تراكم الألوان السابقة ، تعمل مواد حشو الفيلر على الحصول على نتائج احترافية في المنزل ، حيث تملأ حشوات البروتين نهايات مسامية وتضيف لمعان لامع وتجعل الشعر يبدو أكثر صحة وأكثر سمكاً .

كيفية استخدام الفيلر  المحايد

يجب عليك استخدام الفيلر بشكل صحيح ، عن طريق وضع الحشو بشكل متساوي على شعرك النظيف المبلل بالمنشفة واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبًا ، ويمكنك نقل المنتج إلى زجاجة رذاذ لسهولة الاستخدام .

لقد أبلغ العديد من المستخدمين عن نتائج مرضية عند إضافة نصف أوقية من حشو الفيلر مباشرة إلى خليط الألوان ، ومع ذلك فإن تطبيق هذا المنتج كعلاج مسبق للون وفقًا للتعليمات سوف يمنحك أفضل النتائج .

يمكن أيضًا استخدام الفيلر المحايد كعلاج من النوع المكيف ببساطة عن طريق خلط الماء مع حشو فيلر محايد ، حيث يقوم حشو البروتين باستعادة الكيراتين الذي تم تجريده من شعرك ، وهذا يساعد شعرك على أن يصبح أقوى ، ويمنحه مظهرًا صحيًا ، ويوصى بهذا العلاج للشعر الذي يسهل اختراقه وتلفه بسبب الاسترخاء والتبيض السابق .

قم بهذا العلاج مرة واحدة في الشهر بين الأصباغ لتعويض البروتين الذي فقده شعرك تدريجياً مع مرور الوقت والحفاظ على شعرك في حالة جيدة ، ولا تستخدم حشو البروتين أكثر من مرة واحدة في الشهر لتجنب التحميل الزائد على شعرك بالبروتين .

الكثير من البروتين في الشعر يمكن أن يسبب التأثير المعاكس وسيصبح شعرك غير مرن ويتكسر بسهولة ، ويجب أن يتبع أي نوع من علاج البروتين علاج مرطب لتجديد الرطوبة المفقودة في شعرك .

عند استخدام الفيلر سوف تلاحظي الفرق بين الفيلر والبوتكس ، لأن البوتكس يعيد للشعر حيويته ولمعانه خلال 45 دقيقة فقط ويمكن استخدامه قبل اي مناسبة مباشرة للحصول على الشعر الذي تحلمي به ، أما الفيلر فهو يقوم بإعطاء سماكة للشعر ويضاعف وزنها .

الفرق بين البروتين والفيلر

يستخدم البروتين كعلاج للشعر من مشاكل الشعر المختلفة مثل التجعد والتلف والتساقط ، فهو غني بمادة الكرياتين الغنية بالأحماض الامينية والبروتينات التي تحمل على حماية الشعر من التلف ، كما يعمل على تنعيم الشعر بطريقة جيدة ، وبغض النظر عن التلف الناتج عن التبييض الزائد أو تراكم الألوان السابقة يعمل مواد الفيلر على الحصول على نتائج احترافية في المنزل ، حيث يملأ الفيلر النهايات المسامية للشعر ، وتضيف لمعان لامع وتجعل الشعر يبدو أكثر صحة وأكثر سمكاً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *