كيفية وضع الأيلاينر بالصور

يقول المثل القديم أن العيون هي نوافذ روح الشخص ، وإحدى طرق تحسين عينيك هي تطبيق كحل العيون والأيلاينر وهي مستحضرات تجميل نشأت في مصر في القرن الخامس عشر ومنذ ذلك الحين استخدمت في جميع أنحاء العالم ، ويأتي كحل العيون في أشكال عديدة بما في ذلك أقلام الرصاص الجافة ، والأقلام السائلة المعروفة بالأيلاينر وهي الذي يحدد ويبرز عينيك ، وقد يبدو تطبيقه أمرًا صعبًا في البداية ولكنه يتطلب بعض التدريب .

اختيار قلم الأيلاينر

هناك العديد من الأنواع المختلفة لأقلام الأيلاينر والتي تأتي في شكل قلم رصاص ، ولكل منها تناسق وملمس مختلفين وتطبيق وتأثير .

أقلام الايلاينر والتي تسمى أحيانًا الكحل ، تقدم ألوانًا أقل كثافة ، كما إنها أيضًا خيار جيد ، كما يمكنك جعل اللون يبدو أكثر دراماتيكية عن طريق ترطيب الطرف قبل تطبيق كحل العين ، ويمكنك أيضًا شراء كحل جل أو كريم في وعاء ويمكن تطبيقه باستخدام أداة فرشاة مدببة .

تقدم أقلام تحديد العين السائل تطبيقًا مثيرًا ومكثفًا ، والعديد من الخطوط السائلة تأتي في شكل قلم على الرغم من أنها تشبه بشكل ملحوظ علامة شعر ، مما يجعل التطبيق بسيط إلى حد ما ، ومع ذلك فإن الأخطاء واضحة للغاية ويصعب تصحيحها بسبب اللون العميق لذلك يجب أن يكون لديك يد ثابتة أثناء التطبيق .

نوعية أقلام الأيلاينر

تقدم معظم الشركات صيغ كحل مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة بما في ذلك العيون الحساسة والمنتجات العضوية والحيوانية ، كما يقدم البعض أيضًا صيغًا تتضمن أمصال لإطالة رموشك .

إذا كانت عيناك حساسة لأنك ترتدي العدسات اللاصقة ، أو إذا كنت تعاني من ردود فعل تحسسية على صيغ معينة ، فإن بعض الشركات تقوم بعمل مكياج غير مثير للحساسية .

اختيار لون الأيلاينر

يأتي قلم تحديد العيون في مجموعة واسعة من الألوان من الأزرق والأخضر الزمردي إلى الألوان التقليدية مثل الأسود والبني ، وهناك قاعدة جيدة تتمثل في تطبيق ظلال مثل الأسود أو البني الداكن أو البرقوق العميق أو الرمادي إذا كنت تريد مظهرًا طبيعيًا أكثر ، ويمكنك تكثيف أو تخفيف هذه الألوان كما تريد لتحقيق المظهر الذي تريده .

سوف تبرز الألوان غير العادية مثل اللون الأزرق أو البرتقالي أو الأخضر الزمردي أمام عينيك وجفونك ، لذلك من الجيد أن تستخدمها في المناسبات الخاصة وغير الاحترافية ، وإذا كنت تريد تخفيف لون هذه الألوان لإلقاء نظرة يومية ، فاقترنها ببطانة داكنة اللون محايدة .

طريقة وضع الأيلاينر على عينيك

يتم أولاً وضع كريم الأساس الخاص بك على أنفك ، ثم شق طريقك إلى أن تتم تغطية وجهك بالكامل ، حيث أن كريم الأساس سيساعد على منع كحلك من السيلان أو التلاشي .

بعد ذلك تأكد من أنك في وضع مريح ومستقر ، وضع كوعك على سطح مستو لتثبيت يدك لضمان التطبيق المتساوي .

بعد ذلك يتم استخدام ظلال العيون ، لأن هذا يخلق قاعدة رائعة لكحل العيون الخاص بك عن طريق إزالة أي تلون وظهور لون بشرتك ، و إنها لفكرة جيدة أن تستخدم ظلال العيون الكريمية كقاعدة ، لأن هذا سيسمح لتطبيق أكثر من الأيلاينر  الخاص بك .

بعد ذلك ضع القلم الرصاص بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان واسحب ببطء خط رفيع من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية ، حيث أن الحفاظ على خط رفيع للبدء لأن الخط الأكثر رقة سيخلق مظهرًا طبيعيًا أكثر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *