اخوان سلمان خان

اشتهر سلمان خان بأفلامه الرائعة وحاز على إعجاب العديد من المشاهدين، ويحظى الآن بجمهور عريض يحبونه ويحبون أعماله الرائعة، فسلمان خان على الجانب الشخصي شخص رائع وبسيط وله علاقة ممتازة مع عائلته، وقت تحدثت العديد من التقارير عن العلاقة القوية التي تجمع بين سلمان خان وإخوته، حيث تتكون أسرة سلمان خان من والدة سليم خان ووالدته سوشيلا شاراك التي أسلمت بعد الزواج من سليم خان وأصبح أسمها سلمي، وله أخين وأخت واحدة.

عائلة سلمان خان

أنجب سليم وسلمي خان ثلاث أبناء وهم: سهيل خان، سلمان خان، أرباز خان، وأبنه وحيدة على ألفيرا خان، تزوج سليم خان مرة أخري من الممثلة الهندية السابقة هيلين في عام 1972، وقاموا بتبني فتاة صغيرة أطلقوا عليها اسم أربيتا خان، وأصبحت هذه البنت الصغيرة من العائلة، كبرت أربيتا خان وتزوجت من الممثل آيوش شارما في عام 2014، وأنجبا في وقت لاحق طفل أطلقوا عليه اسم أهيل، ودائماً ما يظهر بصحبة خاله سلمان خان، حيث اعتاد أن يأخذه معه من حين إلى أخر إلى مواقع التصوير.

أرباز خان

هو ممثل ومنتج ومخرج هندي، ولد في الرابع من أغسطس سنة 1967، وكان أول ظهور له في عام 1996، نال على جائزة فيلم فري لأفضل فيلم، كما أنه أنتج فيلم دوللي كي دلي سنة 2015.

متزوج من الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ماليكا أرورا التي ولدت في 23 أغسطس سنة 1973، تقابلا أثناء تبدل للنار في إعلان قهوة، وتزوجا وأنجبا ارهان.

سهيل خان

يعمل سهيل خان في التمثيل أيضاً، وهو واحد من أشهر الممثلين الهنود المعروفين، ولد في 20 من شهر ديسمبر سنة 1970، يعمل سهيل بجانب التمثيل في التأليف والإنتاج والإخراج أيضاً، كان في البداية يعمل ملاكم محترف قبل أن يدخل إلى مجال السينما، سهيل متزوج ولدية ابناً.

ألفيرا خان

تعمل في إنتاج الأفلام وتعمل كمصممة أزياء، حصلت سنة 2016 على جائزة ستاردست كأفضل مصممة أزياء عن عملها في فيلم السلطان، وهي متزوجة من المنتج والممثل أتول أجنيهوتري، ولديها طفلان هما عليزه وأيان.

أما عن حياتها المهنية فقد شاركت زوجها في إنتاج فيلم بودي جارد الذي قام ببطولة أخيها سلمان خان، وكانت هي من تصمم ملابسه في الفيلم وقد كان تمهيداً لتعاونهم في فيلم السلطان التي حصلت فيه على جائزة ستاردست كأفضل مصممة أزياء في عام 2016.

أربيتا خان

هي الأخت الغير شقيقة لسلمان خان، ولدت في 1 أغسطس سنة 1989، في مومباي الهند، متزوجة من ايوش شرما بعد علاقة حب، تعرفوا على بعضهم البعض عن طريق بعض الأصدقاء وتزوجوا في 2014 وأنجبوا ابنهم الأول أهيل شرما وهناك أخبار متداولة حول أنهم ينتظرون ابنهم الثاني.

وهناك قصة حول تبني عائلة سلمان خان أربيتا، أنها كانت ابنة سيدة مريضة توفيت وأخذها سلمان خان وتبناها والد سليم خان وأصبحت من العائلة والجدير بالذكر أن أربيتا خان لم تغير ديانتها ولم يرغمها أحد على ذلك رغم أنها تربت في بيتهم منذ الصغر، تعلقت منذ الصغر بأخيها سلمان خان وقد احتواها سلمان خان وتعاملوا معها جميعاً كأنها فرد من العائلة، كما أنها كانت جالبة للحظ للعائلة بوجه عام وعلي سلمان خان خصوصاً حيث أنه أصبح سوبر ستار بعد أن أصبحت من ضمن العائلة وتوالت من بعدها النجاحات عليه علي منزل سليم خان بشكل عام.

حرص سلمان خان أن تكمل أربيتا خان تعليمها الجامعي وبالفعل انتهت من تعليمها وعملت في مجال تصميم الأزياء، وقام سلمان بتأمين مستقبلها حيث قام بشراء شقة باسمها ومزرعة، وكان دائماً ما يجيب لها كل أمنياتها حتى أنها تمنت أن يكون زواجها في قصر فالاكنوما وبالفعل حقق لها سلمان ما تمنت.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *